recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج مجانى لعمل وتحويل ملفات PDF

 أفضل برنامج مجانى لعمل وتحويل ملفات PDF, هذا البرنامج يعمل على جميع برامج الويندوز ولديه الكثير من الميزات التي لا تتوقعها من البرامج المجانية مثل إنشاء ملفات PDF من أي تطبيق ويندوز تقريبًا وإعادة ترتيب الصفحات والدمج وأيضاً تستطيع القيام بتقسيم ملفات PDF الموجودة لديك وحمايتها بكلمة مرور كل هذه المميزات الرائعة تجدها في برنامج PDF24 Creator.


تعريف ومميزات برنامج PDF24 Creator

  • تنسيق المستند المحمول (PDF) هو تنسيق مصمم لتسهيل تبادل المستندات. تم تطويره بواسطة Adobe Systems: يعد إنشاء ملف PDF أمرًا سهلاً للغاية باستخدام برنامج إنشاء ملفات PDF المجاني. اكتشف كيف يمكنك إنشاء ملف PDF من أي تطبيق به خيار "طباعة".
  • PDF و Word: يعد microsoft word  أحد أكثر تطبيقات معالجة النصوص استخدامًا و PDF هو التنسيق الأكثر استخدامًا لنشر المستندات. باستخدام برنامج PDF المجاني الخاص بنا ، يمكنك الاستمرار في استخدام Word أو أي معالج نصوص آخر لكتابة مستنداتك ونشرها كملفات PDF.
  • برنامج مجاني لإنشاء ملفات PDF: نحن نقدم أداة إنشاء ملفات PDF مجانية وسهلة الاستخدام لنظام التشغيل Windows ، لإنشاء ملفات PDF من أي تطبيق باستخدام طابعة افتراضية. يحتوي الإصدار الجديد من برنامج إنشاء ملفات PDF على الكثير من الميزات المفيدة.
  • إنشاء ملفات PDF بطريقة سهلة: يمنحك البرنامج أداة قوية لإنشاء ملفات PDF. الأداة سهلة الاستخدام للغاية ويمكنك إنشاء مستندات PDF من أي تطبيق تقريبًا. علاوة على ذلك ، لا يمكن للأداة إنشاء ملفات PDF فحسب ، بل يمكنها أيضًا تحرير الملفات الموجودة.
  • محرر PDF لتحرير ملفات PDF: يوفر PDF24 محرر PDF مجاني لنظام التشغيل Windows. يعد محرر PDF هذا برنامجًا مجانيًا يمكنك استخدامه لتحرير ملفات PDF الخاصة بك. يحتوي محرر PDF على الكثير من الميزات المفيدة وهو سهل الاستخدام للغاية.
  • تعديل ملفات PDF باستخدام PDF24 Creator: يحتوي البرنامج على محرر PDF لتحرير ملفات PDF. يحتوي المحرر على الكثير من الميزات المفيدة للحياة اليومية. يمكنك تقسيم الصفحات ودمجها وإعادة ترتيبها وتأمين ملف PDF بكلمة مرور وتغيير خصائص PDF وغير ذلك الكثير.

مميزات البرنامج

  1. بمجرد التثبيت ، قم بإنشاء ملفات PDF إلى الأبد
  2. ترقيات مجانية متضمنة
  3. التحويل بسيط وممكن من جميع البرامج الحالية
  4. قم بإنشاء ملفات PDF من أي تطبيق تقريبًا
  5. سهل الاستخدام
  6. متعدد اللغات
  7. دمج وتقسيم PDF
  8. استخراج الصفحات من ملف PDF
  9. انسخ الصفحات من ملف PDF إلى ملف PDF آخر
  10. معاينة متكاملة لتحرير PDF بسهولة
  11. تأمين ملف PDF (منع من الفتح والطباعة غير المصرح به وما إلى ذلك)
  12. قم بتعيين معلومات PDF مثل المؤلف والعنوان

تحميل برنامج PDF24 Creator

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent