recent
أخبار ساخنة

Bitdefender Antivirus أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات

 Bitdefender Antivirus أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات, قد لا تعرف الكثير عن برامج مكافحة الفيروسات ولا تزال تدرك أن Bitdefender هو أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات. مقرها في رومانيا ، تحمي الشركة مستخدميها منذ عام 2001 ، واكتشفت الآلاف من التهديدات الجديدة كل يوم.

Bitdefender Antivirus أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات

غالبًا ما يتم الإشادة بـ Bitdefender لأدائه وإزالة البرامج الضارة بكفاءة. إذا كنت بحاجة إلى تأكيد إضافي ، فإنه يحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل برامج مكافحة الفيروسات لدي الكثير من الشركات والناس وانا منهم الحقيقة.

ومع ذلك ، ربما لا تزال لديك أسئلة حول ما إذا كانت الخدمة تستحق وقتك. في مراجعة Bitdefender هذه ، سأستعرض ميزات الأمان وخيارات التسعير وسهولة الاستخدام والتطبيقات وتجربة دعم العملاء لمساعدتك على تحديد ما إذا كانت هذه هي الأداة المناسبة للوظيفة.

إيجابيات وسلبيات Bitdefender

لكل برنامج أيجابيات وسلبيات بالطبع وهذا شئ طبيعي لانه لا يوجد برنامج متكامل ولكن من الممكن أن تكون العيوب لا تؤثر معك وتراها عادية مقارنة بالمميزات الكثيرة التي ستحصل عليها وسنستعرض معاً المميزات والعيوب للبرنامج بالتفصيل:

المميزات

  • نسخة مجانية
  • الأفضل في مجال الكشف عن البرامج الضارة
  • تحتوي جميع الإصدارات على VPN مدمج
  • يتكيف بمرونة مع مواصفات أجهزتك
  • يعتمد على شبكة الحماية العالمية
  • يقوم بتثبيت تحديثات النظام المطلوبة تلقائيًا
  • حماية تتبع صلبة
  • لوحة تحكم قابلة للتخصيص
  • الكثير من الميزات الإضافية
  • حماية متعددة الطبقات من برامج الفدية
  • 30 يوما تجريبية لجميع الخطط المدفوعة
  • دعم العملاء متاح في جميع الإصدارات

العيوب

  • قدرات VPN المقيدة
  • دعم macOS مع الخطط المدفوعة فقط
  • تطبيق iOS ضعيف بعض الشيء
  • الخيارات المدفوعة باهظة الثمن نوعًا ما

هل برنامج Bitdefender آمن؟

Bitdefender هو تطبيق آمن لمكافحة البرامج الضارة. في الواقع ، إنها تتصدر عالم برامج مكافحة الفيروسات. حتى أنه فاز بجائزة أفضل منتج لهذا العام من AV-Comparatives أربع مرات - أكثر من أي برنامج مكافحة فيروسات آخر.
بغض النظر عن الجوائز ، دعنا نلقي نظرة على أحدث معدلات اكتشاف فيروس Bitdefender. وفقًا لـ AV-Comparatives ، قام Bitdefender بحظر 100٪ من التهديدات خلال فترة الاختبار من سبتمبر إلى أكتوبر 2020. وشمل ذلك كلاً من البرامج الضارة والفيروسات القديمة لمدة 0 أيام و 4 أسابيع. كما سجلت 6 نقاط كحد أقصى من حيث السرعة.

ميزات أمان Bitdefender

سواء كنت تستخدم الإصدار المجاني أو المدفوع ، فإن Bitdefender يستخدم نفس قاعدة بيانات البرامج الضارة لتحديد التهديدات المحتملة. لذا ، أيًا كان الإصدار الذي تختاره ، ستحصل على نفس المستوى الممتاز من إزالة البرامج الضارة. ومع ذلك ، هناك مزايا اشتراك إضافية يجب مراعاتها. فيما يلي بعض الأشياء التي تستحق الذكر بشكل منفصل.

الدفاع ضد التهديدات المتقدمة

ميزات أمان Bitdefender

يقوم Bitdefender بالاتصال بمراقبته في الوقت الحقيقي Advanced Threat Defense. يستخدم طرق الكشف عن مجريات الأمور لمراقبة جميع العمليات التي تعمل على الجهاز. يتم تقييم كل وظيفة وفقًا لعدة معايير. أصبح أساس التصنيف ممكنًا من خلال تعاون شبكة الحماية العالمية من Bitdefender - إحدى أكبر البنى التحتية لتوفير الأمان في العالم ، حيث تقوم بمراقبة 500 مليون جهاز واستخراج نماذج برامج ضارة جديدة.
مع Global Protection Network ، يمكن تقييم كل عملية بكفاءة ودقة ، مما يضمن حصولك على الحماية ضد التهديدات الحديثة جدًا أو غير الموثقة بشكل جيد. عندما يتم حظر عملية ضارة ، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد السماح بها أو وضعها في الحجر الصحي.

معالجة برامج الفدية

كما قد تكون سمعت ، فإن برامج الفدية هي نوع من البرامج الضارة التي تقوم بتشفير ملفاتك وتطلب فدية لفك تشفيرها. إنه تهديد خطير للغاية إذا تجاوز أمان مكافحة الفيروسات الخاص بك دون أن يتم اكتشافه. كحل ، أنشأ Bitdefender ميزة التخفيف من برامج الفدية ، والتي كانت تسمى سابقًا الملفات الآمنة.
يقوم بإنشاء نسخة احتياطية من ملفاتك (مثل المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو) بحيث لا تتأثر في حالة هجوم الفدية. يكتشف Bitdefender أيضًا عندما تحاول برامج الفدية تشفير الملفات ، مما يحظر جميع العمليات الضارة.
على الرغم من أنه ليس من الممكن دائمًا إزالة تشفير برامج الفدية ، يمكن دائمًا استبدال الملفات المشفرة بالنسخة الاحتياطية المعدة. بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن احتمال فقد مستندات مهمة أو بيانات حساسة أخرى.

مكافحة البريد المزعج

مكافحة البريد المزعج

على الرغم من أن هذه الميزة تبدو واضحة تمامًا ، إلا أنها أكثر تعقيدًا مما قد تبدو عليه. تم تصميم هذه الميزة للعمل مع أي صندوق بريد ، مما يوفر حماية نشطة لقناة البريد الإلكتروني بأكملها. لتحقيق ذلك ، تستخدم القائمة البيضاء ، ومرشح الكشف عن مجريات الأمور ، ووحدات التعلم.
لكل بريد إلكتروني مستلم ، يقوم Bitdefender بإجراء تحليل إرشادي للتحقق من محتويات الرسالة والعنوان والبيانات الوصفية. لقد تم ذلك للعثور على خصائص معينة منبهة للرسائل غير المرغوب فيها. يمكنك حتى تبديل الكتل لرسائل البريد الإلكتروني المشفرة بأحرف سيريلية أو آسيوية.
تعمل وحدة التعلم جنبًا إلى جنب مع هذا المرشح ، حيث تجمع معلومات إحصائية حول تكرار رسائل البريد الإلكتروني والرسائل العشوائية الحقيقية. من خلال التكيف المناسب ، يمكن لهذه الوحدة اكتشاف الرسائل العشوائية بشكل أسرع من أي خبير أمن إلكتروني مدرب.
آخر الثلاثي هو القائمة البيضاء. يقوم باستمرار بتحديث البيانات حول مجالات مرسلي البريد العشوائي المعروفة ويمنعهم قبل وصولهم إلى صندوق الوارد الخاص بك.

الدفع الآمن

التسوق عبر الإنترنت ليس فقط وسيلة مريحة لشحن الطرود إلى باب منزلك. إنها أيضًا فرصة سانحة لمجرمي الإنترنت. لهذا السبب ، نفذت Bitdefender ميزة SafePay على إصداراتها المدفوعة والتي تهدف إلى حمايتك عند إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت.
إنه مصمم للعمل مع الخدمات المصرفية ومواقع التسوق عبر الإنترنت ، ولكن يمكن فتح أي موقع إلكتروني عبر هذا المتصفح. يقوم بإنشاء صندوق حماية يعمل بشكل منفصل عن متصفحات الويب المثبتة الأخرى ، مما يجعله غير متأثر بالبرامج الضارة التي قد تكون موجودة في متصفحك العادي. يضيف أيضًا لوحة مفاتيح افتراضية بحيث لا يمكن تسجيل ضغطات المفاتيح بواسطة البرامج الضارة ، ويتحقق مما إذا كانت شبكة wifi المتصلة لديك آمنة.
تقدم SafePay أيضًا بعض ميزات جودة الحياة ، مثل التكامل مع مدير كلمات مرور Bitdefender والإشارات المرجعية وعرض علامة التبويب. باستخدامه ، يمكنك أن تكون هادئًا لأنك تزور مواقع ويب حقيقية لن تسرق معلومات بطاقتك الائتمانية.

مكافحة المقتفي "Anti-tracker"

مكافحة المقتفي

لا يخفى على أحد أن معظم مواقع الويب تتعقب كل نقرة تقوم بها عبر البرامج النصية وملفات تعريف الارتباط وعجائب تكنولوجيا الإعلانات التابعة لجهات خارجية. Bitdefender Anti-Tracker هو حل متاح للمستخدمين المميزين الذين يرغبون في إيقاف التتبع المفرط الذي تقوم به خدمات الويب.
Anti-tracker هو وظيفة إضافية يمكنك إعدادها على Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome. بمجرد التمكين ، سيوقف البرامج النصية الضارة من تجميع بياناتك أثناء تصفح الويب. أيضًا ، يمكنك إدارة فئات التتبع التي ترغب في السماح بها أو تعطيلها. على سبيل المثال ، قد تكون موافقًا على تحليلات موقع الويب ولكن ضد الإعلانات أو تتبع الوسائط الاجتماعية. يمكنك تخصيص هذه الوظيفة الإضافية بطريقة تناسبك ، كما أنها تقلل إلى حد كبير من وقت تحميل جميع مواقع الويب.

مكافحة اختطاف كاميرا الويب

مكافحة اختطاف كاميرا الويب

على الرغم من أن الميزة تسمى Webcam Filter ، إلا أنها دقيقة جزئية فقط. هذا لأنه يتأكد من عدم وجود وصول غير مصرح به إلى الكاميرا والميكروفون. على الرغم من أنه من السهل جدًا لصق شريط لاصق فوق كاميرا الويب المدمجة ، إلا أنه من الصعب جدًا إسكات الميكروفون ، الأمر الذي قد يكون بنفس الخطورة.

سيقوم Webcam Filter بإعلامك في كل مرة يحاول فيها تطبيق جديد الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون المدمج. لا يوجد سوى عدد قليل من التطبيقات لمكالمات الفيديو ، مما يجعل كل إذن آخر تهديدًا محتملاً. مع تمكين مرشح كاميرا الويب ، يمكنك التأكد من أن جهازك لن يتجسس عليك عبر الفيديو أو الصوت. للأسف ، الميزة متاحة فقط للمستخدمين الذين يدفعون.

Bitdefender VPN

Bitdefender VPN

أحد الاختلافات الرئيسية مقارنة بالعديد من مزودي خدمة مكافحة الفيروسات الآخرين هو أن Bitdefender يقدم VPN جزءًا من التطبيق. هذا كريم للغاية لأن بعض برامج مكافحة الفيروسات تفرض رسومًا إضافية على شبكات VPN الخاصة بها أو تضيفها كمنتجات إضافية عند شراء أغلى الحزم.
لا يحاول مطورو Bitdefender إعادة اختراع العجلة بهذه الميزة. لقد تعاونوا مع Hotspot Shield - مقدم خدمة VPN محترم. يحتوي Bitdefender على مفتاح القفل ، والذي سيعطل حركة المرور على الإنترنت إذا تم قطع اتصالك بخوادم VPN. يمكنك أيضًا ضبط التطبيق على الاتصال التلقائي عند التبديل إلى شبكة wifi عامة أو عند فتح تطبيق P2P. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام VPN على العديد من الأجهزة التي تغطيها خطة AV الخاصة بك في وقت واحد ، وإذا كنت تتساءل عن ذلك ، فإنه يؤدي إلى إلغاء حظر US Netflix.
ومع ذلك ، فإن Hotspot Shield يقع في الولايات المتحدة ، وهو أحد أقل المواقع الصديقة للخصوصية. بموجب القانون ، يتعين عليهم الاحتفاظ بسجلات المستخدمين. في المقابل ، إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في بيع بياناتك ، فعليك القيام بذلك يدويًا من موقع Aura على الويب (الشركة الأم لـ Hotspot Shield). لذلك ، قد تكون فوائد الخصوصية الفعلية موضع تساؤل.
الميزة نفسها مقيدة تمامًا. يمكنك الحصول على حد أقصى قدره 200 ميغابايت يوميًا ، والذي قد لا يكون كافيًا للتصفح المنتظم ، ناهيك عن بث Netflix. بالإضافة إلى ذلك ، أنت مقيد بالاختيار التلقائي للموقع. بغض النظر ، إذا كنت بحاجة إلى الخصوصية على فترات قصيرة ، فإن شبكة VPN هذه ستفي بالغرض. ضع في اعتبارك أن هناك أيضًا إصدار Premium VPN منفصل يزيل حدود البيانات ويمكن تثبيته بشكل منفصل. ومع ذلك ، فهو منتج مستقل تمامًا.

ميزات Bitdefender الإضافية

بصرف النظر عن جميع ميزات الأمان الضرورية ، يوفر Bitdefender أيضًا الكثير من الميزات الإضافية التي قد تجدها مفيدة بشكل لا يصدق. دعونا نلقي نظرة على كل منهم أدناه.

الملف الشخصي

الملف الشخصي

في بعض الأحيان ، لا يمكنك ببساطة السماح بأي اضطرابات. لسوء الحظ ، تتجاهل معظم مضادات الفيروسات هذه الحاجة تمامًا. ربما تكون قد سمعت أساطير حول كيفية قيام نافذة منبثقة مزعجة بمقاطعة العروض التقديمية وقتل شخص ما في مباراة مصنفة عبر الإنترنت. يدرك مطورو Bitdefender أنك في بعض الأحيان لا ترغب في تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات تمامًا ، فقد تحتاج فقط إلى بعض الخصوصية. لذلك ، هناك ملفات تعريف - إعدادات إعدادات مسبقة تتكيف مع الظروف التي أنت فيها.

يمكنك إعدادها تلقائيًا أو السماح للتطبيق باكتشاف العمليات الجارية. وفقًا لما تفعله ، هناك عدة أوضاع:
  • الملف الشخصي للعمل - يضبط إعدادات البريد الإلكتروني ويحد من عمليات المسح في الخلفية لتقليل التأثير على النظام
  • ملف تعريف الفيلم - يؤجل الإشعارات والتنبيهات حتى تتمكن من مشاهدة فيلم دون الانتقال السريع لتحديثات مكافحة الفيروسات
  • ملف تعريف اللعبة - يحد من مراقبة الخلفية وبالتالي يكون التأثير على النظام في حده الأدنى
  • ملف تعريف wifi عام - يقوم بتشغيل الحماية الكاملة للشبكة لتجعلك في مأمن من الشبكات العامة غير الآمنة
  • ملف تعريف وضع البطارية - يقوم بتعطيل مراقبة الخلفية للحفاظ على موارد النظام ، وتوفير عمر البطارية
إذا كنت تستخدم التبديل التلقائي ، يتم تشغيل هذه الأوضاع تلقائيًا عند تشغيل تطبيق معين. على سبيل المثال ، افترض أنك قمت بتشغيل ملف لعبة قابل للتنفيذ. في هذه الحالة ، سيعرف Bitdefender أنها لعبة وسيحد من استهلاك موارد النظام. إذا تلقيت تحذيرًا من Windows بشأن انخفاض عمر البطارية ، فسيقوم الجهاز تلقائيًا بإشراك ملف تعريف وضع البطارية.

في حين أن بعض الخدمات لا تزال تتطلب إدخالًا يدويًا لكل من هذه الأوضاع ، فمن الجيد أن ترى أن Bitdefender قد تم تعيينه لإيجاد توازن بين مهامك والحماية.

مدير كلمة السر

مدير كلمة السر

بدلاً من تطوير مشروع مستقل ، يقوم Bitdefender بدمج مدير كلمات المرور في لوحة القيادة الرئيسية. يمكنك استخدامه لبطاقات الائتمان وبيانات الاعتماد والبيانات الحساسة الأخرى. إذا كنت تستخدم Bitdefender على أجهزة متعددة ، فستقدر القدرة على مزامنة كلمة المرور عبرها جميعًا. إنه ليس آمنًا ، كما أنه ليس آمنًا مثل مدير كلمات المرور المخصص لجهة خارجية. ومع ذلك ، فهي إضافة رائعة للمجموعة.

ملف التقطيع

ملف التقطيع

إذا كنت تخطط لبيع جهاز مستخدم ، فقد تكون أداة تمزيق الملفات مفيدة. على الرغم من أنك حذفت ملفاتك ، فلا يزال من الممكن استرداد بعضها. لذلك ، إذا كان لديك بعض مقاطع الفيديو الخاصة أو نسخ المستندات التي تريد التأكد من أنها ذهبت إلى الأبد ، فيجب عليك استخدام Bitdefender's File Shredder.
لا يقوم فقط بحذف الملفات من محرك الأقراص ، بل يقوم بالكتابة فوق البيانات باستخدام خوارزمية خاصة تجعل من المستحيل استرداد الملفات. لذلك ، يمكنك بيع القرص الصلب لشخص آخر ، مع التأكد من عدم استخدام أي شخص للبيانات ضدك.

الرقابة الأبوية

الرقابة الأبوية

يمكن لـ Bitdefender أيضًا حماية جهازك ليس فقط من الفيروسات ولكن أيضًا من المحتوى غير المرغوب فيه. يعمل عبر جميع الأنظمة الأساسية المدعومة: Windows و Android و macOS و iOS. قد تكون هناك بعض الاختلافات من منصة إلى أخرى عندما يتعلق الأمر بمدى قدرتك على التحكم في الأجهزة.
في أنظمة التشغيل Windows و macOS و Android ، ستتمكن من تحديد فئات مواقع الويب التي تريد حظرها ، والتحقق من الوقت الذي يقضيه طفلك على الشاشة على الجهاز المحدد ومتى. ومع ذلك ، على الهاتف المحمول ، فإنه يسمح حتى بالوصول إلى جهات اتصال الهاتف وموقع الجهاز.
كان التحذير الوحيد هو أن إلغاء تثبيت التطبيق على نظام التشغيل macOS أثبت أنه أمر محير تمامًا ، حيث لا يمكن القيام بذلك إلا عبر تطبيق BitDefender's Uninstaller.

تسعير Bitdefender

يأتي Bitdefender في أربعة إصدارات: Free و Antivirus Plus و Internet Security و Total Security. على الرغم من أن الحزم المتميزة باهظة الثمن إلى حد ما ، إلا أن Bitdefender يبذل قصارى جهده لمنحك طعمًا لما تحصل عليه.
لا يمتلك Bitdefender إصدارًا مجانيًا فحسب ، بل تأتي العروض المدفوعة أيضًا مع نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا لا تتطلب منك إدخال أي تفاصيل مالية. هذا كريم للغاية في سوق مكافحة الفيروسات.
  1. النسخة المجانية: حماية في الوقت الحقيقي ، دفاع متقدم من التهديدات ، منع هجمات الويب ، مكافحة التصيد الاحتيالي ، مكافحة الاحتيال ، Bitdefender Photon ، شبكة الحماية العالمية, وكما ذكرنا انها مجانية بدون دفع شئ.
  2. Antivirus Plus: منع تهديدات الشبكة ، حماية برامج الفدية ، تقييم الضعف ، بيئة الإنقاذ ، متصفح SafePay ، مدير كلمات المرور ، VPN ، أداة تقطيع الملفات, وقد تكلفك حوالي 30 دولار.
  3. Internet Security:الحماية في الوقت الحقيقي ، جدار حماية الخصوصية ، الرقابة الأبوية ، حماية كاميرا الويب والميكروفون ، حماية Ransomware ، VPN, وستكلفك حوالي 35 دولار.
  4. الأمان الشامل: حماية كاميرا الويب والميكروفون ، والرقابة الأبوية ، وجدار حماية الخصوصية ، وأداة تحسين الأداء ، وأداة مكافحة السرقة, وسعرها حوالي 40 دولار.
  5. عرض عائلى: كل شيء مدرج في Total Security + Protection لما يصل إلى 15 جهازًا وهذا العرض سعره 50 دولار.

أي خطة Bitdefender تختار؟

إذا لم تكن بحاجة إلى الكثير من الميزات الإضافية ، فإن الإصدار المجاني من Bitdefender أكثر من كافٍ. في الواقع ، إنه جيد جدًا لدرجة أنه يمكن أن ينافس بعض مزودي برامج مكافحة الفيروسات الذين يدفعون فقط. إنه متاح لأنظمة Windows و macOS و Android ، وإمكانيات فحص البرامج الضارة مماثلة للإصدارات المدفوعة.
ومع ذلك ، قد تفكر في الحصول على مجموعة Internet Security إذا كنت تريد المزيد من الميزات التي تستهدف حماية حياتك عبر الإنترنت. يضيف هذا الإصدار جدار حماية وميزة المراقبة الأبوية وحماية من برامج الفدية بالإضافة إلى حماية كاميرا الويب والميكروفون.
الآن ، إذا كنت ممزقًا بين Antivirus Plus و Total Security ، فإليك الاختلاف الرئيسي. يوفر Total Security جميع ميزات Bitdefender ، بينما يفتقر Antivirus Plus إلى جدار حماية ومحسن الجهاز وميزة الرقابة الأبوية.
كما أن Total Security هو الإصدار الوحيد الذي يدعم جميع أنظمة التشغيل. يعمل Internet Security و Antivirus Plus على نظام Windows فقط.

سهولة الاستعمال

تم إعداد Bitdefender في واحدة من الأطول التي اضطررت لتحملها. أولا وقبل كل شيء ، ملفات التثبيت 400 ميغا بايت. يُعد هذا مبلغًا كبيرًا عند تثبيت الحلول الأخرى في بضع ثوانٍ. مع Bitdefender ، يستغرق الأمر بعض الوقت.
ومع ذلك ، هناك مشكلة. إذا كنت قد التزمت بتجاهل كل شيء آخر يقدمه Bitdefender ، فهناك إصدار أخف من الإصدار المجاني. إنه يقوم فقط بمسح البرامج الضارة ، وهذا كل ما في الأمر.
ومع ذلك ، سيختار معظم الأشخاص المجموعة الافتراضية. يقوم بتجميع الميزات في 3 فئات: الحماية والخصوصية والمرافق. هناك أيضًا لوحة تحكم توفر إجراءات سريعة وتعرض علامة تبويب حالتك والإعدادات والإشعارات.
يتم تخصيص علامة التبويب الحماية بشكل حصري تقريبًا للأشياء المرتبطة بمعظم أدوات مكافحة الفيروسات. هناك إعدادات حماية في الوقت الفعلي ومراقبة جدار الحماية وإجراءات مكافحة برامج الفدية والمزيد.
تتعامل الخصوصية مع طرق البقاء مجهول الهوية وآمنًا عند تصفح الإنترنت ، مثل متصفح SafePay و VPN ومدير كلمات المرور والرقابة الأبوية.
الأدوات المساعدة مخصصة لأدوات التحسين وإدارة الملفات الشخصية وتقطيع الملفات.
من السهل التنقل في Bitdefender بعد وقت قصير من الانتهاء من التثبيت.

دعم العملاء

كان لدي بعض الأسئلة حول توفر الميزة ، لذلك قررت الاتصال بدعم العملاء عبر الدردشة المباشرة. لم أنتظر وقتًا طويلاً قبل أن يستقبلني وكيل الدعم. أجابوا بسرعة على جميع أسئلتي. أفضل شيء هو أن Bitdefender لا يتعامل معها على أنها ميزة متميزة لأنها ليست كذلك. يمكنك الحصول على المساعدة سواء كنت مستخدمًا مجانيًا أو مدفوع الأجر.
لتسهيل عملهم ، لدى Bitdefender أيضًا مجموعة كبيرة من الأسئلة الشائعة والأدلة والمعلومات الأخرى على موقع الدعم. لذلك ، أثناء انتظارك في الطابور ، قد لا يضر التحقق هناك. يمكنك حل مشكلتك قبل أن يأتي دورك.
إذا كنت تفضل طرقًا أخرى ، فيمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف والاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني. أيًا كانت الطريقة الأكثر ملاءمة لك ، فلديك خيارات هناك. دعم العملاء وحده يجعل هذه الخدمة توصية سهلة.

بدائل Bitdefender

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت ترغب في الحصول على Bitdefender وترغب في مقارنته بمنتجات أخرى من نفس النوع ، فاحصل على لمحة عن مقارناتنا السريعة أدناه.

Norton 360
عندما يتعلق الأمر بـ Bitdefender vs Norton ، من الصعب اختيار فائز واضح لأن كلاهما برنامج جيد لمكافحة الفيروسات. حتى أنهم يقدمون ميزات مماثلة مثل الرقابة الأبوية وجدار الحماية وشبكة VPN.
ومع ذلك ، قد ترغب في الحصول على Norton بشكل أفضل إذا كنت بحاجة إلى ميزات مثل النسخ الاحتياطي السحابي أو مراقبة الويب المظلم. فقط ضع في اعتبارك أن Norton 360 أغلى من Bitdefender.

Kaspersky
تعد Kaspersky أداة جيدة أخرى لمكافحة البرامج الضارة ، وهي رائعة لأولئك الذين يريدون أعلى مستوى ممكن من الأمان. خلال الاختبارات المستقلة ، تمكنت من التقاط 100٪ من البرامج الضارة في اليوم صفر و 100٪ من البرامج الضارة المنتشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يلاحظ القليل من الإيجابيات الخاطئة.
بمقارنة Bitdefender و Kaspersky ، أستطيع أن أرى أن Kaspersky أغلى بكثير من Bitdefender. ومع ذلك ، قد تفضل ذلك إذا كنت بحاجة إلى ميزات مثل الأموال الآمنة وحماية الخصوصية.

McAfee Total Protection
يعد McAfee أحد أكثر الأسماء شهرة في صناعة مكافحة الفيروسات. إنه سهل الاستخدام للغاية ، ولا يستخدم الكثير من موارد النظام ، ويحتوي على ميزتين إضافيتين مثل مدير كلمات المرور والشبكة الظاهرية الخاصة.
بالنظر إلى الاختلافات بين Bitdefender و McAfee ، قد تكتشف أن McAfee يقدم ميزات مثل الماسح الضوئي لنقاط الضعف و WebAdvisor. ومع ذلك ، فإن التطبيقين متشابهان إلى حد كبير.

هل برنامج Bitdefender جيد ، وهل يجب أن أحصل عليه؟

إذا كنت قد قرأت حتى هذا الجزء ، فمن المحتمل أنك تعرف شيئًا أو اثنين عن Bitdefender. على الرغم من أنها ليست مثالية ، إلا أن Bitdefender جيد بالتأكيد ويستحق الاستثمار. هذه أداة مكافحة فيروسات لا تقصفك ببرامج bloatware أثناء التثبيت ، ولا تضيف ميزات أخرى لتضخيم عدد الميزات.
يعتبر Bitdefender في جوهره أداة إزالة البرامج الضارة من الدرجة الأولى ، وتساعد الفوائد الإضافية في رفع الخدمة فوق المنافسة. إذا كنت من مستخدمي Windows ، فلن تجد أي شيء أفضل إذا كنت تريد البقاء خاليًا من البرامج الضارة.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent