recent
أخبار ساخنة

قم بتحميل وتثبيت ويندوز 11 عن طريق هذه الأداة الرائعة

 قم بتحميل وتثبيت ويندوز 11 عن طريق هذه الأداة الرائعة, هناك طرق مختلفة لتجربة Windows 11 قبل إصداره ، بما في ذلك التسجيل للمشاركة في برنامج Windows Insider ، وتنزيل صورة ISO لنظام التشغيل يدويًا والتي تستخدمها بعد ذلك لتثبيت أحدث إصدار من Windows, كلتا الطريقتين لهما جوانب سلبية ، ولا تناسب أي منهما بشكل خاص الأشخاص الذين لا يثقون كثيرًا بالبرنامج لكن برنامج EaseUS Win11Builder مختلف.

قم بتحميل وتثبيت ويندوز 11 عن طريق هذه الأداة الرائعة

تعريف ومميزات برنامج EaseUS Win11Builder

  1. إنها أداة يمكن الوصول إليها بشكل كبير تجعل من السهل للغاية إنشاء محرك أقراص USB لتثبيت Windows 11 في غضون لحظات. ليست هناك حاجة للتسجيل لتصبح Windows Insider ، ولا توجد مراسلة معقدة حول نوع الملف المعقد.
  2. إلى حد كبير ، يتم تشغيل الدليل بالكامل تلقائيًا ، لذا لا توجد فرصة لحدوث أي خطأ. كل ما تحتاجه هو محرك أقراص USB واتصال بالإنترنت. للبدء ، قم بتشغيل EaseUS Win11Builder ، أدخل محرك USB مناسبًا بسعة عالية بما يكفي.
  3. إذا كنت تقوم بتشغيل جهاز كمبيوتر قديم لا يدعم Windows 11 تقنيًا بسبب نقص TPM 2.0 (ميزة أمان للأجهزة الحديثة) ، فلا يزال من الممكن إنشاء وسائط تثبيت عاملة عن طريق التحقق من "تجاوز TPM 2.0" والذي كان مشكلة بالنسبة للكثير من الناس حيث أن أجهزتهم لا تدعمه وهو أحد أنظمة الأمان الحديثة. وكما هو معروف فأن ويندوز 11 كان له تركيز كبير جداً على مسألة الأمان لذلك كان يتطلب إمكانيات مرتفعة.
  4. انقر فوق الزر إنشاء ، وبعد التأكد من أنك سعيد بمسح محرك أقراص USB ، ستبدأ الأداة عملية تنزيل صورة Windows 11. بمجرد اكتمال ذلك ، يمكنك ببساطة بدء تشغيل جهاز كمبيوتر مع إدخال محرك الأقراص هذا في منفذ USB ، وسيبدأ تثبيت Windows 11 تلقائيًا.

تحميل برنامج EaseUS Win11Builder

يوجد العديد من المواقع الموثوقة التى تستطيع تحميل الأداة منها ويمكنك أيضاً تحميله من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent