recent
أخبار ساخنة

برنامج رائع للتحكم فى اغلاق الجهاز تلقائياً

برنامج رائع للتحكم فى اغلاق الجهاز تلقائياً, لا يمكنك دائمًا انتظار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنهاء مهمة ما حتى تتمكن من إيقاف تشغيله ، ولا توجد طريقة أخرى للقيام بذلك تلقائيًا إلا بمساعدة التطبيقات المتخصصة. يوفر إيقاف التشغيل التلقائي لجهاز الكمبيوتر أحد أهم الأوامر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك - إيقاف التشغيل التلقائي. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك جدولة إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل ووضع الاستعداد ومهام أخرى من هذا القبيل وكل هذا في برنامج Auto Shutdowner.

برنامج رائع للتحكم فى اغلاق الجهاز تلقائياً

مميزات برنامج Auto Shutdowner

مميزات برنامج Auto Shutdowner

البرنامج يوجد به العديد من المميزات الرائعة التى تجعلك تستعين به وخاصتاً إذا كنت أب و تحرص علي أولادك من أستخدام الجهاز لفترات طويلة فتستطيع تخصيص وقت معين لهم وبعدها يقوم الجهاز بتسجيل الخروج مثلاً ويجب أدخال كلمة سر الويندوز من جديد أو الأغلاق فوراً وكما يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الأخرى مثل.

  1. القيام بجدولة إجراءات مثل إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر أو إعادة التشغيل أو النوم أو تسجيل الخروج أو حتى إيقاف تشغيل الشاشة باستخدام هذا التطبيق متعدد الاستخدامات, هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في جدولة إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر أو إعادة تشغيله. على سبيل المثال ، تعد إعادة التشغيل مفيدة لذاكرة الوصول العشوائي ، بينما يمكن استخدام الإغلاق التلقائي لمنع إهدار الطاقة. قد ترغب أيضًا في برمجة مثل هذا الإجراء لأسباب أمنية.
  2. قد تبدو جدولة إيقاف التشغيل التلقائي في Windows (أو مهام أخرى مماثلة) عملية معقدة للمستخدم العادي. ومع ذلك ، هناك برامج يمكنك استخدامها لتخطيط هذه الإجراءات ، وإيقاف التشغيل التلقائي هو أحد هذه البرامج.
  3. تطبيق متعدد الاستخدامات: على الرغم من أنه خفيف الوزن ، فإن Auto Shutdowner يوفر لك الكثير من الخيارات (جميعها موجودة في واجهة البرنامج). يمكنك اختيار جدولة إحدى المهام التالية: إيقاف التشغيل أو إعادة التشغيل أو الإسبات أو السكون أو تسجيل الخروج أو القفل أو إيقاف تشغيل الشاشة. يمكن التخطيط لذلك في ساعة ودقيقة وثانية محددة ، بعد فترة زمنية معينة أو فقط في أيام معينة من الأسبوع.
  4. يمكن أن يعرض لك Auto Shutdowner إشعارًا قبل خمس دقائق من قيامه بمهمة معينة ، إذا اخترت ذلك. كما ذكرت سابقًا ، تتوفر كل هذه الخيارات مباشرةً في الواجهة الرئيسية ، مما يجعل البرنامج سهل الاستخدام للغاية (أي إذا نظرت إلى بعض الترجمات السيئة من الروسية إلى الإنجليزية).
  5. عدد قليل من الخيارات: من قائمة الإعدادات ، يمكنك ضبط Auto Shutdowner للتشغيل عند بدء تشغيل Windows وبدء أي مهمة قد تكون قد قمت بتعيينها. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا إذا كنت لا تريد أن تهتم كثيرًا بجدولة عمليات الإغلاق وإعادة التشغيل ؛ اختر تصغير حجم التطبيق في علبة النظام ومتابعة عملك.
  6. في حين أن Auto Shutdowner ليس بالتأكيد فريدًا من نوعه ، فإنه يوفر لك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالإجراءات والجدولة وحزمها في واجهة مصممة جيدًا. كما أنه يأتي بإصدارين منفصلين ومحمول ، مما يعني أنه يمكنك تشغيله بسهولة على أي جهاز كمبيوتر ، دون تثبيته.

المُلخص

يستخدم البرنامج قدرًا صغيرًا من موارد النظام ، لكنه لا يأتي مع ملف تعليمات أو إعدادات أكثر تقدمًا. ومع ذلك ، فهو تطبيق لائق لجدولة عملية إيقاف التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يوفر لك قدرًا مناسبًا من الوقت.

تحميل برنامج Auto Shutdowner

يمكنك تحميل البرنامج من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent