recent
أخبار ساخنة

طريقة تغيير شكل شريط المهام بهذا البرنامج الرائع

 طريقة تغيير شكل شريط المهام بهذا البرنامج الرائع, اعتاد الكثير منا علش شكل شريط المهام والذي نستخدمه منذ سنين وقد تكون لديك الرغبة في تحسين مظهر سطح مكتب الخاص بك وصدقنى فهذا الطريق طويل جداً ويوجد العديد من البرامج التى لن تمل منها ابداً وأحد أجمل هذه البرامج هو البرنامج الذي سوف نقدمه لك اليوم. بصرف النظر عما إذا كنت محترفًا متعطشًا في مجال تكنولوجيا المعلومات أو ولاعبًا محترف أو حتى مجرد مستخدم عادي ، فهناك احتمال كبير أنك قمت بتعديل شريط المهام ، على الأقل إلى حد ما. حسنًا ، ماذا عن وجود خيار توسيط رموز شريط المهام أو جعلها تتم محاذاتها عند إزاحة معينة من المركز؟ أو جعل شريط المهام يشبه ويندوز 11 وبشكل أجمل أيضاً, هذا هو بالضبط ما سيسمح لك TaskbarX بالقيام به ، مع إضافة بعض الميزات الإضافية ، مثل الرسوم المتحركة للأيقونات أو تحرير نمط شريط المهام.

طريقة تغيير شكل شريط المهام بهذا البرنامج الرائع

تعريف ومميزات برنامج TaskbarX

  • حزمة خفيفة الوزن بشكل مثير للإعجاب واستهلاك منخفض للذاكرة لمثل هذه النتيجة الجذرية: يتميز التطبيق بحزمة نشر مضغوطة ، والتي لا تتطلب أي عملية تثبيت أو خطوات تكوين أولية. علاوة على ذلك ، بمجرد التهيئة ، اكتشفنا أن البرنامج يتمتع بكفاءة عالية في استخدام الذاكرة ، حيث يسجل قيم استهلاك منخفضة للغاية ، خاصة أثناء وقت الخمول.
  • تعتمد وظائف التطبيق على مكونين رئيسيين أحدهما لتهيئة مركز رمز شريط المهام والآخر لتخصيص مزيد من التفاصيل. ومع ذلك ، إذا كان كل ما تتمناه هو جعل أيقوناتك مركزة على شريط المهام ، فإن تشغيل المكون الأول فقط سيكون كافيًا ، دون الحاجة إلى أي إعدادات إضافية.
  • اجعل أيقوناتك المفضلة متمركزة على شريط المهام ، أو اختر رسمًا متحركًا للأيقونة أو قم بتغيير مظهر شريط المهام تمامًا: بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التعمق أكثر في عملية التخصيص ، ستتيح لوحة التحكم المخصصة الوصول إلى العديد من الإعدادات المفيدة. بهذه الطريقة يمكن للمرء أن يختار أن يكون لديه رمز شريط المهام على مسافة إزاحة من المركز النسبي ، كما يدعم التطبيق أيضًا أشرطة مهام متعددة.
  • عند التعامل مع أشرطة مهام متعددة ، يمكن للمرء أن يختار لتطبيق التغييرات فقط على الشريط الأساسي أو تحديد مراجع توسيط ، مثل قائمة "ابدأ" ، والبحث ، وما إلى ذلك. أخيرًا وليس آخرًا ، ستسمح ميزة أخرى أنيقة للمستخدمين بإضافة شفافية إلى شريط المهام أو التمويه أو حتى تأثير خاص من الأكريليك.
  • مُحسِّن شريط المهام غير المزعج الذي سيساعدك على توسيط رموز شريط المهام وترتيبها ببضع نقرات: إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة وفعالة للاحتفاظ بأيقونات شريط المهام في المنتصف ، وإتاحة الوصول إليها تمامًا كما هو الحال من رصيف ، فإن TaskbarX أكثر من قادر على مساعدتك. بفضل حزمة خفيفة الوزن للغاية وخيارات متعددة لتحديد خصائص شريط المهام ، يعد هذا البرنامج ضروريًا لأولئك الذين يرغبون في تحسين تجربة شريط المهام الخاصة بهم.

برنامج TaskbarX

ملاحظة: النسخة المجانية المتوفرة للتنزيل لا تحتوي على أي قيود ؛ ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في دعم عمل المطور ، فإن إصدار Microsoft Store من التطبيق متاح للشراء.

تحميل برنامج TaskbarX

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent