recent
أخبار ساخنة

برنامج PDFsam -PDF Split and Merge لتحويل ملفات PDF

 برنامج PDFsam -PDF Split and Merge لتحويل ملفات PDF, هو تطبيق محول PDF مجاني ومفتوح المصدر يمكن تشغيله على أي جهاز (Mac أو Windows أو Linux) ولا يتطلب أي تثبيت - فقط إذا كان لديك Java على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في عالم من برامج PDF شديدة التحمل ، تم تصميم PDFsam ليكون حلاً شديد التركيز وخفيف الوزن لمعالجة المستندات بأسرع وأسهل طريقة ممكنة.

برنامج PDFsam -PDF Split and Merge لتحويل ملفات PDF

يُعرف PDFsam بشكل شائع بأنه تطبيق مجاني ومفتوح المصدر ، ولكنه متاح في إصدار متقدم موجه للأعمال يسمى PDFsam Enhanced. الإصدار القياسي والأكثر شيوعًا يسمى الآن PDFsam Basic.

مميزات وعيوب برنامج PDFsam -PDF Split and Merge

البرنامج رغم بساطته الا انه يحتوي علي الكثير من المميزات الرائعة وايضاً توجد بعض العيوب ولكن يمكن للكثير التغاضي عنها من أجل المميزات الكثيرة.
المميزات:
  1. مجاني ومفتوح المصدر - PDFsam Basic هو تطبيق PDF مجاني مفتوح المصدر ويتم توزيعه بموجب ترخيص AGvL3. قد لا تكون حقيقة أنه مفتوح المصدر أمرًا مهمًا لجميع المستخدمين ، ولكن لا يمكنك الجدال مع نقطة السعر هنا لان الأداة مجانية ولكن يوجد بعض المميزات محددة بسعر معين،علي الرغم من ذلك فهي في الواقع قوية جدًا.
  2. يعمل على أي نظام تشغيل - يعد PDFsam Basic أحد محولات PDF القليلة جدًا التي تعمل على أجهزة Windows و Mac و Linux. طالما أن لديك Java ، فلا داعي للتثبيت - ما عليك سوى تنزيلها والبدء في استخدامها.
  3. أداة قوية لمعالجة المستندات - تتفوق PDFsam حقًا في تقسيم المستندات ودمجها وإعادة ترتيبها ، تمامًا كما يوحي اسمها.
  4. تحرير المستندات المرئي - يحتوي PDFsam على أداة فريدة تسمح لك بتقسيم الملفات ودمجها وتدويرها وإعادة ترتيبها واقتصاصها بصريًا.
العيوب:
  1. يتطلب جافا - قد لا تكون هذه مشكلة بالنسبة لمعظم الأشخاص ، ولكن من الجدير بالذكر أن ملف PDFsam يتطلب إطار عمل جافا للعمل.
  2. أخطاء عرضية - تواجه أداة التحرير المرئي الفريدة أحيانًا أخطاء أثناء الاستخدام.
  3. لا توجد وظائف عبر الإنترنت - يجب العمل على جميع ملفاتك محليًا باستخدام PDFsam ، ولا تتصل بأي خدمات سحابية. قد يكون هذا "محترفًا" بالنسبة للبعض ، ولكنه بشكل عام يحد من البرنامج.

مراجعة برنامج PDFsam

مراجعة برنامج PDFsam

كما يوحي اسمه ، فإن PDFsam يركز حقًا على دمج المستندات وتقسيمها ، وهو يفعل ذلك بسهولة. البرنامج بسيط للغاية وسهل الاستخدام ، على الرغم من وجود مظهره المميز. وظائف معالجة المستندات متعمقة تمامًا ، وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون فقط إلى دمج الملفات وتقسيمها بسرعة ، فإن هذا البرنامج هو الفائز.

الميزات البارزة
عندما يتعلق الأمر بالتحرير داخل المستندات وعبرها ، فإن PDFsam أداة قوية. يسمح لك الإصدار الأساسي بدمج المستندات ، بما في ذلك الدمج الانتقائي للصفحات والمعلومات داخل المستندات. يمكنك تدوير الصفحات ودمج الإشارات المرجعية وحتى دمج النماذج التفاعلية.
يمكنك إنشاء ملفات PDF جديدة عن طريق تقسيم الملفات ودمجها أو استخراج الصفحات بشكل انتقائي من المستندات الموجودة والجمع بينها بطرق متنوعة. باختصار ، يجعل PDFsam من التعامل مع مستندات متعددة احتمالًا سهلاً - وهو أمر لا ينبغي التقليل من شأنه نظرًا للقيود المفروضة على بعض حلول PDF السائدة.

محسن PDFsam
لتلبية متطلبات مستخدمي الأعمال ، يأتي PDFsam Enhanced مع ميزات إضافية تتعلق في الغالب بالأمان والتعاون. إنه يتيح تشفير 256 بت AES والتوقيع الرقمي وأدوات الشرح. كما يأتي مزودًا بوظيفة التعرف الضوئي على الأحرف (OCR).
يسمح PDFsam Enhanced بالتحويل من PDF إلى تنسيقات ملفات MS Office ، ولكنه يتيح أيضًا التحرير المباشر لمستندات PDF دون الحاجة إلى تحويلها إلى تنسيقات أخرى. هذه الميزة مفيدة للغاية ، وتتجنب الصداع الشائع لتحويل المستندات اللانهائي. بعد كل شيء ، حتى PDFsam Basic مصمم للسماح بمعالجة سريعة لمستندات PDF متعددة بأقل قدر من المتاعب.
لاحظ أن إصدار PDFsam Enhanced ليس مجانيًا ويعمل فقط مع أجهزة Windows. كما يتم تقديمها في حزم احترافية فعالة من حيث التكلفة ، وفقًا للموقع.

التقييم النهائي
تعد PDFsam Basic أداة محدودة ، لكنها على الأرجح لا تقبل المنافسة فيما تفعله لقطعة مجانية من البرامج. تعد القدرة على معالجة ملفات PDF إلى هذا المستوى (المزج ، وإعادة الترتيب ، والاستخراج ، وما إلى ذلك) قوية حقًا. بالإضافة إلى أنه تطبيق سهل الاستخدام للغاية. القدرة على القيام بكل هذا في واجهة مرئية تعتمد على الصور المصغرة تجعل التعامل مع ملفات PDF أسهل بكثير.
في حين أن وظائفه الأخرى قد تكون محدودة ، يمكن أن يجد PDFsam Basic مكانًا بسهولة في بيئة الأعمال عندما تكون هناك حاجة إلى طرق سريعة وسهلة لتجميع عرض تقديمي. بالنسبة للمستخدمين الأكثر تقدمًا ، فإن PDFsam Enhanced يستحق التجربة ، خاصة أنه يأتي مع OCR وميزات أمان متقدمة.

تحميل برنامج PDFsam -PDF Split and Merge

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent