recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج لنسخ النصوص وجمعها وتخزينها في مكان واحد

أفضل  برنامج لنسخ النصوص وجمعها وتخزينها في مكان واحد, باستخدام Clipboard Master ، لا يمكنك نسخ النص ولصقه وجمعه وتنظيمه وتخزينه فحسب ، بل يمكنك أيضًا نسخ الصور والملفات والمجلدات. يعمل في جميع برامج الويندوز. هذا يعني أنه يمكنك نسخ النصوص والصور والملفات والمجلدات من أي برنامج Windows ولصقها في أي برنامج Windows. يخزن Clipboard Master ما يصل إلى 10000 إدخال.

أفضل  برنامج لنسخ النصوص وجمعها وتخزينها في مكان واحد

تعريف ومميزات برنامج Clipboard Master

  1. انسخ المحتوى من أي برنامج Windows: يمكنك نسخ ، وجمع ، وتنظيم ، وتخزين النصوص والصور (متعددة أيضًا) من أي برنامج Windows.
  2. يتم الاحتفاظ بالنسخ السابقة - بخلاف وظيفة النسخ واللصق الداخلية في Windows: على سبيل المثال ، يمكنك نسخ جمل متعددة من مستند ولصق الجمل الفردية لاحقًا في برنامج آخر.
  3. نظرًا لأن Clipboard Master يمكنه تخزين نسخ متعددة ، يمنحك Clipboard Master أيضًا خيار تنظيم النسخ المجمعة في حافظات منفصلة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء أرشيف للقوالب النصية المطلوبة بشكل متكرر. يمكن أيضًا أن يكون أرشيف قوالب التعليمات البرمجية المطلوبة بشكل متكرر مفيدًا جدًا للمبرمجين.
  4. يخزن Clipboard Master إدخالات متعددة من حافظة Windows في قائمته الخاصة. يمكنك أيضًا لصق إدخالات متعددة سبق لك نسخها إلى حافظة Windows مرة واحدة.
  5. قم بلصق المحتوى في أي برنامج Windows: باستخدام Clipboard Master ، يمكنك لصق نص وصور (متعددة أيضًا) في أي برنامج Windows.
  6. باستخدام الحافظة المتعددة Clipboard Master ، لا يمكنك فقط لصق النسخة الأخيرة ، بل يمكنك أيضًا استخدام النسخ السابقة. يمكنك لصق إدخال واحد من نُسخك ، ولصق الإدخالات بأي ترتيب أو أيضًا لصق إدخالات متعددة مرة واحدة.
  7. نظرًا لأن Clipboard Master يدعم جميع برامج Windows تقريبًا ، يمكنك ملء النماذج تلقائيًا باستخدام الحافظة المتعددة أو توزيع النص المجمع عبر خلايا جدول Excel.
  8. يأتي Clipboard Master مع العديد من القوالب النصية التي تشتد الحاجة إليها للرسائل والبريد الإلكتروني.

تحميل برنامج Clipboard Master

يمكنك تحميل البرنامج بحجم صغير جدا من الموقع الرسمى من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent