recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج لتحميل تعريفات أى جهاز

 أفضل برنامج لتحميل تعريفات أى جهاز, يتحقق من وجود برامج تشغيل قديمة على نظامك ويمكّنك من تنزيل أحدث الإصدارات للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أفضل حالاته

يمكن أن تتسبب برامج التشغيل القديمة في حدوث أعطال في الأجهزة وتعطل البرامج وأخطاء الكمبيوتر. بمعنى آخر ، قد لا يعمل الكمبيوتر بشكل طبيعي في حالة عدم وجود برامج تشغيل مناسبة. وبالتالي ، فإن الحفاظ على تحديث السائقين هو جزء من عمليات الصيانة الدورية الإلزامية التي يجب إجراؤها على جهاز الكمبيوتر. يمكن تحديث برنامج التشغيل عبر Device Manager في Windows لكل قطعة من الأجهزة ولكن الطريقة الأسهل والأسرع هي استخدام أداة برمجية مخصصة ، مثل DriverHub.

أفضل برنامج لتحميل تعريفات أى جهاز

تعريف ومميزات برنامج DriverHub

يعتبر البرنامج من أسهل وأفضل البرامج فى تحميل التعريفات بكل سهولة وبدون الحاجة الى البحث الكثير على الانترنت وهو أفضل خيار لك إذا لم تكن لك خبرة كبيرة في مجال الكمبيوتر.

برنامج DriverHub

مميزات البرنامج

  1. عرض برامج التشغيل القديمة وتثبيت أحدث الإصدارات: تم تصميم DriverHub للبحث عن أحدث إصدارات برامج التشغيل من تلك التي قمت بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يفحص التطبيق نظامك ويقارن إصدارات برنامج التشغيل المحلي بأحدث إصدارات برنامج التشغيل المتوفرة على الموقع الرسمي للشركة المصنعة. ثم يعرض قائمة بجميع برامج التشغيل غير المحدثة ، إلى جانب معلومات مفصلة حول الإصدارات المثبتة والمتاحة.
  2. يحتوي كل إدخال في القائمة على مربع اختيار ، لذلك من السهل اختيار برامج التشغيل المراد تثبيتها. بضغطة زر ، يبدأ التنزيل ويتم نشر أحدث الإصدارات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن ليس قبل النسخ الاحتياطي لإصدار برنامج التشغيل الحالي. بمعنى آخر ، يتخذ DriverHub إجراءات احترازية للتأكد من أنه يمكنك الرجوع إلى تحديث برنامج التشغيل في حالة عدم عمل شيء ما كما هو مخطط له. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء نقطة استعادة للنظام قبل استخدام التطبيق ، فقط لتكون في الجانب الآمن من الأشياء.
  3. افتح أدوات النظام المستخدمة بكثرة بنقرة واحدة: بصرف النظر عن تنزيل وتثبيت أحدث إصدارات برنامج التشغيل لمكونات أجهزتك ، يوفر DriverHub أيضًا وصولاً بنقرة واحدة إلى بعض أدوات النظام الأكثر استخدامًا في Windows. يمكّنك هذا القسم المسمى "البرامج المفيدة" من فتح أقسام مختلفة من لوحة التحكم دون الحاجة إلى إجراء عمليات بحث داخل التطبيق. يمكنك أيضًا تشغيل أدوات مثل استعادة النظام والبرامج والميزات وفتح إعدادات العرض أو منطقة إدارة الطاقة أو إدارة القرص أو مدير المهام أو حتى وحدة التحكم في الأوامر.
  4. وسيلة مريحة لتحديث برامج التشغيل: إذا كنت تواجه مشكلات في النظام تتعلق بأحد مكونات الأجهزة التي لا تعمل بشكل صحيح أو تعطل اللعبة ، فقد يكون أحد الحلول هو تحديث برامج التشغيل الخاصة بك. على الرغم من أن Windows يمكّنك من تحديث برامج التشغيل بدون تطبيق تابع لجهة خارجية ، إلا أن وجود أداة مثل DriverHub في متناول اليد يكون أكثر راحة. يرجى ملاحظة أن بعض برامج التشغيل قد تتطلب إعادة تشغيل النظام بعد التحديث.

تحميل برنامج DriverHub

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

 وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent