recent
أخبار ساخنة

برنامج WinBin2Iso لتحويل الملفات من صيغة BIN إلي ISO

 برنامج WinBin2Iso لتحويل الملفات من صيغة BIN إلي ISO, هذا البرنامج بسيط للغاية و وظيفته هي تحويل الملفات من مختلف الصيغات وخاصتاً Bin إلي الصيغة المشهورة ISO.

برنامج WinBin2Iso لتحويل الملفات من صيغة BIN إلي ISO

مميزات برنامج WinBin2Iso

  1. هذا البرنامج يتمتع بالسهولة والواجهة السهلة حيث يستطيع أي شخص التعامل معه ولا يحتاج إلي شخص محترف وبدون أي دليل مساعدة تستطيع التعامل معه.
  2. يتميز البرنامج بأنه له نافذة واحدة وكل المطلوب من الشخص المستخدم هو أختيار الملف المصدر والهدف وبهذا تصبح عمليه التحويل لا تستغرق بضع ثواني.
  3. يوجد عيب في البرنامج وهو أنه لا يحتوي علي شاشات تكوين وهذه الميزة قد يحتاج إليها بعض المستخدمين في ضغط أو تخصيصات أخري تمكن مزيد من التحكم في ملف ISO المستخرج.
  4. البرنامج يستطيع التعامل مع ملفات أكبر من 2 جيجا بايت لذلك سيكون الامر سهلاً ولا توجد أي مشاكل عند تحويل صور الـ DVD.
  5. عملية التحويل تتميز بكونها سريعة جداً ولا يستغرق أمر التحويل أو الضغط إلا ثواني أو دقائق معدودة حتي تتم المهمة بنجاح ومن المميز جداً انه عند هذه العملية لا يستهلك من موارد الجهاز الكثير لذلك لن تواجه أي مشكلة في حالة تقوم بعمل شئ أخر حتي الانتهاء من التحويل.
  6. يوجد بعض الاشياء التي لايمكن أن تكون عائق لكل الناس ولكنها كانت من المفترض أن تكون موجودة في البرنامج مثل أنه لا يمكن تصغير النافذة الرئيسية حيث لابد من وجودها في أعلي الشاشة بينما تتم عملية التحويل.

المُخلص

بكل بساطة إذا كنت تريد طريقة سريعه ومضمونة لتحويل ملفات BIN إلي نسخ ISO مضغوطة فهو الحل الامثل بالنسبة لك ولكن إذا كنت تريد زيادة أمان الملفات والحصول علي المزيد من الاعدادات الاخري فأنصحك بأن تبحث عن برنامج أخر غيره يوفر لك خيارات تكوين أفضل و واجهة أكبر وأفضل.

تحميل برنامج WinBin2Iso

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent