recent
أخبار ساخنة

برنامج Ashampoo Windows 11 Compatibility Check

 برنامج Ashampoo Windows 11 Compatibility Check, الكثير منا ينتظر صدور ويندوز 11 النسخة الرسمية من شركة مايكروسوفت المرتقبة بشدة ولكن منذ الاعلان عن المتطلبات والتي كانت مبالغ فيها نوعاً ما مقارنتاً بأنه ويندوز وليس لعبة بجيرافيك خرافي وعلق الكثير من الناس علي هذه النقطة وأنه لا يتطلب أن يكون المعالج من الجيل الثامن أو أعلي حتي يعمل ويندوز 11 ورغم ذلك قام الكثير من الناس بتجربة الويندوزالنسخة التجريبية علي معالجات صدرت من 15 عام وكان يعمل بشكل جيد ولكن بعد معاناة في تخطي بعض الحواجز.

رغم ذلك قد أعلنت الشركة أنه هذه الامكانيات ماهي إلا لزيادة الامان في الويندوز بشكل أكبر لان المعالجات اقل من الجيل الثامن كان يوجد بها ثغرة خاصة بالحماية كانت تؤثر علي المستخدم وعلي كل حال نحن ننتظر صدور الويندوز بشكل رسمي حتي نري إذا كانت المواصفات ستتغير أم لا ورغم ذلك إذا كنت تريد تجربة النسخة التجريبية الأن فيمكنك تجربة الكثير من البرامج التي تقوم بعمل فحص لجهازك و مواصفاته وتخبرك إذا كان يدعم تشغيل ويندوز 11 أم لا و أحد اشهر البرامج التي صدرت مؤخراً وهو للشركة المشهورة جداً وهو برنامج Ashampoo Windows 11 Compatibility Check.

برنامج Ashampoo Windows 11 Compatibility Check

تعريف برنامج Ashampoo Windows 11 Compatibility Check

البرنامج يعد لجهة مؤثوقة الأن بعيداً عن البرامج الاخري مجهولة المصدر وهو آمن وبسيط وسريع جداً ويخبرك بكل تفاصيل جهازك.

تعريف برنامج Ashampoo Windows 11 Compatibility Check

إذا كنت تريد التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك قادر على تشغيل نظام التشغيل هذا ، فيمكنك استخدام أداة مساعدة مخصصة للبرامج مثل Ashampoo Windows 11 Compatibility Check.

لا يتطلب أي إعداد معقد
تم تصميم هذا التطبيق ليتم استخدامه من قبل المبتدئين والخبراء على حد سواء ، لذلك فمن المنطقي أن يكون سير العمل به بديهيًا قدر الإمكان. ما عليك سوى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم السماح له بتحليل جهازك قبل تشخيصه.

يعرض قائمة بالمتطلبات على لوحة واحدة من نافذته الرئيسية ، وحالة مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك على اللوحة الأخرى. يساعدك عرض هذه العناصر جنبًا إلى جنب في الحصول على رؤية واضحة للعين حول المعلمات التي لا تصل إلى المستوى المطلوب.

تحتاج إلى التأكد من أن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، والمساحة الخالية ، وحجم الشاشة ، ووحدة المعالجة المركزية كافية ، ولكن أيضًا يدعم جهاز الكمبيوتر الخاص بك البرامج الثابتة UEFI ، والتمهيد الآمن ، و TPM (وحدة النظام الأساسي الموثوقة) و DirectX.

لا توجد طريقة لتصدير نتائجك
لسوء الحظ ، لا يأتي Ashampoo Windows 11 Compatibility Check بخيار يسمح لك بحفظ نتائجك الحالية ومقارنتها ببيانات أصدقائك ، على سبيل المثال.

ومع ذلك ، قد لا تزال المتطلبات الرسمية لنظام التشغيل Windows 11 تتغير ، لذلك يُنصح بإجراء فحوصات على أساس منتظم ، للتحقق مما إذا كان التكوين الخاص بك غير مناسب بالفعل.

يمكن أن يساعدك Ashampoo Windows 11 Compatibility Check في الحصول على تحليل سريع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد ما إذا كان يمكنك تشغيل 11 Windows دون أي خلل أو إذا كنت بحاجة إلى ترقية بعض الأجهزة.

طريقة استخدام برنامج Ashampoo Windows 11 Compatibility Check

البرنامج سهل جداً بمجرد تثبيته علي الجهاز وفتحه ستضغط علي مربع check now واتركه قليلاً حتي يقوم بجمع كل المعلومات عن جهازك بالتفصيل وستستمر العملية لبضع ثوان وسترى علامات التجزئة (✔️) مقابل مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا تم تحديد جميع المكونات بعلامة خضراء ، فهذا يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافق مع الترقية إلى Windows 11.

إذا كان أي من مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بالمعايير المطلوبة لتثبيت Windows 11 ، فسترى علامة متقاطعة (❌) مقابله.
حتى علامة متقاطعة واحدة يمكن أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير متوافق مع تثبيت Windows 11 للاسف.
ويجب عليك إجراء التغييرات اللازمة التي تم تجاوزها من خلال التحقق من توافق Windows 11 لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوافقًا مع Windows 11.

تحميل برنامج Ashampoo Windows 11 Compatibility Check

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي بشكل آمن ومجاني بالكامل من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent