recent
أخبار ساخنة

موعد صدور اللعبة المنتظرة Battlefield 6

الصفحة الرئيسية

موعد صدور اللعبة المنتظرة Battlefield 6, من الأخبار المُفرحة لكل عشاق العاب الشوتينج والحروب ولكل عشاق سلسلة battlefield المحبوبة لينا منذ الطفولة انها هتصدر السنة دي علي كل من أجهزة الـ PC و Ps5 وكمان الـ Xbox Series X.

موعد صدور اللعبة المنتظرة Battlefield 6

من المقرر أن تكون Battlefield 6 هي اللعبة التالية في امتياز اللعب الجماعي القائم على الحرب وأول لعبة Battlefield تقدم ظهورًا مناسبًا للجيل التالي على PS5 و Xbox Series X.


التفاصيل ضعيفة جدًا على الأرض ، لكنها مُعدة لإصدار "اجازة 2021". وهناك بالفعل قدر لا بأس به من التكهنات حول ما يمكن أن تحتويه اللعبة والإعدادات القادمة في زمن الحرب.

و تم الكشف رسميًا عن Battlefield 6 - استعد ليوم 9 يونيو

نتوقع من المطور Dice ، تحت إشراف ناشر EA ، تقديم محرك لعبة جديد مليء بالميزات والأنظمة التي تستفيد حقًا من قوة أحدث أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في الألعاب الجديدة.

أخبار Battlefield 6

أكدت EA أن Battlefield 6 سيتم الكشف عنها في 9 يونيو ، وستسمى ببساطة Battlefield. سيقام حدث الكشف في الساعة 7 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ والساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي والساعة 3 مساءً. بتوقيت جرينتش.
يقال إن Battlefield 6 alpha مجدولة لشهر يوليو مما يعني أنه يمكنك الحصول على تغيير لتجربة اللعبة قبل وقت طويل جدًا ، وهو أمر مثير لأن عدد اللاعبين في المباريات متعددة اللاعبين يبدو أعلى بكثير.
مع تسريبات كثيفة وسريعة ، إليك 7 أشياء نود رؤيتها من Battlefield 6. ألق نظرة وأخبرنا بما تود رؤيته أيضًا. وقد أظهر تسريب مقطورة Battlefield 6 الجديد لقطات من اللعبة أيضًا.

لم يكن هناك مقطع دعائي مخصص لـ Battlefield 6. لكن EA أصدرت إعلانًا تشويقيًا في حدث Play 2020 العام الماضي ، والذي عرض التكنولوجيا وراء Dragon Age 4 ولعبة Battlefield مستقبلية.

يعرض المقطع الدعائي مقطعًا قصيرًا للجنود على ما يمكن أن يكون شاطئًا. ويظهر آخر نموذجًا مكشوفًا للوجه بلقطة ثانية تكشف كيف يبدو هذا الوجه عندما يكون ملونًا وملمسًا بالكامل وأكثر واقعية عن قبل.

ما يمكننا استخلاصه من هذا هو أن Battlefield 6 ستدعم على الأرجح المعارك الكبيرة مع العديد من اللاعبين والشخصيات غير القابلة للعب. وأنه سيكون هناك ترقية في دقة الرسومات مقارنة بألعاب Battlefield الأقدم ، والتي لم تكن بأي حال من الأحوال قبيحة.

أعدادات و طريقة لعب Battlefield 6

إذا نظرنا إلى ما يمكن رؤيته في المقطع الدعائي ، فهناك فرصة جيدة لأن تدور أحداث Battlefield 6 في الحرب العالمية الثانية ، تمامًا مثل Battlefield 5 ولكن على نطاق أوسع. إذا نظرت بعناية ، يمكنك أن ترى البندقية التي يحملها الجنود في المقطورة هي M1 Garland ، وهي بندقية الإصدار القياسية للجنود الأمريكيين خلال الحرب العالمية الثانية.

ثم مرة أخرى ، قد ترغب Dice في تغيير الإعداد ، حيث غطت آخر لعبتين من Battlefield الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية. هناك فرصة جيدة لعودة Battlefield إلى أجواء الحاضر أو ​​المستقبل القريب أو الخيال العلمي. في الوقت الحالي ، كل ما لدينا هو التخمينات حيث توجد معلومات شحيحة عما يمكن أن نتوقعه من إعداد Battlefield 6.

وفقًا لما ذكره المسرب TheLongSensation ، يمكن أن تكون Battlefield 6 بمثابة إعادة تشغيل للعبة Battlefield 3 ، والتي تدور أحداثها في الوقت الحاضر. لكن هذا قد يعني التنافس بشكل أوثق مع امتياز Call of Duty ، وهذا ليس مثاليًا.

علاوة على ذلك ، ادعى تسريب حديث أن Battlefield 6 ستحدث في بيئة مستقبلية ، حوالي 10 سنوات في المستقبل. لذلك إذا كان هذا صحيحًا ، فيمكننا أن نتوقع روبوتات عسكرية وطائرات بدون طيار وطائرات وأسلحة متقدمة.
أعدادات و طريقة لعب Battlefield 6

بالحديث عن المستقبل ، يدعي أحد التسريبات أن Battlefield 6 ستأتي مع كلاب روبوت يمكنك ركوبها. يمكن أن تأتي هذه الأنياب الإلكترونية أيضًا بأسلحة محمولة ، مما يمنحك بشكل فعال صديقًا رباعي الأرجل مع مجموعة من القوة النارية.
على صعيد ميكانيكا اللعبة ، يمكننا أن نتوقع أن تكون Battlefield 6 تطورًا لسابقتها من خلال معارك متعددة اللاعبين كبيرة خاضت نقاط تحكم وعبر خرائط متنوعة ذات هياكل وتضاريس مختلفة. نتوقع أيضًا أن نرى وضع معركة ملكية ، وخرائط مزينة بالمركبات ، ومواقع البنادق ، وطرق مثيرة للاهتمام للتنقل للحصول على الإنزال على العدو.

من الصعب التكهن بما إذا كانت Battlefield 6 ستجلب قدرًا كبيرًا من الخلط بين الصيغة الثابتة نوعًا ما للمسلسل. لكننا نرغب في القيام بشيء ما لتحديثه ؛ ربما معارك بحرية أو معارك متقاربة تدور في الغواصات أو في الحصون.

من الناحية الفنية ، نتوقع أن يأتي Battlefield 6 بعدد لا يحصى من الخيارات للاعبين على أجهزة الكمبيوتر ، مع دعم شامل لأمثال تتبع الأشعة وشاشات العرض العريضة للغاية. أثناء وجودنا على جانب PS5 و Xbox Seires X ، نتوقع أن نرى بعض أشكال تتبع الأشعة ، والقدرة على الحصول على أوضاع عرض ذات معدل تحديث عالٍ وأوقات تحميل فائقة السرعة.

في آخر مكالمة للأرباح ، قال ويلسون إن Battlefield 6 "تستفيد استفادة كاملة من قوة منصات الجيل التالي لإضفاء الحيوية على معارك ضخمة وغامرة مع لاعبين أكثر من أي وقت مضى."

يشير هذا إلى أن اللعبة سيتم تصميمها مع وضع أجهزة وحدة التحكم الجديدة في الاعتبار ، مما يمنعها من الاختناق بسبب الأجهزة القديمة ، على الرغم من أننا نتوقع استمرار تشغيل PS4 و Xbox One.

نود أيضًا أن نرى دعمًا للاعبين المتعددين عبر الأنظمة الأساسية ، ومجموعة أكبر من أوضاع اللعبة ، ودعم الصوت السينمائي مثل Dolby Atmos ، وحتى المعارك الأكبر التي تدعم أكثر من 100 لاعب. أيا كان ، سوف تحتاج Dice للتأكد من أنها حركت الإبرة عندما يتعلق الأمر بلعبة Battlefield التالية.

لقد اخترنا أيضًا 7 أشياء نود رؤيتها من Battlefield 6. ونأمل أن تلبي DICE بعضًا من توقعاتنا.

قصة Battlefield 6

تميل قصة Battlefield 6 لتشمل صراعًا أو توترًا بين الولايات المتحدة وروسيا ، وهي أرض مشبعة جيدًا إلى حد ما ، فقط اللاعبون هم الذين يملئون أحذية الوحدات المتخصصة من الدول الأخرى.

زعم تيبستر توم هندرسون: "أفضل رهان هنا هو أن روسيا استولت على الجزيرة لاستخدام مواردها وأن الجانب الأمريكي يتسلل إليها / يستولي عليها."
قصة Battlefield 6

في حين أن الرماة من منظور الشخص الأول قد غطوا حقبة الحرب الباردة ، فإن هذا الصراع بين الولايات المتحدة وروسيا يمكن أن يدور في المستقبل القريب مع تربيع القوتين العظميين ضد بعضهما البعض في معارك بالوكالة واستخدام أسلحة عالية التقنية.
علاوة على ذلك ، ادعى هندرسون أن اللاعبين سيكونون قادرين على اختيار القتال من أجل الولايات المتحدة أو روسيا ، أو كليهما حسب تفضيلاتهم. على ما يبدو ، لن يكون لجنسية اللاعب داخل اللعبة أي تأثير على الجانب الذي يتعين عليه اختياره. هذا من شأنه أن يقلب الحملة الأكثر تنظيمًا وصرامة لألعاب Battlefield السابقة.

Battlefield 6 Battle Royale

Battlefield 6 Battle Royale

زعم تسريب أن Battlefield 6 سيكون لها وضع معركة رويال. هذا ليس مفاجئًا للغاية نظرًا لأن Battlefield 5 لديها أيضًا مثل هذا الوضع ، ولكن هناك مجالًا للعبة السادسة في السلسلة للتوسع حقًا في وضع Firestorm السابق.

كما أن وضع المعركة الملكي المعزز سيمنح Battlefield 6 بعض المجال لتولي لعبة Call of Duty: Warzone الشهيرة على نطاق واسع. يشير هذا التسريب إلى أن Battlefield 6 ستتضمن وضعًا للعبة يدعم ما يصل إلى 128 لاعبًا (مضاعفة عدد 64 لاعبًا في Battlefield 5) ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا سيغذي وضع المعركة الملكي.

نظرة عامة على Battlefield 6

لعبة Battlefield جديدة لجيل جديد من وحدات تحكم الألعاب والأجهزة هي فرصة مثيرة للاهتمام. حتى لو كانت Battlefield 6 تكرر ببساطة الصيغة الحالية للامتياز ، فيجب أن تكون جديرة بالاهتمام.

ولكن على المدى الطويل ، نأمل أن يجلب Dice القليل من الميزات إلى الطاولة ، مع الكثير من الأوضاع وعناصر اللعبة المختلفة للاعبين القدامى والجدد لاستكشافها. إذا تمكنت Dice من تحقيق ذلك ، فقد يكون لها لعبة ستكون معنا ليس فقط في الأيام الأولى من PS5 و Xbox Seires X ، ولكن حتى سنوات الشفق.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent