recent
أخبار ساخنة

برنامج EMCO UnLock IT لحذف الملفات العنيدة

برنامج EMCO UnLock IT لحذف الملفات العنيدة, هل سبق لك أن حاولت حذف أو إعادة تسمية ملف أو مجلد ، فقط لكي يخبرك جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالنفي ، لا يمكنك فعل ذلك لأنه مقفل بواسطة برنامج أو عملية أخرى؟ ألا تشعر بالإحباط الكافي في حياتك بدون تراكم البرامج؟

برنامج EMCO UnLock IT لحذف الملفات العنيدة

تعريف برنامج EMCO UnLock IT

يعتني EMCO UnLock IT بهذه المشكلة ويقوم بحلها بكل سهولة, إنه برنامج مجاني يمكنه إلغاء تأمين الملفات والمجلدات التي تم قفلها بواسطة عمليات النظام أو البرامج الأخرى عندما تتلقى رسالة خطأ تم رفض الوصول. يقوم بذلك عن طريق محاولة إغلاق أي عمليات وخدمات تقوم بتأمين مورد أو ، إذا لم ينجح ذلك ، مطالبة المستخدم بإنهاء العملية التي تحتجز المورد كرهينة. يكون هذا مفيدًا إذا لم تكن متأكدًا من مكان حدوث مصدات نظام الملفات ، ولكن يمكن لـ EMCO UnLock IT توفير الوقت عن طريق فتح الموارد بسرعة أكبر مما يمكنك القيام به بالطرق المعتادة ذات الخطوات المكثفة. يمكنه أيضًا إنهاء الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى التي يصعب قتلها.

تعريف برنامج EMCO UnLock IT

توفر واجهة EMCO UnLock IT الجذابة والملونة العديد من خيارات skins عبر زر منتقي الـ skins على الحد العلوي بالإضافة إلى شريط الأدوات. تحتوي الواجهة على علامتي تبويب ، تطبيقات وإجراءات.

 قمنا بالاستعراض إلى Program Files ضمن علامة التبويب Applications (التطبيقات) ، وعرض UnLock IT جميع العمليات الجارية للدليل ، ومواقعها المحددة ، واسم العملية والمعرف ، والوصف ، والمسار القابل للتنفيذ لأي عملية تغلق المورد. يتيح لنا النقر بزر الماوس الأيمن فوق أي إدخال اختيار إغلاق المقابض ، إما كل المقابض أو ملف أو مكتبة ، حسب الاقتضاء ، أو قتل جميع العمليات ، وهي خطوة أكثر تشددًا أدت إلى ظهور رسالة تحذير. يمكننا أيضًا النقر فوق Unlock Resource أو Kill All Resources على شريط الأدوات ، بالإضافة إلى إغلاق المقابض وعرض أوراق خصائص العملية عبر علامة التبويب Actions. أنشأنا عمدًا مواقف لم نتمكن فيها من فتح أو إغلاق ملف أو مجلد لأنه تم قفله بواسطة تطبيق أو مورد آخر. عادة ، سنتعقب المشكلة في Explorer ، كما أن UnLock IT يوفر خيار الانتقال السريع إلى المستكشف أيضًا. لكن UnLock IT قدم نظرة عامة مركزية مفيدة تتيح لنا تحرير الموارد المؤمنة بسرعة. ملف تعليمات واضح وشامل ومفصل يجيب على جميع أسئلتنا.

يبسط EMCO UnLock IT عملية تحرير موارد النظام المحتجزة كرهينة من قبل العمليات والتطبيقات الأخرى. إنها أداة قوية يجب استخدامها بحذر ، خاصة عند عمليات القتل.

مميزات برنامج EMCO UnLock IT

  1. كشف الأقفال: بالنسبة لكل مورد مقفل ، يكتشف البرنامج أنواعًا مختلفة من أسباب القفل ويسرد عمليات الاحتفاظ بالأقفال ويبلغ عن مشكلات الأذونات في حالة اكتشاف أي مشاكل. يمكنك حل جميع المشاكل المكتشفة وإلغاء تأمين مورد بنقرة واحدة.
  2. تأمين معلومات العملية: بالنسبة للموارد التي تم فحصها ، يقوم البرنامج بالإبلاغ عن العمليات التي تحتوي على أقفال ، بحيث يمكنك إلغاء تأمين مورد عن طريق إغلاق المقابض المفتوحة أو إنهاء العمليات. بالنسبة لأي عملية قفل ، يمكنك الحصول على المعلومات التفصيلية لتحديد ما إذا كان إنهاءها آمنًا.
  3. فحص الأذونات: في بعض الحالات ، لا يمكن إدارة مورد نظام الملفات من قبل المستخدم لأن المستخدم ليس لديه امتيازات كافية. يسمح البرنامج باكتشاف مثل هذه المشاكل. يقوم بالإبلاغ عن الأذونات الحالية ويسمح بمنح الأذونات المطلوبة للمستخدم.
  4. أشكال واجهة المستخدم القابلة للتغيير: يمكنك تخصيص البرنامج وتغيير لوحة الألوان وتصميم الواجهة عن طريق اختيار الجلد حسب ذوقك. يأتي البرنامج بمجموعة كبيرة من الأشكال المختلفة بأساليب صارمة ومضحكة.

شرح أستخدام برنامج EMCO UnLock IT

البرنامج بسيط للغاية كل ما عليك هو استخدامه عند حدوث هذه المشكلة وعدم مقدرتك علي حذف مجلد أو برنامج معين وسيظهر لك بداخل البرنامج في القائمة وأضغط عليك بالماوس كليك يمين وأختر أي من الادوات التي ترغب بأستخدامها سواء كان فحص لهذا الملف أو فكه وفتحه أو حتي حذفه بالكامل, كما أن واجهة البرنامج سهلة وبسيطة جداً ويستطيع أي شخص التعامل معها ولن تحتاج إلي شخص خبير.

تحميل برنامج EMCO UnLock IT

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي الخاص به من هنا, حجم البرنامج تقريباً لا يتعدي الـ 70 ميجا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent