recent
أخبار ساخنة

7 من ألعاب جوجل المخفية الممتعة التي يمكنك لعبها مجانًا

Nour
الصفحة الرئيسية

7 من ألعاب جوجل المخفية الممتعة التي يمكنك لعبها مجانًا

يبدو أن الوقت يتباطأ عندما تشعر بالملل ولا يمكنك إيجاد طرق لتمضية الوقت. لحسن الحظ ، قامت Google بتغطيتك - فأنت لست بحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم للألعاب ، حيث تمتلك Google ألعابًا مصغرة سرية في جميع منتجاتها تقريبًا ، من متصفح كروم والبحث فى جوجل إلى Google Earth.

تشمل هذه الألعاب المفضلة القديمة مثل Pac-Man و Tic-Tac-Toe ، بالإضافة إلى بعض النسخ الأصلية من Google مثل لعبة الديناصورات المخفية. إذا كنت تشعر بالملل ، وتكافح مع طرق العد التنازلي للساعات ، وتتجنب بشدة العمل اليومي ، فقد تكون ألعاب Google المخفية هذه هي الحل. إليك 7 من ألعاب جوجل المخفية الممتعة يمكنك تجربتها الآن.

7 من ألعاب جوجل المخفية الممتعة التي يمكنك لعبها مجانًا


لعبة الديناصور من جوجل كروم | Google Dinosaur (Google Chrome)

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن سبب ظهور ديناصور في Google Chrome كلما فقدت الاتصال أثناء محاولة الوصول إلى صفحة ، فلا داعي للقلق بعد الآن. هذه في الواقع لعبة Google مخفية وممتعة قليلاً لتجربها.

بروح ألعاب الركض اللانهائي الأخرى مثل Temple Run ، من السهل جدًا إتقان ميكانيكا الديناصورات من Google. عندما يتعذر عليك الاتصال بصفحة وترى Google dino ، اضغط على مفتاح المسافة على لوحة المفاتيح لبدء اللعبة.

لعبة الديناصور من جوجل كروم | Google Dinosaur (Google Chrome)


سيتحرك الديناصور - عندما تصل إلى عقبة (في هذه اللعبة ، إنها الصبار) ، ما عليك سوى الضغط على مفتاح المسافة في اللحظة المناسبة للقفز.

إنها بهذه السهولة. إذا لم تتمكن من الوصول إلى الصفحة ، فلا داعي للقلق ، لأنه يمكنك الوصول إلى نسخة من اللعبة مجانًا من هنا عبر الإنترنت.

لعبة سوليتير (بحث جوجل) | Solitaire (Google Search)

لعبة أخرى مخفية في بحث Google هي لعبة Solitaire الكلاسيكية (المعروفة باسم Patience في بعض المواقع). إذا شعرت بالملل من قبل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فمن المحتمل أن تكون على دراية بلعبة الورق هذه.

لعبة سوليتير (بحث جوجل) | Solitaire (Google Search)


لتشغيلها ، اكتب solitaire (أو patience game) في بحث Google على أي متصفح واضغط على زر Play. يمكنك اختيار اللعب إما بأوضاع الصعوبة السهلة أو الصعبة بالضغط على أحد الخيارات.

بمجرد تشغيل اللعبة ، تصبح تجربة Solitaire القياسية - ما عليك سوى سحب البطاقات وفرزها وفقًا للقواعد. إذا كنت ترغب في إصدار سطح مكتب من هذه اللعبة الكلاسيكية ، فهناك أيضًا إصدارات برامج من Solitaire متاحة لك لتجربتها على Windows أيضًا.

لعبة الغيوم (أندرويد) | Clouds (Android)

إذا كنت تبحث عن لعبة Google Android مخفية ، فجرّب Clouds. ستظهر هذه اللعبة غير الرسمية فقط عندما تحاول إجراء بحث على Google في تطبيق Google Android عندما يكون جهازك غير متصل بالإنترنت.

بمجرد القيام بذلك ، ستكتشف رمزًا متحركًا بجوار تحذير لا توجد إشارة. اضغط عليه — سيؤدي ذلك إلى تشغيل لعبة Clouds بملء الشاشة لك.

لعبة الغيوم (أندرويد) | Clouds (Android)


Clouds هي لعبة من طراز Flappy Birds ، لذا لتشغيلها ، انقر على الشاشة التي تعمل باللمس لبدء اللعبة ، ثم احتفظ بأيقونة السحابة المبهجة في الهواء. ستحتاج إلى تجنب العقبات (الطيور ، بعبارة أخرى) ، لذا تأكد من التخطيط مسبقًا بمجرد تحديدها.

ستحتاج إلى تطبيق Google لتشغيله ، والذي يجب أن يكون مثبتًا مسبقًا على معظم أجهزة Android. إذا لم تكن قد حصلت عليه ، فثبته وأوقف تشغيل WiFi وجربه.

لعبة Pac-Man (بحث جوجل) | Pac-Man (Google Search)

ليس هناك حاجة إلى شرح موسع لهذا - فالجميع على دراية بالبهجة التي يمكن أن توفرها لك لعبة Pac-Man السريعة. تتوفر هذه اللعبة الكلاسيكية البسيطة والسهلة والممتعة لتلعبها الآن في أي متصفح.

لعبة Pac-Man (بحث جوجل) | Pac-Man (Google Search)


للعب Pac-Man ، كل ما عليك فعله هو البحث عن Pacman أو pac-man في بحث Google. بدلاً من مقتطف البحث أو الفيديو النموذجي ، ستزودك Google بدلاً من ذلك بإصدار HTML5 قابل للتشغيل من لعبة Pac-Man الكلاسيكية في أعلى نتائج البحث.

ما عليك سوى الضغط على زر التشغيل للبدء ، ثم استخدام مفاتيح الأسهم بلوحة المفاتيح للتنقل.

ألعاب التسلية من غوغل (بحث جوجل) | Google Doodle Games (Google Search)

لسنوات عديدة ، بدلت Google شعارها للفن الجديد والترفيه للاحتفال بالأحداث. في الأصل ، كانت هذه مجرد صور ، ولكن مع تحسن تقنية الويب ، تطورت هذه إلى تجارب تفاعلية كاملة.

ألعاب التسلية من غوغل (بحث جوجل) | Google Doodle Games (Google Search)


عدد قليل جدًا من رسومات الشعار المبتكرة السابقة من Google (كما يطلق عليها) كانت عبارة عن ألعاب صغيرة ممتعة ، والتي لا تزال قابلة للعب في أرشيف ألعاب التسلية المبتكرة من جوجل في Google. هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك تجربتها ، من معارك كرة الثلج إلى مكعب روبيك ، بالإضافة إلى إحدى الألعاب المفضلة لدينا - لعبة كرة السلة للاحتفال بأولمبياد 2012.

لست بحاجة إلى أي شيء خاص لتشغيل هذه ، فكل ما تحتاجه هو متصفحك. توجه إلى أرشيف Google Doodles لتجربة ألعاب Google المخفية الحالية لتمضية الوقت.

لعبة جهاز محاكاة الطيران | Flight Simulator (Google Earth)

Flight Simulator هي اللعبة التي قام كل مهووس بالطيران بتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ولكنها تجربة مناسبة لمعظم المستخدمين. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قمرة القيادة والتحليق بطائرتك الخاصة ، فلن تحتاج إلى نسخة من Microsoft Flight Simulator للقيام بذلك - كل ما تحتاجه هو لعبة Google المخفية من برنامج Google Earth Pro المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة جهاز محاكاة الطيران | Flight Simulator (Google Earth)


لتشغيل Flight Simulator ، كل ما تحتاجه هو تشغيل Google Earth Pro والضغط على Ctrl + Alt + A لتشغيل نافذة Flight Simulator. يتيح لك اختيار طائرتك وموقع البدء ، فضلاً عن السماح لك بالتحكم في جهاز المحاكاة باستخدام عصا التحكم.

جربها - إنها مجانية تمامًا. مثل ما يعادله من Microsoft ، تعد Google Earth Flight Simulator "لعبة" صعبة للغاية لتجعلك تدور حولها ، ولكنها أيضًا طريقة ممتعة لاستكشاف الكوكب دون مغادرة منزلك.

لعبة مغامرة النص (جوجل كروم والبحث) | Text Adventure (Google Chrome and Search)

كانت العديد من الألعاب التي ذكرناها في هذه القائمة المختصرة عبارة عن تجارب مرئية ، ولكن إذا كنت تبحث عن مغامرة نصية ، فأنت بحاجة إلى تجربة لعبة المغامرة السرية المضمنة في بحث Google.

ستحتاج إلى استخدام وحدة تحكم Google Chrome المخفية لاستخدام هذا. أولاً ، ابحث عن مغامرة نصية في بحث Google ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة المتصفح واضغط على Ctrl + Shift + J لفتح وحدة تحكم المتصفح. في محطة وحدة التحكم ، اكتب نعم واضغط على إدخال لبدء تشغيل اللعبة.

لعبة مغامرة النص (جوجل كروم والبحث) | Text Adventure (Google Chrome and Search)

مثل المغامرات النصية الكلاسيكية في الثمانينيات والتسعينيات ، ستحتاج إلى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة للعب ، وتحريك اللعبة للأمام باستخدام الأوامر الموضحة في وحدة التحكم.

تدور مغامرة المدرسة القديمة هذه حول الحنين إلى الماضي - إذا كانت تبدو مثل اللعبة بالنسبة لك ، فجربها اليوم.


إستمتع مع ألعاب قوقل المخفية

بفضل ألعاب Google المخفية ، لن تحتاج إلى تنزيل Steam أو شراء وحدة تحكم للاستمتاع ببعض الألعاب غير الرسمية. حقق أقصى استفادة من ألعاب Google مثل Solitaire و Tic-Tac-Toe و Flight Simulator لقضاء بعض الوقت على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي.

بالطبع ، إذا كنت تبحث عن بعض وسائل الترفيه الحقيقية للألعاب ، فستحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم جاهزة للألعاب ؛ولكن هذه القائمة من الألعاب هي للتسلية والترفيه عند انقطاع النت او للاستراحة السريعة من العمل.

_

انتهت المقالة

نتمنى أن يكون الشرح سهل وبسيط لكافة المستخدمين.

مع تحيات فريق عمل موقع شرح بى سى 

 

google-playkhamsatmostaqltradent