recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج Air Explorer

Nour
الصفحة الرئيسية

 شرح برنامج Air Explorer

 برنامج إير إكسبلورر (Air Explorer) هو أحد أهم البرامج المميزة فى مجاله .

حيث يتيح لك هذا البرنامج التحكم الكامل للبيانات والداتا الخاصة بك فى جميع الخدمات السحابية الشهيرة من نقل و نسخ و حذف و مزامنة أو حتى البحث فى مكان واحد مع هذا البرنامج العملاق .

فهو برنامج موثوق وسهل يسمح لك باستكشاف البيانات التي تخزنها على عدة خوادم سحابية ونقل البيانات بينها بسرعة كبيرة.

 

شرح برنامج Air Explorer

 

 

مميزات برنامج Air Explorer

يدعم Air Explorer أفضل الخوادم السحابية: OneDrive و Google Drive و 4shared و Box و Dropbox و Mega و Copy و Mediafire و Yandex و Baidu y WebDAV ويتم إضافة المزيد مع كل تحديث للبرنامج.

 ويعتبر الحل الأمثل للتحميل من جوجل درايف (Google Drive) أو الرفع ويكفى أنه تعرف أن سرعته فى التحميل تفوق سرعة البرنامج الشهير إنترنت داونلود مانيجر (Internet Download Manager) وبالرغم من هذا فليست هذه هى قوة هذا البرنامج الوحيدة .

حيث يجعل Air Explorer جميع السحابات الخاصة بك تعمل كجهاز واحد ، ويسمح بسحب الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسحابة ، والنسخ / اللصق بين الخوادم السحابية وإيقاف التحميلات والتنزيلات مؤقتًا ومتابعتها.

كما يتيح لك تصفح البيانات التي تخزنها على عدة خوادم سحابية بسهولة.

علاوة على ذلك ، فهو يدعم حسابات متعددة من نفس الخادم ويجعل البحث في ملفاتك مركزيًا عبر جميع السحابات. 

فعلى سبيل المثال يمكنك فتح أكثر من حساب لجوجل درايف مثلاً (أو حتى خدمات سخابية مختلفة) ونسخ ونقل الملفات بينهم بسرعة رهيبة دون أنت تحتاج لتنزيل هذه الملفات على الكومبيوتر الخاص بك وهذه ميزة هامة جداً فهى لن تؤثر على سرعة الإنترنت الخاص بك أو إستهلاك باقة الانترنت الخاصة بك. (ملاحظة: هذا فى حالة النقل أو النسخ بين الخدمات السحابية).

 أو يمكنك تنزيل الملفات من الخدمة السحابية إلى جهاز الكومبيوتر مباشر وستفاجئ أن عملية التحميل كأمر Copy & Paste بمعنى كأنك تنقل الملفات بين مجلدات الهارد ديسك الخاص بالكومبيوتر ، وسنقوم بتوضيح ذلك فى هذه المقالة .


طريقة استخدام Air Explorer




يأتي Air Explorer مزودًا بواجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام تجعل من السهل حتى على المبتدئين إدخال بيانات اعتمادهم وربط حساباتهم عبر الإنترنت بهذا التطبيق.

 وإليك شرح مبسط لإستخدام برنامج Air Explorer :

أولاً يمكنك الذهاب للموقع الرسمى للبرنامج وتحميل النسخة المجانية من البرنامج من هنا .

ثم بعد التحميل وتثبيت البرنامج ستحتلج إلى تسجيل الدخول إلى الخدمات السحابية التى تستخدمها عبر البرنامج وإليك شرح بالصور للخطوات وسيكون الشرح على جوجل درايف فلا شك أننا جميعاً نمتلك حساب جيميل يمكننا من استخدام Google Drive

واجهة برنامج Air Explorer بعد التثبيت

قائمة بجميع سيرفرات التخزين السحابى المدعومة

إكمال عملية تسجيل الدخول للحساب المراد استخدامه عبر Air Explorer


السماح لإستخدام برنامج Air Explorer


تم إضافة الحساب بنجاح

التحكم فى الحسابات المختلفة

الحسابات التى تم إضافتها بنجاح

نقل ونسخ الملفات من جهاز الكومبيوتر إلى حسابك والعكس 01

نقل ونسخ الملفات من جهاز الكومبيوتر إلى حسابك والعكس 02


ملاحظة : يمكنك إستخدام أمر Copy & Paste لنقل الملفات من و إلى جهاز الكومبيوتر و الخدمة السخابية كما هو موضح بالأعلى أو بالنقر على الملف المراد نقله مع الإستمرار والسحب إلى المكان المطلوب نقله إليه و إفلاته .





بالإضافة إلى استكشاف الملفات التي تخزنها على الخوادم السحابية ، يمكنك أيضًا البحث عن ملف معين في جميع حساباتك المتصلة ضمن علامة تبويب مخصصة ، بينما يسمح لك ملف آخر بمزامنة حسابين.

وتصفح البيانات المخزنة على Dropbox و Mega و OneDrive و Google Drive وغيرها.

البحث فى جميع حساباتك عبر الخدمات السحابية المختلفة دفهة واحدة عبر Air Explorer

 

 

للاستمتاع بوظائف Air Explorer ، تحتاج أولاً إلى توصيل الخوادم التي تستخدمها بانتظام بالتطبيق. 

بتعبير أدق ، يمكنك تحديد اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب واحد أو عدة حسابات ، ثم تنزيل الملفات أو تحميلها دون أي متاعب.

يدعم Air Explorer مجموعة واسعة من الخدمات ، مثل Dropbox و Box و Google Drive و OneDrive و Mega و Mediafire و WebDav و Yandex ، وعملية تسجيل الدخول مباشرة قدر الإمكان: أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ، وتكون لك القدرة فى التحكم بجميع حساباتك .

انقل الملفات بين الحسابات أو قم بتشفير كل التحميلات


بفضل Air Explorer يمكنك بسهولة نسخ المستندات أو نقلها من حساب إلى آخر ، ببضع نقرات بالماوس فقط - يمكنك تصفح البيانات في وضع من لوحتين ، بحيث يمكنك بسهولة تحديد ملف واحد أو أكثر تريده نقل.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعدك Air Explorer أيضًا في حماية أمان بياناتك عن طريق تشفير جميع الملفات التي تحمّلها على السحابة - وغني عن القول أنك بحاجة إلى تذكر كلمة المرور التي تستخدمها ، وإلا فلن تتمكن من الوصول إلى الملفات بعد ذلك .

البرنامج عبارة عن تطبيق أنيق يمكن أن يساعدك في توفير الكثير من الوقت عندما يتعلق الأمر بتصفح الملفات التي تخزنها في حسابات سحابية ، وكذلك نقلها أو مزامنة المجلدات المحلية إلى تلك الموجودة على الإنترنت.

 

 

 

 يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى من هنا وعلى حسب نظام التشغيل Windows أو Mac

وإليك موقع برنامج Air Explorer الرسمى من هنا لمزيد من المعلومات.

 وبذلك نكون قد إنتهينا من الشرح المبسط لهذا البرنامج الرائع.

مع تحيات فريق عمل موقع Shr7pc

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent