recent
أخبار ساخنة

أفضل خدمات VPN الموثوقة 2021

 أفضل خدمات VPN الموثوقة 2021

أصبح اختيار VPN جيد أمرًا صعبًا مؤخرًا، حيث ليس من السهل العثور على أفضل الخدمات لاحتياجاتك، خاصة مع مئات مقدمي الخدمات في السوق. 

في هذه المقالة، سنساعدك في حل هذه المشكلة وإرشادك في تحديد ما هو الأكثر أهمية في عملية الاختيار. كمستخدم VPN، اختبرنا شبكات مختلفة و استخلصنا قائمة قصيرة بأفضل برامج VPN المتاحة.

ولمن لا يعرف ما هى خدمات VPN فيمكنك قراءة هذا المقال : ما هي الشبكات الافتراضية الخاصة VPN وكيف تعمل؟

نعتقد أنه من المهم استخدام VPN جيد وقد اختبرنا العديد من مزودي VPN لسنوات، سواء كانت شركات مجانية أو مدفوعة. وقد قادنا هذا إلى اختيار أفضلها فقط من هذه القائمة التى نقدمها لكم فى السطور التالية.

خلال تجربتنا مع هذه الخدمات، حرصنا أيضًا على استخدامها لأغراض مختلفة، مثل العمل ومشاهدة الأفلام والتسوق والترفيه وما إلى ذلك، وقد قادنا اشتراكنا لمدة عام واحد في هذه الخدمات إلى الاستفادة من هذه التجربة من خلال مساعدتك في اختيار أفضل خدمة لك.


أفضل خدمات VPN الموثوقة 2021



ولذلك قمنا بوضع العديد من المعايير حول إختيار أفضل VPN مجانى 2021 وهى كالتالى:


معايير إختيار VPN جيد

بادئ ذي بدء، عليك أن تفهم أن معظم أفضل شركات VPN تقدم نفس الخدمات تقريبًا. بعضها له نفس خصائص الأمن والسياسة وحتى السعر. ولكن ما يميزهم حقًا عن بعضهم البعض هو «تخصصاتهم».

تركز بعض خدمات VPN على حماية البيانات، بينما يركز البعض الآخر على تزويدك بسرعات اتصال عالية. ولكن ما سنقدمه هنا هو قائمة بالخدمات التي تعمل لهذه الأغراض المختلفة حتى تتمكن من زيادة اشتراكك إلى أقصى حد.

كما ذكرنا سابقًا، تحتوي أفضل خدمات VPN على ميزات متعددة تجعلها مزودًا جيدًا وموثوقًا به. فيما يلي المعايير المختلفة التي نستخدمها للاتفاق على شركات VPN.

  1. الأمان والخصوصية:  هذه هي أهم ميزة لمعظم أفضل برامج VPN في السوق، لأنها تعزز إجراءات أمنية صارمة تضمن عدم الكشف عن هويتك وأمان معلوماتك الشخصية.لا شك أنك تعلم أن كل مستخدم متصل بالإنترنت لديه عنوان IP الخاص به. يمكن لأي شخص تتبعه إلى عنوان IP الخاص بك للكشف عن هويتك أثناء تصفح الويب. واحدة من أهم ميزات أفضل VPN للكمبيوتر الشخصي هي إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك واستبداله بعنوان افتراضي. بهذه الطريقة يمكنك إخفاء موقع الويب الخاص بك وخداع أي متسلل للاعتقاد بأنك في مكان لست فيه حقًا. تحتوي هذه الميزة على وظيفتين، فهي تحافظ على خصوصيتك وتمنحك القدرة على الوصول إلى محتوى مقيد جغرافيًا، كما سنتحدث عنه لاحقًا. ميزة أمان أخرى تنتمي إلى معظم أفضل برامج VPN هي سياسة عدم التسجيل. إذا كنت لا تعرف ما يعنيه ذلك، فالأمر يتعلق بعدم الاحتفاظ بسجلات بياناتك على الإنترنت. في حالة وجود اتصال منتظم بالإنترنت، سيتم تسجيل سجلك وعنوان IP وحتى بعض معلوماتك الشخصية وبالطبع يمكن تتبعك من خلاله. ومع ذلك، يمكنك إخفاء كل نشاطك عن أعين المتطفلين إذا كنت تستخدم أحد أفضل برامج VPN التي توفر لك تشفيرًا قويًا.أحد أهم معايير الأمان في عالم شبكات VPN الخاصة هو مفتاح فصل الاتصال المهم الذي تتمثل مهمته الأساسية في تعطيل اتصال الإنترنت إذا تم قطع خادم VPN لأي سبب من الأسباب. إذا تم إيقاف اتصالك باستخدام VPN، فسيتم رفض التشفير الذي يحمي بياناتك ويجعلها عرضة لأطراف ثالثة. تضمن ميزة قطع الاتصال التلقائي عدم حدوث ذلك عن طريق إغلاق جميع التطبيقات المفتوحة إذا تم اكتشاف خادم غير صحيح بحيث لا يتم تسريب معلوماتك. إذا كنت مرتبكًا ولا تعرف أي شبكات VPN لديها هذه الحماية. لا تقلق لأننا تأكدنا من أنها مدرجة في قائمتنا لأفضل شبكات VPN.
  2. سرعة الاتصال : يعد عدد الخوادم عاملاً حاسمًا للسرعة. إذا اخترت شركة VPN لديها عدد قليل من الخوادم فقط، فإنها تزدحم بالمستخدمين. يتبع هذا نفس المبدأ الذي نجده عند استخدام شبكة WiFi. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش مع 10 أشخاص مع وحدة تحكم WiFi واحدة، يصبح اتصالك بالإنترنت بطيئًا جدًا بمجرد أن يبدأ الجميع في استخدامه. تحتوي معظم خدمات VPN على آلاف الخوادم حول العالم.هذا يعني أنك لا تحصل على السرعة فحسب، بل لديك أيضًا المزيد من الخيارات. مع العديد من خوادم VPN، يمكنك اختيار أكثر من واحد في كل بلد. باستخدام خدمات أفضل شركات VPN، ليس لديك فقط سرعة تنزيل عالية، ولكن أيضًا سهولة الوصول إلى الإنترنت دون الحاجة إلى القلق بشأن عمليات تحميل الفيديو البطيئة أو مشاكل اللعب عبر الإنترنت.
  3. دعم العديد من الأجهزة : أنت بالتأكيد تبحث عن خدمة VPN لاستخدامها على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. ومع ذلك، إذا كنت تستخدمه كثيرًا، فأنت ترغب في أن تكون قادرًا على استخدامه على هاتفك حتى تتمكن من اصطحابه معك أينما ذهبت.ولكن ماذا لو كنت تعرف أنه يمكنك استخدام أفضل VPN لجهاز كمبيوتر متزامنًا مع مجموعة متنوعة من الأجهزة؟ يقدم بعض البائعين هذه الميزة مع 3 إلى 7 أجهزة. لا يفيدك هذا فقط عند استخدام جهاز آخر، ولكنه يساعدك أيضًا عندما تريد أنت وأفراد عائلتك مشاهدة عروض Netflix التي كنت تنتظرها بفارغ الصبر. تمنحك أفضل شركات VPN الفرصة لمشاهدة أفلامك المفضلة بأمان. ومع ذلك، يجب أن تعلم أن هذه الميزة غير موجودة في ما يعتقد بعض الناس أنه «أفضل VPN مجاني». من الصعب الإعداد، لذلك يجب أن تدفع ثمنها. تقريبا معظم مقدمي الخدمات في قائمة أفضل برامج VPN تسمح لك باستخدام تطبيقاتهم على أكثر من جهاز محمول واحد في نفس الوقت. بالنسبة للبعض، يمكنك أيضًا استخدامه على وحدة تحكم ألعاب الفيديو الخاصة بك. تتيح لك هذه الميزة التبديل بسرعة من العمل على جهاز واحد إلى العمل على جهاز آخر.
  4. سهولة الاستخدام: لم يكن أي من مزودي VPN قد حصل على مكان في قائمة أفضل برامج VPN إذا لم تكن سهلة الاستخدام، ومن الصعب على أحد أفضل برامج VPN المجانية التنافس في الميدان. ضمنت الشبكات من بين أفضل برامج VPN واجهة سهلة الاستخدام لأنه لا يمكن لجميع المستخدمين أن يكونوا على دراية بالتكنولوجيا.
  5. تصفح المواقع المحجوبة والمحظورة : من المعروف أن الشبكات الافتراضية الخاصة تستخدم للوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات غير الموجودة في مناطق معينة. تم اختراع VPN في الأصل للموظفين الذين يرغبون في إدخال ملفات الشركة خارجها للعمل عليها في المنزل خارج مكاتبهم. يمكن لأفضل برامج VPN استخدام تقنية معالجة عنوان IP لاختراق مواقع الويب المحظورة التي تمنح الوصول إلى نوع معين من العناوين. ما تفعله VPN هو إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وإعطائك بديلاً يمكنك استخدامه لفتح تلك المواقع. كما ذكرنا سابقًا، فإن هذه الوظيفة المزدوجة لديها ما تفعله أكثر من حمايتك. يمكنك استخدامه للوصول إلى حساب Netflix الخاص بك من خلال خادم الولايات المتحدة. احصل على مكتبة الأفلام الكاملة، ويمكنك استخدامها لاستعادة ملفات سطح المكتب والعمل عليها من المنزل. يعتمد موقع الخادم الخاص بك على المحتوى الذي تريد الوصول إليه, لأن تصفح الويب ومواقع الشبكات الاجتماعية سيؤدي إلى الاتصال بخادم محلي أثناء مشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب, واختيار خادم في النطاق حيث يكون البث محدودًا. تظهر أهمية أفضل برامج VPN أيضًا عند زيارة دول مثل الصين وكوريا الشمالية. في هاتين الولايتين، تم حظر العديد من مواقع الويب التي نستخدمها يوميًا، مثل Facebook و Instagram و Youtube وحتى Google. ومع ذلك، باستخدام VPN، يمكنك الوصول إلى حساباتك بسهولة كما لو كنت في بلدك. بالطبع، يجب أن تعلم أن بعض أفضل شبكات VPN المجانية في بعض الولايات لا يمكنها حتى الوصول إلى الخوادم، مما يجعلها عديمة الفائدة. يمكن لأفضل شركات VPN فتح أي موقع ويب تريده حرفيًا، وليس هناك شك في أن هذا يكفي لإثبات أهميته.
  6. دعم الخدمة : يجب أن يكون لدى جميع شركات VPN القانونية خدمة عملاء، بالطبع. قد يواجه المستخدم مشاكل في استخدام مثل هذه البرامج، وفي هذه الحالة، يتم حل المشكلة على الفور بفضل الاستجابة السريعة لهذه الشركات. أثناء اختبار VPN الخاص بنا، كان علينا الاتصال بدعم العملاء بسبب المشكلات وكانت الاستجابة من خلال خطوات بسيطة لحل المشكلة. يوضح هذا مدى اهتمامهم بحل مشاكل المستخدمين.


خدمة ExpressVPN

ExpressVPN



Express VPN هي خدمة شبكة افتراضية خاصة من Express Virgin International Ltd.، مسجلة في المملكة المتحدة. يتم تسويق البرنامج كأداة للخصوصية والأمان لتشفير حركة مرور المستخدمين على الويب وإخفاء عناوين IP الخاصة بهم. 

مميزات خدمة إكسبرس VPN أنها متاحة على أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس، أندرويد، آي أو إس، بالإضافة إلى أجهزة الراوتر.

خوادم شركة إكسبريس فى بى إن اعتبارًا من مارس 2019، تدير ExpressVPN  أكثر من 3000 خادم في 160 موقعًا و 94 دولة، مع أكبر عدد من الخوادم في البرازيل وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة وأستراليا وهونغ كونغ والهند واليابان وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايوان.

مراجعة وتقييم خدمة ExpressVPN

  • تم انتقاد ExpressVPN من قبل مهندس أمن المعلومات السابق في Google مارك بيفند بسبب سوء التشفير. اكتشف Marc Bevand أنه تم استخدام مفتاح RSA 1024 بت فقط لتشفير اتصالات الخدمة عندما حاول هذا الفني اختبار قوة جدار الحماية العظيم للصين. 

وصف Bevand خدمة VPN السريعة بأنها «واحدة من أفضل مزودي خدمة VPN التجارية في الصين» وأك أن الحكومة الصينية ستكون قادرة على معالجة مفاتيح RSA وفك تشفير الاتصال للتجسس على المستخدمين.

 في 25 يناير، أعلنت ExpressVPN  أنها ستقدم قريبًا شهادة المرجع المصدق (CA) المحدثة. في 15 فبراير، كتب بيفند أن Express VPN أبلغته أنه قد تغير إلى مفاتيح RSA 4096 بت.

  • قام محرر موقع PCMag في المملكة المتحدة «Max Hands» بعمل مراجعة على سرعة خدمة ExpressVPN  وسجلت الخدمة 4 من أصل 5 نقاط. وكانت النتيجة أنه على الرغم من أن الخدمة لم تكن الأسرع، إلا أنها «تحمي بياناتك بالتأكيد من اللصوص والجواسيس».

  • منحت TechRadar الخدمة 4.5 من أصل 5 نقاط، ووصف الموقع هذه الخدمة بأنها «متميزة مع مجموعة واسعة من الخوادم والأداء الموثوق به»

  • في مراجعة سبتمبر 2017، منح موقع PC World الخدمة 3.5 من أصل 5 نقاط، وأشاد بها لسهولة استخدامها، وانتقد «السر وراء من يدير الشركة».

  • تلقت الخدمة 4.5 من أصل 5 نقاط في مراجعة يوليو 2019 لموقع VPNSelector، متفوقة على جميع الخدمات الأخرى في المقام الأول.

الخلاصة : استخدام خدمة ExpressVPN  هو حل متكامل يلبي احتياجاتك المختلفة، وهو سهل الاستخدام، ويسمح لك أيضًا بمشاهدة Netflix. كما يسمح لك بتجاوز الرقابة على الإنترنت في جميع البلدان (بما في ذلك الصين) ويمكن تثبيته على هواتف iPad أو Android و iPhone. كما أنه يلبي متطلبات المستخدمين الذين يرغبون في مشاهدة بث فيديو مباشر غير محدود وسيل مع تنزيل برنامج Express VPN. Express VPN ليست كاملة، ولكن لا توجد عقبة أمام استخدامها.إذا كنت تبحث عن نقاط سلبية، فإن السعر، وهو مرتفع قليلاً بالنسبة للبرامج الأخرى، هو أحد النقاط السلبية. كما أنه لا يحتوي على جدار حماية NAT مدمج أو تقنية ارتباط IP، على الرغم من عدم وجود تسجيل للبيانات. ومع ذلك، هناك بعض المعلومات المسجلة (محدودة للغاية)


خدمة Hotspot Shield


Hotspot Shield



إذا كنت تبحث عن برنامج لمساعدتك على تصفح الويب بأمان، فإن Hotspot Shield هو الخيار الأمثل. يحتوي البرنامج على مفتاح فصل تلقائي يمكن إيقافه تلقائيًا، ولا يحفظ السجلات ويسمح لك بتجاوز جدار الحماية والتصفح بشكل مجهول.

يحتوي البرنامج على واجهة سلسة، وعند تنزيله، لديك سبعة أيام لتجربة الإصدار المميز. ثم يمنحك خيار متابعة الاشتراك في إصدار Hotspot Elite Premium أو الاستمرار في استخدامه مجانًا. واحدة من أهم مميزات النسخة المدفوعة هي عدم وجود إعلانات مزعجة والقدرة على الوصول إلى المزيد من مواقع الويب والروابط بين 25 دولة في نفس الوقت.

يدعم Hotspot Shield حوالي 70 دولة، ولكن في بعض الأحيان يكون بطيئًا ولا يمكنك إلغاء قفل Netflix على Windows و Mac و Android و IOS.


خدمة ProtonVPN


ProtonVPN



إذا كنت تحب مشاهدة مقاطع الفيديو وترغب في القيام بالكثير من التنزيلات، فهذا هو البرنامج الذي تبحث عنه. استمتع بها دون القلق بشأن نفاد الحزمة. البرنامج مجاني ويوفر لك سعة استهلاك غير محدودة وسرعة تنزيل سريعة على أجهزة Mac و Windows و Android و iOS.

تكمن مشكلة البرنامج في أنه يحتوي على ثلاثة خوادم فقط في اليابان وهولندا والولايات المتحدة. لذلك يتوقف أداء البرنامج عند المسافة بينك وبين الخادم وقد تكون الخوادم ممتلئة، خاصة في أوقات الذروة،

ولا ننسى أن نكون حذرين بشأن مستوى أمان البرنامج الذي يعتمد على الخوادم المشفرة وبروتوكولات التشفير، متقدم جدا في حماية البيانات.


خدمة Tunnelbear


Tunnelbear



إذا كنت تبحث عن برنامج VPN بواجهة جذابة وجيدة في تصفح بانتظام، TunnelBear هو الخيار الصحيح. 

يمنحك البرنامج 500 ميغابايت شهريًا، وهو مساحة كافية إذا كنت لا تعتمد على البث والمشاهدة. 

البرنامج ينتمي إلى mcfree، المتخصص في برامج الحماية. هذه علامة إيجابية على مدى أمان البرنامج، ومدى أمان البرنامج، والحفاظ على خصوصيتك ولا يحتفظ بأي سجلات. 

كما أنه يعتمد على تقنية تشفير AES المتقدمة 256 بت والقدرة على الاتصال بأي خادم في أكثر من 20 دولة حول العالم بنقرة واحدة، كما لو كان يعمل على Windows و Mac و Android و IOS من حساب واحد مع ما يصل إلى خمسة أجهزة.


خدمة Hide.me


Hide.me



Hide.me هو أحد البرامج المجانية القليلة مدى الحياة وبدون إعلانات، كما أنه يمنحك سعة استهلاك تصل إلى 10 جيجابايت شهريًا، وهو ما قد لا يكون كافيًا للاعتماد بشكل كبير على البث، ولكنه جيد جدًا للتصفح.

ولن يسمح لك بإستخدام أكثر من جهاز واحد على حساب واحد وغير مناسب لـ تدفق أو بث HD خلال فترات طويلة من الزمن، ولكن بشكل عام البرنامج آمن، متوافق مع أنظمة التشغيل Linux و Windows و Mac و iOS و Android، ويوفر لك أيضًا الدعم الفني على مدار الأسبوع

خدمة VyprVPN

VyprVPN


تتكون شبكتها العالمية من 700 خادم وأكثر من 200,000 عنوان IP. خلال اختبارنا، تمكنت من تجاوز تقنيات الحظر الجغرافي لخدمات مثل Hulu و Sling TV و Amazon Prime Video.

تقدم لك VPN هذه أيضًا ميزة مشهورة، بروتوكول Chameleon الحصري. يوفر حماية إضافية ومرونة لتجاوز القيود الجغرافية. اختبرها باحثونا من الصين وروسيا والمملكة العربية السعودية وأكدوا عملهم بنجاح. 

بغض النظر عن مكان الاتصال، فإن بياناتك محمية بتشفير AES 256 بت، وتظل هويتك وأنشطتك سرية بفضل سياسة صارمة بدون سجلات. كما يوفر حماية تلقائية عند الاتصال بشبكات WiFi العامة.

أثبتت VyprVPN نفسها كخدمة موثوقة تهتم بخصوصية المستخدم. تجدر الإشارة إلى ما إذا كنت تعيش أو تسافر إلى البلدان التي تفرض رقابة صارمة على الإنترنت.

خدمة ZenMate

ZenMate



تتكون شبكة ZenMate من أكثر من 7300 خادم في أكثر من 70 دولة وحققت نجاحًا كبيرًا في التحايل على الحظر المفروض على خدمات البث في جميع أنحاء العالم. 

أثناء الاختبار، لم نواجه أي مشكلة في الوصول إلى Amazon Prime Video و Netflix و HBO Max و HBO Go من خلال مزرعة الخوادم المحسنة للبث. ومع ذلك، لم يتمكن أي من خوادم الولايات المتحدة التي تم اختبارها من الوصول إلى خدمة Hulu.

هناك أخبار جيدة لمحبي المحتوى البريطاني. يتمتع باحثونا في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا بإمكانية الوصول إلى منصات البث الرئيسية في المملكة المتحدة مثل BBC iPlayer و BritBox و ITV Hub و All 4.

خدمة ZenMate متوافقة مع عدد كبير من الأجهزة ويمكنها توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في نفس الوقت. جرب خدمة ZenMate مع نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. لا يتعين عليك تقديم أي تفاصيل دفع، فقط عنوان بريدك الإلكتروني لتسجيل الحساب. تقدم الخدمة أيضًا ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا.

خدمة  ProtonVPN

ProtonVPN



تمتلك ProtonVPN شبكة من 1,250 خادمًا في 54 دولة ويمكنها تجاوز حظر بعض مواقع الويب المحظورة جغرافيًا ومنصات البث مثل Netflix و Hulu. وهو يدعم نشاط P2P على جميع الخوادم الخاصة بك، مما يعني أنه يمكن استخدامها لأنشطة التورنت.

يمكنك توصيل ما يصل إلى 10 أجهزة بحساب واحد. هذا يعني أنه يمكنك حماية جميع أجهزتك والوصول إلى أفلامك ومسلسلاتك المفضلة من أي مكان في العالم.

أثناء الاختبار، تمكنت ProtonVPN من تجاوز الحظر بسهولة على بعض منصات البث الشائعة مثل Netflix و Amazon Prime و HBO Max. لكنه لم يستطع تجاوز حظر Disney+ و ESPN. لذا فكر فيما إذا كانت مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية هي أولويتك القصوى.

ProtonVPN هي خدمة مستقرة توفر تشفيرًا مريحًا وتتجاوز حظر مجموعة متنوعة من منصات البث. إذا كنت ترغب في تجربة الخدمة، استفد من ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا لمعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك.

خدمة Windscribe

Windscribe



إذا كنت تريد برنامج VPN مجاني مناسب للتورنت، فهذا هو خيارك التالي.

 Windscribe آمن ويستند إلى سياسة عدم تسجيل الدخول. بمجرد الانتهاء من التصفح وحذف جميع البيانات في 3 دقائق فقط، يتم دعم التشفير من الدرجة العسكرية على أنظمة التشغيل Linux و Windows و Mac و iOS و Android. 

يمكنك أيضًا حظر الإعلانات من خلال التطبيق والحصول على سعة استهلاك شهرية تبلغ جيجابايت في الإصدار المجاني، ويدعم البرنامج حوالي 600 خادم ويمكنك تشغيل عدد غير محدود من الأجهزة على نفس الحساب. 

من الجيد أن تحصل على 5 غيغابايت إذا قمت بالتغريد حول العرض على Twitter والحصول على 1 غيغابايت عند دعوة أحد أصدقائك.

خدمة Betternet للأندرويد

قام بتنزيل ما يصل إلى 50 مليون مرة من متجر Google Play! يسمح لك التطبيق بالتصفح المتخفي عبر الإنترنت بسرعة عالية جدًا وتأمين اتصالك بشبكات Wi-Fi العامة لأن كل خطوة عبر التطبيق مشفرة وعنوان IP الخاص بك وموقعك مخفي، ولكن الإصدار المجاني يحتوي على بعض الإعلانات التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار لخدمة التتبع.

خدمة CyberGhost

CyberGhost



تحتوي هذه الخدمة الرومانية على جميع الأساسيات والتشفير القوي وعدم وجود سجلات وشبكة ضخمة من 6100 خادم في 90 دولة. مع التطبيقات المانعة لتسريب البيانات ومفتاح إيقاف تلقائي إضافي للحصول على أفضل التدابير، توفر VPN هذه الحماية والاستقرار.

قدمت CyberGhost سرعات ممتازة للبث بدون تحميل والتطبيقات الأخرى. عندما اختبرنا خوادم المملكة المتحدة المختلفة، لاحظنا بعض الانخفاضات القوية. على سبيل المثال، انخفضت سرعة التنزيل البالغة 18.26 ميجابت في الثانية بنحو 66٪ عند الاتصال بالولايات المتحدة. 

ومع ذلك، كنا لا نزال قادرين على مشاهدة Netflix بجودة عالية. حتى سرعة الاتصال لدينا في أستراليا ظلت أعلى من 5 ميجابت في الثانية، وهو الحد الأدنى الضروري لبث Netflix عالي الجودة.

سايبر جوست سهل الاستخدام للغاية، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة، فيمكنك دائمًا الحصول على المساعدة عبر الدردشة. 

خدمة PrivateVPN

PrivateVPN



تدير PrivateVPN شبكة متكاملة تضم أكثر من 150 خادمًا خاصًا في 60 دولة، ولكنها لا تزال طريقة رائعة للوصول إلى المحتوى من جميع أنحاء العالم. اختبر باحثونا الخوادم من الولايات المتحدة لننظر كيف تدير PrivateVPN الحظر الجغرافي. اختبرنا Netflix America و Sling TV و BBC iPlayer وتمكنا من تجاوز حظر الجميع.

خلال اختبارات السرعة، وجدنا أن أداء PrivateVPN هو الأفضل عند الاتصال بالخوادم القريبة. كلما حصلت على اتصال أكثر، زاد فقدان السرعة. ومع ذلك، من المهم أن نقول أنه على الرغم من فقدان السرعة، ظلت اتصالاتنا سريعة بما يكفي لتصفح بسرعة عالية وإرسالها بجودة عالية.

بالإضافة إلى مفتاح الإيقاف التلقائي، يوفر PrivateVPN حماية من تسرب IPv6 و DNS. كما أنه يوفر وضع التخفي المصمم لتجاوز حظر جدار حماية VPN و DPI ويمنحك وصولاً غير محدود إلى المحتوى العالمي. نحن نعلم أن وضع التخفي يعمل بشكل جيد لأن باحثينا في الصين أكدوا ذلك.

خدمة  IPvanish

ipvanish



التوازن بين الحماية والأداء يجعل IPVanish خيارًا مميزًا آخر لشبكات VPN. تشمل تغطية خادم VPN أكثر من 1400 خادم في أكثر من 75 موقعًا، وأكثر من 40,000 عنوان IP. 

عندما اختبرنا هذه الخوادم، وجدنا أنها مجهزة تجهيزًا جيدًا لتجاوز خدمات الحظر مثل Netflix و Vudu و Fox Go و Disney+. ومع ذلك، إذا كنت من محبي تلفزيون المملكة المتحدة، فقد ترغب في البحث في مكان آخر، لأن BBC iPlayer هو استثناء ملحوظ في هذه القائمة.

سرعات الخدمة جيدة جدًا أيضًا. على الرغم من أنها منخفضة مثل جميع شبكات VPN، إلا أن اتصالاتنا كانت دائمًا سريعة بما يكفي للبث بجودة عالية. 

يدعم IPVanish أيضًا اتصالات الوكيل P2P و SOCKS5 من أجل التورنت السريع، واختبرنا الخوادم في كندا وإسبانيا وماليزيا، وكانت سرعات التنزيل جيدة. على الرغم من أن IPVanish هي شركة أمريكية (تخضع عادة لقانون العنوان الرقمي للألفية)، إلا أنها تدير سياسة عدم تسجيل الدخول.

خدمة IPVanish ليست الأرخص، ولكن السعر مناسب للقيمة الممتازة مقابل المال لهذه VPN.


إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض أفضل 10 شركات خدمات ال VPN.

مع تحيات فريق عمل موقع شرح بى سى 



google-playkhamsatmostaqltradent