recent
أخبار ساخنة

قم بالتحكم في جميع الأجهزة المرتبطة بالواي فاي عن طريق هذا البرنامج الرائع

 قم بالتحكم في جميع الأجهزة المرتبطة بالواي فاي عن طريق هذا البرنامج الرائع, قم بإدارة جميع الشبكات اللاسلكية الخاصة بك واحصل على المعلومات ذات الصلة حول حالة الاتصال الخاصة بهم من هذا التطبيق البسيط والسهل الاستخدام وكل هذا عن طريق برنامج ManageWirelessNetworks.

قم بالتحكم في جميع الأجهزة المرتبطة بالواي فاي عن طريق هذا البرنامج الرائع

تعريف ومميزات برنامج ManageWirelessNetworks

  1. توفر ManageWirelessNetworks بديلاً لأداة إدارة شبكة Wi-Fi في Windows ، مما يوفر خيارات إضافية لتوفير المزيد من التحكم. يحلل التطبيق جميع الشبكات اللاسلكية المتاحة ويعرض مجموعة متنوعة من المعلومات حول كل منها ، حتى لو لم يكن المحول نشطًا حاليًا.
  2. ليست هناك حاجة لتثبيت ManageWirelessNetworks ، حيث يتم تسليم الملف الرئيسي القابل للتنفيذ إليك في أرشيف. بمجرد بدء التطبيق ، يبدأ التطبيق في البحث عن الشبكات اللاسلكية المتاحة ويبدأ في ملء الجدول الموجود داخل نافذته الرئيسية ، والذي يجمع جميع تفاصيل الاتصال.
  3. عرض خصائص شبكات Wi-Fi: لكل شبكة ، يمكنك رؤية اسم ملف التعريف و SSID ونوع الاتصال ووضع الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض المعلومات المتعلقة بالمصادقة والتشفير. يمكن أيضًا عرض المفاتيح اللاسلكية ، ولكن فقط في حالة تقديم طلب عبر قائمة "الخيارات".
  4. هناك عدد كبير من المعلومات الأخرى التي تكشفها ManageWirelessNetworks. يعرض لك التطبيق تاريخ إنشاء الشبكة وتعديلها آخر مرة ، والمستخدم الذي أنشأها ، بالإضافة إلى ملف تعريف المستخدم الذي تم تعيينه له. يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كانت الشبكة تحتوي على مفتاح تلقائي ومعلمات غير البث قيد التشغيل أو الإيقاف. يتم أيضًا عرض ملف التعريف GUID والواجهة GUID ، جنبًا إلى جنب مع اسم الواجهة وحالة الشبكة الحالية. يمكن تصدير جميع المعلومات أو الأعمدة المحددة فقط كملف HTML واستخدامها على النحو الذي تراه مناسبًا. علاوة على ذلك ، يمكنك مشاركة تفاصيل الشبكة عن طريق إنشاء رمز الاستجابة السريعة مباشرة من التطبيق ، وهو أمر مفيد للغاية.
  5. قم بتغيير أوضاع الاتصال والمصادقة: بصرف النظر عن الحصول على المعلومات ذات الصلة حول كل شبكة ، يمكن لـ ManageWirelessNetworks إجراء تعديلات على معلومات معينة. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير وضع الاتصال ووضع المصادقة والتشفير. علاوة على ذلك ، يتيح لك تحرير ملف تعريف وإعادة تسميته ونسخه بسهولة. يمكن تحرير ملف XML لملف تعريف ولكن ضع في اعتبارك أنه يجب عليك إجراء تغييرات فقط إذا كنت مستخدمًا متمرسًا.
  6. إدارة ملفات التعريف اللاسلكية دون عناء: تعد ManageWirelessNetworks أداة سهلة الاستخدام ، خاصة لمسؤولي الشبكات الذين يحتاجون إلى لوحة معلومات لإدارة جميع الاتصالات. لا يقتصر الأمر على استرداد المعلومات حول كل اتصال تمت تهيئته فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بإجراء تعديلات على أوضاع الاتصال وإدارة ملفات التعريف بطريقة ملائمة.

تحميل برنامج ManageWirelessNetworks

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent