recent
أخبار ساخنة

بحث تويتر المتقدم بدون حساب | كيفية استخدام تويتر بدون حساب

بحث تويتر المتقدم بدون حساب | كيفية استخدام تويتر بدون حساب

هل تريد استخدام تويتر دون إنشاء حساب؟ يمكنك الآن التعرف على جميع طرق تصفح تويتر دون تسجيل.

 

تعني شعبية Twitter أنك ستجد الجميع من رجال الأعمال التنفيذيين إلى الفنانين على هذه المنصة العملاقة. وعلى الرغم من أنه أمر رائع لمتابعة الشخصيات المفضلة لديك أو متابعة الأخبار ، إلا أنه لا يرغب الجميع في إنشاء حساب على تويتر لمجرد التحقق من بعض التغريدات.

لحسن الحظ ، تتيح طبيعة Twitter المفتوحة لأي شخص الاطلاع على الشبكة الاجتماعية للمدونات الصغيرة دون الحاجة إلى التسجيل. سواء كنت ترغب في معرفة الاتجاهات الشائعة أو متابعة تغريدات أحد المستخدمين ، فسوف نوضح لك كيفية استخدام تويتر بدون حساب.

 

بحث تويتر المتقدم بدون حساب | كيفية استخدام تويتر بدون حساب

_

هل يمكنك مشاهدة وتصفح منصة تويتر بدون حساب؟

يمكنك استخدام أجزاء كثيرة من Twitter بدون حساب ، لكن بعض الوظائف لن تعمل إلا إذا قمت بتسجيل الدخول.

فيما يلي بعض أجزاء Twitter التي لا تعمل بدون حساب:

 

  1. متابعة الحسابات لإنشاء جدول زمني.
  2. إرسال التغريدات الخاصة بك.
  3. الرد على التغريدات وإبداء الإعجاب بها وإعادة تغريدها.
  4. استخدام علامتي التبويب "الوسائط - Media" و "الإعجابات - Likes" لتصفية التغريدات على الملف الشخصي لشخص ما.

 

لاحظ أن Twitter كان لديه ميزة تتيح لك الاشتراك في التغريدات عبر الرسائل القصيرة. نظرًا لأن هذا لم يعد متاحًا ، فهو ليس طريقة قابلة للتطبيق لاستخدام Twitter دون تسجيل الدخول.

أيضًا ، بدون حساب ، لا يمكنك استخدام تطبيق تزيتر لنظام (الأندرويد - Android) أو (الأيفون - iPhone) - يطلب منك التطبيق تسجيل الدخول بمجرد فتحه. ومع ذلك ، يمكنك الاستفادة من العديد من النصائح أدناه على هاتفك باستخدام متصفح الجوال بدلاً من ذلك. ما عليك سوى فتح Twitter في متصفح Chrome أو Safari أو متصفح آخر — ويمكنك استخدم نافذة التصفح المتخفي إذا كنت قد سجلت الدخول بالفعل.

عندما تزور صفحة Twitter الرئيسية في متصفح سطح المكتب دون تسجيل الدخول ، يطلب منك تسجيل الدخول قبل القيام بأي شيء. ومع ذلك ، سنعرض لك روابط أخرى تتيح لك الالتفاف حول هذا الأمر.

_

تصفح صفحة استكشاف تويتر بدون حساب

نظرًا لأن صفحة Twitter الرئيسية هي طريق مسدود بدون حساب ، يجب عليك بدلاً من ذلك البدء في صفحة استكشاف تويتر - Twitter Explore. في علامة التبويب "لك - For you" ، سترى موضوعات شائعة عبر مجموعة متنوعة من المجالات.

انقر فوق واحد من الموضوعات لرؤية معلومات إضافية عنه. سيشمل ذلك التغريدات ذات الصلة ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والصور وملخصًا للحدث (حسب الموضوع).

تصفح صفحة استكشاف تويتر بدون حساب


استخدم علامات التبويب الموجودة في الجزء العلوي لتحديد موضوع معين تهتم به ، مثل الأخبار أو الرياضة أو الترفيه. ستطرح كل واحدة أكبر القصص في هذا المجال ، والتي يمكنك النقر فوقها لمعرفة المزيد عنها.

إذا كنت ترغب فقط في استخدام Twitter لمواكبة الموضوعات الشائعة ، فهذه طريقة سهلة للقيام بذلك بدون حساب.

_

جرّب مواقع الجهات الخارجية للحصول على أخبار Twitter الشائعة بدون حساب

جرّب مواقع الجهات الخارجية للحصول على أخبار Twitter الشائعة بدون حساب


إذا كنت تحب فكرة رؤية الموضوعات الشائعة في لمحة ولكنك تريد أكثر مما توفره صفحة Twitter الرئيسية ، فإن بعض خدمات الجهات الخارجية تقوم بعمل رائع في جمع أكبر علامات التجزئة في الوقت الحالي. هذه لا تتطلب حسابًا أيضًا.

جرّب هذه المواقع إذا كان هذا يبدو كشيء تريده:

 

  • Trends24: من خلال قائمة بسيطة يتم تحديثها كل ساعة لأهم الموضوعات الشائعة (الترند) ، يتيح لك Trends24 معرفة الترندات الأكثر تفاعلاً على تويتر (Twitter) خلال الـ 24 ساعة الماضية. قم بتمييز أو تحديد أحدها لترى كيف تغيرت شعبيته على مدار ساعات ، أو انقر فوقه لرؤية المزيد من المعلومات عن هذا التريند وعرضه على Twitter. استخدم القائمة المنسدلة في الجزء العلوي للتصفية وتحديد البلد ؛ العرض الافتراضي عالمي.
  • GetDayTrends: هنا ، يمكنك التحقق من أهم الموضوعات المتداولة وعلامات التصنيف (الهاشتاج) من اليوم الماضي ؛ انقر لترى كيف تغيرت بمرور الوقت أو في مناطق مختلفة. يوجد أيضًا محدد تاريخ في أعلى القائمة يمكنك استخدامه للتحقق من البيانات السابقة. بالإضافة إلى علامات التجزئة العلوية على الجانب الأيمن ، سترى علامات التصنيف التي كانت تتجه لأطول فترة.

 

_

البحث في تويتر دون تسجيل الدخول | تويتر بحث عن أشخاص بدون حساب 

إذا كنت تبحث عن شيء محدد على تويتر ، فإن شريط البحث الموجود أعلى صفحة الاستكشاف مفيد للغاية ويعمل بدون حساب. اكتب اسم مستخدم أو موضوع أو أي شيء آخر لمشاهدة الاقتراحات.

البحث في تويتر دون تسجيل الدخول | تويتر بحث عن أشخاص بدون حساب


سيعرض Twitter قصصًا وحسابات تطابق أيًا من الكلمات التي تدخلها. انقر فوق قصة لمعرفة المزيد عنها ، أو اضغط على Enter إذا كنت تريد فقط البحث عن المصطلح.

لا تنسى الهاشتاج على تويتر ، والتي تجعل من السهل العثور على التغريدات المتعلقة بموضوع معين. يمكنك أيضًا البحث عن مستخدمين باستخدام علامة (@ + اسم المستخدم) الخاص بهم.

بشكل افتراضي ، ستعرض مصطلحات البحث (كلمات البحث) علامة التبويب "الأعلى". استخدم علامات التبويب في الجزء العلوي للتبديل إلى الأحدث إذا كنت تريد الفرز حسب الوقت بدلاً من الشعبية. سيعرض الأشخاص الحسابات المطابقة للمصطلح ، بينما يتم تصفية الصور ومقاطع الفيديو لعرض التغريدات التي تحتوي على وسائط فقط.

تويتر بحث بدون حساب


_

جرب بحث تويتر المتقدم بدون حساب

يعد البحث المتقدم في تويتر (Twitter's Advanced Search) أداة سهلة الاستخدام والمفاجأة أنها لا تتطلب حسابًا لاستخدامها. من خلال الخيارات المتعددة ، ستتمكن من تحديد التغريدة أو المستخدم الصحيح إذا كان البحث الافتراضي لا يظهرها.

 

يمكنك فرز نتائجك بناءً على الكلمات الرئيسية أو الكلمات المفتاحية أو العبارات ، وإضافة الهاشتجات ، والتصفية والفرز حسب اللغة ، ويمكنك تحديد الحسابات التي قامت بالتغريد أو تم ذكرها فى أحد التغيرات ، والتقييد حسب الوقت (تحديد الوقت) ، وحتى اختيار الحد الأدنى من الإعجابات أو إعادة التغريد.

بحث تويتر المتقدم بدون حساب


من السهل استخدامه بمجرد أن تعتاد عليه ، وهو أحد أقوى الأدوات التي يمتلكها أي مستخدم على تويتر في مجموعة أدواته - سواء كان لديه حساب أو بدونه.

_

قراءة التغريدات من مستخدم معين بدون حساب

يتيح لك Twitter قراءة تغريدات أي شخص دون الحاجة إلى حساب ؛ كل ما عليك فعله هو زيارة صفحة ملفهم الشخصي. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك رؤية ملف التعريف إذا كان شخص ما قد جعل حسابه خاصًا. حيث يتطلب ذلك أن يتم على الموافقة على المتابعة و بدون حساب ، لا يمكنك طلب متابعتهم.

يمكنك البحث عن مستخدم على Twitter نفسه ، كما ذكر أعلاه ، أو البحث عن ملف التعريف على Google. ابحث فقط عن "[الشخص] تويتر أو [person] Twitter" وستجد حسابه بسهولة.

قراءة التغريدات من مستخدم معين بدون حساب


غالبًا ما يكون البحث على Google أسهل من البحث على Twitter ، حيث لا يستخدم الجميع اسمهم الحقيقي لحساب Twitter الخاص بهم. وبالتالي ، من المرجح أن يقدم بحث Google أدلة أفضل.

بمجرد العثور على عنوان Twitter الخاص بالمستخدم ، يمكنك وضع إشارة مرجعية على تلك الصفحة للتحقق منها بسهولة في المستقبل. إذا كنت تفضل خدمة RSS ، يمكنك استخدام RSS.app لإنشاء موجز ويب من صفحة Twitter.

بخلاف ذلك ، يمكنك النقر فوق اسم الحساب في أي مكان على Twitter لفتح صفحة ملفه الشخصي. هذا يجعل من السهل رؤية المزيد من الحسابات التي تلفت انتباهك.

_

اتبع قوائم تويتر للعديد من الحسابات في حساب واحد

أنت غير مقيد بمتابعة الحسابات الفردية على Twitter.

قوائم Twitter عبارة عن مجموعات من حسابات متعددة ، مما يسمح لك بالتمرير عبر التغريدات من العديد من الأشخاص جميعًا في مكان واحد. وهذه تعمل حتى إذا لم تقم بتسجيل الدخول.

سيساعدونك في الحفاظ على علامات التبويب على مجتمعات Twitter التي تتوافق مع اهتماماتك. على سبيل المثال ، يحتوي حساب TwitterVerified على قائمة باللاعبين الأولمبيين.

بالطبع ، بدون حساب ، يمكنك فقط متابعة القوائم العامة. القوائم الخاصة محظورة. إذا قمت بتسجيل الدخول ، فإن Twitter يسمح لك بالبحث عن القوائم ، ولكن يصعب العثور عليها بدون حساب. جرب البحث في قائمة ScoutZen على Twitter لاكتشاف تلك التي ستعجبك.

_

استمتع بتويتر حتى بدون تسجيل الدخول

باستخدام هذه النصائح والأدوات ، يمكنك الاستفادة كثيرًا من Twitter حتى إذا لم يكن لديك حساب.

حيث تتيح لك مواكبة المحتوى الذي تهتم به دون الانغماس في تغريدات لا نهاية لها على جدولك الزمني.

بغض النظر عما إذا كنت تستخدم حسابًا أم لا ، فهناك الكثير لتعرفه عند استخدام Twitter. تأكد من فهمك لكيفية عملها لتحقيق أقصى استفادة منها.

 

 

_

انتهت المقالة

_

كلمات دلالية

طريقة استخدام تويتر بدون حساب ,حيل استخدام تويتر بدون حساب ,طرق استخدام تويتر بدون حساب ,بحث تويتر المتقدم بدون حساب ,استخدام بحث تويتر المتقدم بدون حساب ,معلومات عن بحث تويتر المتقدم بدون حساب ,تويتر بحث عن أشخاص بدون حساب ,طرق إيجاد حسايات تويتر بدون حساب ,شرح أداة بحث تويتر المتقدم ,طريقة استخدام تويتر على الهاتف , الخطوات البسيطة لإستخدام موقع تويتر دون حساب ,بحث تويتر متقدم ,استخدام تويتر للاندرويد والايفون ,معلومات عن خيار البحث المتقدم فى تويتر ,البحث عن تغريدة او شخص ,

_

نتمنى أن يكون الشرح سهل وبسيط لكافة المستخدمين.

يمكنكم متابعتنا من خلال صفحتنا على الفيسبوك.

مع تحيات فريق عمل موقع شرح بى سى 

 

google-playkhamsatmostaqltradent