recent
أخبار ساخنة

برنامج Malwarebytes Browser Guard من أجل التصفح الآمن

برنامج Malwarebytes Browser Guard من أجل التصفح الآمن, هذا البرنامج هو امتداد مجاني مصمم لتوفير حماية Malwarebytes مباشرة إلى متصفحك وهو عبارة عن برنامج أو اضافة يمكنك أستخدامها علي المتصفح الخاص بك وله العديد من المميزات التي سوف يوفرها لك.

برنامج Malwarebytes Browser Guard من أجل التصفح الآمن

يمنحك Malwarebytes Browser Guard تجربة تصفح ويب أكثر أمانًا وأسرع. يقوم بحظر أجهزة التتبع والمواقع الضارة أثناء تصفية الإعلانات المزعجة والمحتويات الأخرى غير المرغوب فيها. في الواقع ، يمكنك التصفح أسرع بأربع مرات.

إنه أول امتداد للمتصفح في العالم يمكنه التعرف على عمليات خداع الدعم الفني المزيفة الجديدة وحظرها. ويسحق برنامج Malwarebytes Browser Guard النوافذ المنبثقة والمتطفلين وخزائن المتصفح بسهولة. نحن نتصدى للأشرار ، لذا لا داعي لذلك.

ماذا سيقدم لك Malwarebytes Browser Guard؟

  1. منع الإعلانات وتحميل الصفحات بشكل أسرع
  2. يسرع من سرعة عرض صفحات الويب عن طريق منع الإعلانات والمحتويات الأخرى غير المرغوب فيها ، مما يوفر تجربة أنظف ونطاق ترددي أكبر.
  3. يضع الأذى على المحتالين في الدعم الفني
  4. يحدّد ويوقف خزائن المتصفح ، والمتطفلين على المتصفح ، وأساليب التخويف الأخرى التي يستخدمها المحتالون في الدعم الفني لخداعك من الأموال.
  5. يحمي خصوصيتك
  6. كتل التتبع التي تتبعك حول الإنترنت وتستهدفك بنفس الإعلانات مرارًا وتكرارًا.
  7. يوقف البرامج الضارة في متصفحك
  8. يحظر صفحات الويب التي تحتوي على برامج ضارة ، ويوقف برامج cryptojackers في المتصفح (عمال مناجم العملات المشفرة غير المرغوب فيهم) ، ويمنح المحتوى الضار الآخر التمهيد.

سمات ومميزات Malwarebytes Browser Guard

  • حماية الإعلانات / المقتفي: تحظر إعلانات الجهات الخارجية وأجهزة التتبع التي تراقب نشاطك على الإنترنت. سيظهر عدد الإعلانات المحظورة وأدوات التتبع المحظورة لموقع الويب بجانب شعار Malwarebytes في متصفحك.
  • الحماية من الاحتيال: حظر عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، بما في ذلك عمليات خداع الدعم الفني وخزانات المتصفح والتصيد الاحتيالي.
  • حماية البرامج غير المرغوب فيها (PUP): تحظر تنزيل البرامج غير المرغوب فيها ، بما في ذلك أشرطة الأدوات والنوافذ المنبثقة.
  • الحماية من البرامج الضارة على مستوى المتصفح: تحظر البرامج أو التعليمات البرمجية الضارة التي يمكن أن تلحق الضرر بنظامك.

تحميل أضافة Malwarebytes Browser Guard

يمكنك تحميل البرنامج أو الاضافة من هنا ولا تضيع المزيد من الوقت لان الفيروسات أنتشرت بكثرة علي الانترنت هذه الايام ويوجد الكثير من الهجمات وخاصتاً من فيروسات الفدية التي من الممكن أن تضيع كل شئ خاص بك علي جهازك.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent