recent
أخبار ساخنة

برنامج رائع للبحث عن الملفات في جهازك بدقة عالية

 برنامج رائع للبحث عن الملفات في جهازك بدقة عالية, إذا كانت مساحة الهارد ديسك الخاص بك ممتلئة وتريد تحرير بعض المساحة ومسح بعض الملفات الغير ضرورية لديك ولكن ذلك الأمر يستهلك الكثير من الوقت والمجهود لذلك لا تقلق فهذا البرنامج الذي أثنت عليه شركة Microsoft المشهورة واعترفت بإمكانياته الرائعة وخبرة مطوره الرائعة, كل هذا في البرنامج الرائع Duplicate File Finder.

برنامج رائع للبحث عن الملفات في جهازك بدقة عالية

تعريف ومميزات برنامج Duplicate File Finder

  1. هو برنامج يمكنك استخدامه لتحديد موقع الملفات المكررة وحذفها ، من أجل تحرير مساحة على القرص الصلب الخاص بك.
  2. سيساعدك برنامج Duplicate File Finder في تحديد موقع نسخ الملفات غير المجدية وإزالتها لتحرير مساحة على القرص وتنظيم مجموعات الملفات بشكل أفضل. ستتمتع بالتحكم الكامل في القدرة على الاطلاع على قائمة التكرارات وتحديد النسخة التي يجب الاحتفاظ بها.
  3. البرنامج مجانى بالكامل وهذا من أفضل المميزات فيه حيث أن البرنامج بدون قيود على الاستخدام المنزلي أو التجاري. وشملت التحديثات العادية المجانية.
  4. تعتمد واجهة التطبيق على معالج نظيف وسهل المتابعة يمكنك من خلاله البدء بتحديد نوع الملفات المكررة التي تريد البحث عنها (صور ، صوت ، فيديو ، أرشيفات ، تطبيقات أو الكل) ، مثل وكذلك الحجم أو المجلد الهدف.
  5. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين معايير البحث عن طريق تجاهل الملفات الأصغر أو الأكبر من حجم معين ، إلى جانب أسماء الملفات والتواريخ.
  6. أثناء عملية المسح ، يمكنك التحقق من شريط التقدم والخطوة الحالية والوقت المنقضي. بمجرد الانتهاء من المهمة ، يمكنك التحقق من الاسم والمسار والحجم وتاريخ التعديل لكل ملف. يتم تجميع الملفات الأصلية ونسخها المكررة حسب اللون ، بحيث يمكنك التعرف عليها بسهولة.
  7. لذلك ، يمكنك تحديد جميع العناصر ، وجميع التكرارات في كل مجموعة أو عنصر واحد في كل مجموعة ، وكذلك اختيار طريقة الحذف. علاوة على ذلك ، يمكنك عرض خصائص الملف واستكشاف المجلد المحتوي وفرز العناصر (على سبيل المثال تصاعديًا بالاسم) وتغيير لغة الواجهة والمزيد.
  8. يتطلب نظام استرداد الملفات قدرًا منخفضًا من موارد النظام ، وينهي المهمة بسرعة ولا يتجمد أو يتعطل أو ينبثق من الأخطاء أثناء اختباراتنا. لسوء الحظ ، لا يوجد ملف مساعدة متاح. على الرغم من أن الأداة لا تحتوي على أي ميزات غير عادية ، إلا أنها سريعة وسهلة الاستخدام وتنجز المهمة. نوصي بشدة Auslogics Duplicate File Finder لجميع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

تحميل برنامج Duplicate File Finder

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent