recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام مايكروسوفت وورد مجانًا

 

كيفية استخدام مايكروسوفت وورد مجانًا

من السهل استخدام مايكروسوفت وورد مجانًا ، دون الحاجة إلى اشتراك.

على الرغم من أن Microsoft Office ارتبط منذ سنوات برسوم اشتراك أو رسوم لمرة واحدة ، فمن الممكن استخدام مايكروسوفت وورد مجانًا ، بالإضافة إلى تطبيقات Microsoft Office الأخرى ، مثل PowerPoint و Excel.

حتى إذا اخترت أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر ، نادرًا ما يتم تضمين Microsoft Office كجزء من الصفقة. حتى Microsoft Surface Pro 8 الرائد أو Microsoft Surface Laptop Studio يأتيان مع Microsoft Office كمعيار.

ومع ذلك ، هناك طريقة بسيطة وسهلة لاستخدام مايكروسوفت وورد مجانًا ، كما هو مفصل في دليلنا أدناه وهذا ينطبق عمليًا على أي جهاز به متصفح.

 

كيفية استخدام مايكروسوفت وورد مجانًا

_

كيفية استخدام مايكروسوفت وورد مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

على غرار محرر مستندات Google ، تقدم Microsoft إصدار Word الخاص بها المستند إلى المتصفح. نظرًا لأنه يعمل في متصفح الإنترنت ، يمكنك استخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو MacOS للوصول إليه ، أو حتى هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

-

  1. في متصفحك ، توجه إلى صفحة Microsoft Office الرئيسية وقم بتسجيل الدخول - ستحتاج إلى إنشاء حساب Microsoft إذا لم يكن لديك حساب بالفعل. بمجرد تسجيل الدخول ، ما عليك سوى النقر فوق شعار Microsoft Word على الجانب الأيسر من الصفحة ، ثم النقر فوق "مستند جديد فارغ" للبدء.


  2. بمجرد الانتهاء من إنشاء مستند Word الخاص بك ، انقر فوق "ملف" في الزاوية العلوية اليسرى لمشاهدة خيارات المشاركة أو الحفظ.


  3. لحفظ الملف ، انقر فوق "حفظ باسم". بعد ذلك ، لحفظه في السحابة على حساب Microsoft الخاص بك ، انقر فوق "حفظ باسم" على اليمين. أو لتنزيل نسخة على جهازك ، انقر على "تنزيل نسخة".


 

 

يمكنك أيضًا استخدام Excel و PowerPoint وتطبيقات Microsoft Office الأخرى في متصفحك. ما عليك سوى الانتقال مرة أخرى إلى صفحة Microsoft Office الرئيسية والنقر فوق رمز التطبيق الذي تريد استخدامه على الجانب الأيسر.

 



_

كيفية استخدام مايكروسوفت وورد مجانًا على جهاز Android أو iOS

بينما يعمل Microsoft Office بشكل جيد في متصفح على هاتف ذكي أو جهاز لوحي ، فإن iOS و Android لهما تطبيقاتهما الأصلية الخاصة بهما والتي تجعل التجربة أكثر سهولة. للحصول على تطبيق Microsoft Office على جهاز iPhone أو iPad ، يمكنك تنزيله من App Store. لتنزيله على جهاز Android الخاص بك ، توجه إلى متجر Play.



أنت الآن جاهز لاستخدام مايكروسوفت وورد مجانًا ، ألق نظرة على كيفية حفظ مستند Word كملف PDF ، وكيفية تتبع التغييرات في Word ، وكيفية تسجيل مستند Word وكيفية حذف صفحة في مايكروسوفت وورد.

 

 

_

كلمات دلالية :

تثبيت تطبيق ورد ,استكشاف أخطاء تثبيت برنامج ورد ,تثبيت إصدار سطح المكتب لبرنامج ورد مجاناً ,البرامج الأساسية لتحرير النص الأساسية لمعالجة النصوص ,الدخول باستخدام الحساب مجاناً , الميزات الأساسية للورد , عنوان البريد الإلكتروني لبرنامج الورد ,باستخدام حساب العمل أو المدرسة ,برنامج ورد عن طريق متصفح الويب, تطبيقات الأجهزة المحمولة ,لعرض الملفات وتحريرها ,تحرير المستندات ,تحويل المستندات ,عرض المستندات ,درايف وتحويل المستندات ,نظام التشغيل ,مايكروسوفت للوصول المجاني ,

_

انتهت المقالة

نتمنى أن يكون الشرح سهل وبسيط لكافة المستخدمين.

مع تحيات فريق عمل موقع شرح بى سى 

 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent