recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج Windows 11 Compatibility Checker

 شرح برنامج Windows 11 Compatibility Checker

شرح برنامج Windows 11 Compatibility Checker

شرح برنامج Windows 11 Compatibility Checker, منذ أن أعلنت شركة مايكروسوفت عن ويندوز 11 جديد أسرع الكثير من الناس للحصول عليه ولو حتي النسخة التجربية بسبب العرض الدعائي القوي والذي يظهر الكثير من التطورات التي كان الكثير ينتظرها ولكن للاسف كان هناك شئ جعل الكثير من الناس ينتقدون شركة مايكروسوفت وهو المتطلبات المبالغ فيها صراحتاً وبدأ الناس يتسألون عن طريقة يعرفون بها إذا كانت أجهزتهم تدعم تشغيل الويندوز أو لا ولكن لم يمر الكثير من الوقت وظهرت العديد من البرامج التي تقوم بفحص جهازك وتخبرك إذا كان جهازك يدعم تشغيل ويندوز 11 أم لا ولكن سنقدم لك اليوم أفضل هذه البرامج وهو Windows 11 Compatibility Checker.

تعريف برنامج Windows 11 Compatibility Checker

تعريف برنامج Windows 11 Compatibility Checker


يعد Windows 11 Compatibility Checker خيارًا آخر للتحقق مما إذا كان جهازك جاهزًا لنظام التشغيل Windows 11. هناك الآن العديد من التطبيقات التي تزودك بهذه المعلومات: ReadySunValley و Windows PC Health Check و WhyNotWin11. لقد حاولنا الحصول على أفضلها من حيث السرعة والبساطة ، وإذا كانت توفر المزيد من المعلومات حول سبب عدم استيفاء جهازك للمتطلبات. يقوم Windows 11 Compatibility Checker بإجراء البحث وإرجاع النتائج بسرعة.

من الناحية الوظيفية ، يحتوي التطبيق على نفس ميزات فحص النظام مثل WhyNotWin11 ولكنه يحتوي على واجهة مستخدم أفضل وأسهل في الاستخدام. مدقق توافق Windows 11 سريع وسهل الاستخدام ، ويعيد نتائج واضحة ، ولا يترك أي شك بشأن ما يفتقر إليه جهازك.

ميزات Windows 11 Compatibility Checker

  1. سريع ومباشر للاستخدام
  2. إرجاع نتائج واضحة
  3. لا يترك أي شك حول ما ينقص جهازك
  4. احصل على النتائج بسرعة
  5. واجهة سهلة الاستخدام
  6. وضع الضوء والوضع المظلم

تحميل برنامج Windows 11 Compatibility Checker

البرنامج مجانى وحجمه صغير جداً ويوجد علي العديد من المواقع ولكنك يمكنك تحميله من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent