recent
أخبار ساخنة

هل يمكن معرفة ايميل icloud عن طريق imei

 هل يمكن معرفة ايميل icloud عن طريق imei

طرق معرفة حساب iCloud بواسطة imei سؤال مثير للاهتمام .. يطرحه الكثير من مستخدمى جوالات ايفون على أمل فتح هواتفهم بعد نسيان حساب iCloud عبر imei.

لذلك، في هذه المقالة سوف نعرض لك بالتفصيل الرد على هذا الطلب.

بعد عمل ضبط المصنع لجهاز iPhone الخاص بي للجهاز، سيتم طلب حساب الايكلود من الايفون، ومن المتوقع ذلك خاصة عند تمكين ميزة العثور على iPhone، ولكن المشكلة هنا عند معرفة حساب icloud أو نسيان عنوان البريد الإلكتروني الذى تفتح به حساب الاي كلاود. 

هل يمكن معرفة ايميل icloud عن طريق imei


هل هناك طريقة لمعرفة البريد الإلكتروني على iCloud من خلال imei؟

قبل أن نتعرف على كيفية معرفة حساب iCloud مع imei، أود أن أعرض لك معلومات مهمة حول هذه الفكرة. 

رقم IMEI هو رقم محدد لكل جهاز كهوية، وبالتالي فإن الرقم الموجود على جهاز واحد لا يتطابق مع الآخر. لذلك، يمكن معرفة الجهاز بسهولة من خلاله. 

لكن حساب iCloud على جهاز ايفون  غير مرتبط بهذا الرقم، فلا يمكن من الأساس معرفة ايميل icloud عن طريق imei

ونتيجة لذلك، فإن حساب iCloud غير معروف برقم IMEI.

من ناحية أخلرى معرف Apple هو قلب كل جهاز Apple تملكه وهو البوابة الأولى للوصول إلى كل ما لديك على جهازك. بالتأكيد، هذه الأشياء تقود ملفاتك وبياناتك، مثل معلومات الدفع والصور الشخصية وملفات العمل. 

هل تعتقد أن Apple ستقدم كشف حسابك المصرفي من خلال imei حتى يتمكن أي شخص من الوصول إلى iPhone؟ 

ومع ذلك، تظل الاستخدامات الرئيسية لهذا الرقم مهمة عندما تفقد جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك التواصل بسهولة مع مزود الخدمة وإخباره  لإيقاف تشغيله بشكل دائم.

Apple بالتأكيد ليست شركة ضعيفة تسهل الوصول إلى الحساب بهذه الطريقة. 

لذلك لا تضيع الوقت في البحث عن طرق فتح الايفون عن طريق imei  مجانًا. ولا تستخدم حتى الخدمات الأخرى التي تقدم عروضًا مجانية أو حتى مدفوعة. 

أفضل دليل على ذلك هو قضية Apple الأخيرة فيما يتعلق بفتح حساب شخص معين بناءً على طلب الحكومة وبطريقة رسمية. 

الخلاصة: لا يمكن فتح الايفون المقفل إلا من خلال عنوان البريد الإلكتروني لحساب الايكلود من الايفون. 

طرق معرفة ايميل icloud عند نسيانه

طرق معرفة ايميل icloud عند نسيانه


هنا، من التجربة، أقترح عددًا من الخيارات العملية التي ستساعدك بالتأكيد على تذكر حسابك وربما القدرة على استرداد الحساب بأكمله حتى تتمكن من إعادة فتح جهاز iPhone أو iPad : 

  1. حساب iCloud هو بريد إلكتروني  هذه هي الحقيقة. فإذا نسيت الحساب، سيكون لديك أكثر من بريد إلكتروني فلماذا لا تمنح نفسك بعض الوقت للتفكيرأو من خلال برنامج الملاحظات على جهاز آخر، وكتابة أي رسائل بريد إلكتروني تتذكرها أو تستخدمها قبل المحاولة؟ سيكون هذا البريد الإلكتروني على iPhone بالتأكيد حساب Apple الخاص بك. 
  2. هناك طريقة بسيطة أخرى بديهية، لكن صدقوني، يمكن أن توفر لك مشكلة البحث والتجريب. من المؤكد أن رسالة بريد إلكتروني واحدة أو أكثر تعمل وتذكر تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك أو حتى تتمكن من استردادها وتحقق من بريدك الإلكتروني بحثًا عن رسائل Apple. ما عليك سوى البحث عن كلمة Apple في البريد الإلكتروني للرسائل التي تتلقاها بشكل أساسي حساب Apple الذي تتلقاه من وقت لآخر, أو الحساب البديل المستخدم في عملية الاسترداد سيتلقى بعض تنبيهات تسجيل الدخول التي تكفي لتذكر حساب الآخرين الخاص بك من حين لآخر. 
  3. إذا كان لديك أكثر من iPhone أو جهاز iPad أو Mac أقدم، فابحث عن حساب Apple المرتبط به في الإعدادات، والتي قد تتطابق مع حساب iPhone المقفل أو تعطيك فكرة عن حسابك القديم. لا تنس البحث عن الملاحظات على هذه الأجهزة. استخدم صفحة استرداد حساب Apple iforgot.apple.com لمحاولة الوصول إلى حسابك مرة أخرى. في النهاية، آمل أن تساعدك هذه النقاط الثلاث أعلاه في حل مشكلة نسيان حساب iCloud الخاص بك. 

تعلمنا كيفية تذكر حساب iCloud لفتح الهاتف أو استعادة البيانات، حيث لا توجد طريقة لمعرفة حساب iCloud من خلال imei، وفى النهاية نتمنى أن يكون الشرح سهل وبسيط لكافة المستخدمين.

مع تحيات فريق عمل موقع شرح بى سى 


google-playkhamsatmostaqltradent