recent
أخبار ساخنة

طريقة إلغاء قفل الملفات المقفلة أو المحمية أو حذفها

 طريقة إلغاء قفل الملفات المقفلة أو المحمية أو حذفها, يمكنك بسهولة إلغاء قفل الملفات المقفلة أو المحمية أو حذفها ، وإيقاف العمليات التي تحتفظ بالملف قيد الاستخدام حتى تتمكن من نقله أو نسخه بحرية بعيداً عن القيود التى قد تواجهها وكل ذلك في برنامج ThisIsMyFile.

طريقة إلغاء قفل الملفات المقفلة أو المحمية أو حذفها

تعريف ومميزات برنامج ThisIsMyFile

عندما يكون الملف قيد الاستخدام أو مفتوحًا في Windows ، فلا يمكن حذفه أو استبداله أو نقله. لذلك ، عليك أولاً البحث عن البرنامج الذي يستخدمه وإيقاف العملية. ThisIsMyFile هو تطبيق يعرض جميع الملفات المقفلة أو المحمية ، مما يسمح لك بإلغاء قفلها ببضع نقرات.

مميزات البرنامج

  1. طرق متعددة لإضافة الملف أو المجلد الهدف: بفضل التخطيط المبسط والخيارات البسيطة ، يجب أن يكون العمل مع ThisIsMyFile أمرًا سهلاً.
  2. يجب عليك إضافة الملف الذي تريد فتحه ، وهو ما يمكن القيام به بثلاث طرق مختلفة. الطريقة الأولى هي استخدام زر التصفح للبحث عن الملف وتحديده ، والثانية تسمح لك بسحب وإسقاط الملف داخل النافذة الرئيسية ، بينما الطريقة الثالثة هي سحب وإسقاط الملف الهدف أعلى ملف ThisIsMyFile رمز أو اختصار على سطح المكتب. في كلتا الحالتين ، يتم تحديد الملف وعليك اختيار الإجراء المطلوب تنفيذه.
  3. فتح أو حذف الملفات قيد الاستخدام: يمكن لـ ThisIsMyFile فحص الملف الهدف أو المجلد المحدد لاكتشاف الملفات المحمية بسبب استخدام تطبيق آخر أو النظام لها. إذا كنت تريد فقط مشاهدة قائمة بكل هذه الملفات ، فيجب عليك اختيار زر "المعلومات فقط". يقوم ThisIsMyFile باختبار جميع العناصر الموجودة داخل الدليل المحدد (إذا اخترت ملفًا ، يتم تحديد عنصر فقط) ويكشف قائمة بالكائنات المقفلة أو المحمية ، جنبًا إلى جنب مع معرف العملية المقابل ، ونوع الملف ، ومسار العملية التي هو قفله واسم الجهاز.
  4. يمكنك فتح ملف أو حذفه بالكامل. بدلاً من ذلك ، يمكن لـ ThisIsMyFile مسح جميع الكائنات المحددة وإعادة تشغيل الكمبيوتر لتطبيق التغييرات. عند تحديد عملية ما ، يتم عرض خيار قتلها بقوة.
  5. إنهاء العمليات الجارية بسهولة: يمكن لـ ThisIsMyFile إنهاء أي عملية دون بذل الكثير من الجهد ، وبالتالي فتح الوصول إلى الملفات قيد الاستخدام. نظرًا لأنه يمكن أن يمحو أو يقتل عملية ، حتى تلك الخاصة بالنظام ، فمن المستحسن أن يقوم المستخدمون المتمرسون فقط بتشغيلها ، وذلك لتجنب تعطل النظام أو فقدان البيانات.

تحميل برنامج ThisIsMyFile

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

 وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent