recent
أخبار ساخنة

تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير

 تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير

تحميل ويندوز 7 مضغوط بحجم صغير للتحميل من ميديا فايرwindows 7 professional 32 bit iso  وكذلك windows 7 professional 64 bit iso 

قم بتنزيل الإصدار الأصلي من Windows 7 مع تحميل مباشر من Media Fire 

 مرحبًا بكم في جميع زوار موقع شرح بى سى  في مقالتنا اليوم، سنضع رابطًا لتنزيل Windows 7 النسخة المخففة الإصدار بروفيشنال مباشرة من موقع Microsoft الرسمي مع حذف العديد من البرامج والاوات الغير هامة والغير مستخدمة.

تتميز النسخة بصغر حجمها مما يسمح لك بنسخ  Windows 7 إلى فلاش ميمورى 2 جيجا فقط، سنوفر لك روابط تنزيل سريعة جدًا من العديد من السيرفرات وأخمها سيرفر ميديا فير السريع. 

تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير


قم بتنزيل الإصدار المضغوط من Windows 7 من Media Fire

نبذة عن تحميل نسخة ويندوز 7

ويندوز سفن يعتبر اهم أنظمة التشغيل التى أنتجتها شركة  Microsoft بعد إصدار ويندوز فيستا Windows Vista بأقل من ثلاث سنوات في 22 أكتوبر 2009.

 Windows 7 هو نظام تشغيل لأجهزة الكمبيوتر المكتبية المنزلية والعمل، يستهدف أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المزودة بالإنترنت والأجهزة اللوحية؛ ك

بعدها قانت مايكروسوفت بتطوير Windows 8 بعد انتهاء دعم نظام Windows 7 رسميًا في 14 يناير 2020. 

مثل فيستا، كان Windows 7 تطويرًا وتحسينًا لـ Vista وتم تصميمه للعمل على نفس الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows Vista؛ عروض Microsoft التقديمية على دعم اللمس، في شريط المهام الجديد المسمى «Superbar»، في واجهة Windows المحدث، 

بالغضافة إلى نظام الاتصال الداخلي يسمى HomeGroup والحصول على تحديثات على الأداء العام لنظام التشغيل Windows 7؛ بعض البرامج التي كانت متوفرة مسبقًا عند تثبيت Windows لم تعد موجودة. 

تتضمن هذه البرامج Windows Mail و Windows Calendar، لكنها، وغيرها، كانت متاحة للتنزيل المجاني في حزمة Windows Essentials. 


مميزات تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير

  • واحدة من أهم الميزات التي يضمنها Windows 7 هي دعم القرص الوهمي والتعرف على الكتابة اليدوية والقدرة المحسنة على العمل مع معالجات أساسية متعددة.
  • تم تحسين أداء وسرعة فتح وإغلاق الويندوز  وكذلك تحسينات DirectAccess و kernel.
  • أضاف Windows 7 أيضًا دعمًا للأنظمة التي تستخدم العديد من بطاقات الرسومات المختلفة، وأضاف إصدارًا جيدًا من نظام Windows Media Center، وقام بتسليمه مع مكونات Windows الإضافية التي تطفو على سطح المكتب. 
  • ومع ذلك، فقد تحسنت XPS و Windows Purshell أيضًا. كما تم إعادة تصميم الآلة الحاسبة للعمل مع العديد من الإعدادات المسبقة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الأساسية والمبرمجين والآلات الحاسبة العلمية. كما أضافت القدرة على تحويل القياسات الشائعة، مثل مقاييس الطول من متر إلى ياردة، على سبيل المثال.
  • تمت إضافة إعدادات إضافية إلى لوحة التحكم، بما في ذلك القدرة على التحكم في جودة إخراج النص باستخدام Clear Type ومعايرة تجسيد اللون والتحكم في ملحقات سطح المكتب. 
  • تمت إعادة تسمية مركز أمان Windows أيضًا باسم مركز صيانة Windows ، والذي يتضمن أدوات لمراقبة أمان الكمبيوتر وصيانته. 
  • تدعم تقنية ReddyPost في جميع إصدارات النظام 32 أيضًا ما يصل إلى 256 غيغابايت من التخصيص الإضافي. 
  • يدعم النظام أيضًا الصور الأولية عن طريق إضافة عنصر صورة Windows إلى البرامج التي يستخدمها في فك تشفير الصور، مما يساعد على إنشاء صور صغيرة ومعبرة والتعرف على بيانات الصور الإضافية.  
  • حدث أكبر تغيير في شريط المهام لأنه يمكنك تثبيت رموز البرامج عليه. يتم دمج أزرار البرامج المثبتة على الشريط مع أزرار المهام. تسهل هذه الأزرار أيضًا الوصول إلى قوائم القفز التي توفر وصولاً سريعًا إلى المهام الشائعة. 
  • على الجانب الآخر من الساعة، يوجد أيضًا زر مستطيل يعرض سطح المكتب. هذا الزر هو أحد الميزات الجديدة لنظام التشغيل Windows 7 المسمى Aero Look. 
  • يخفي إظهار الزر جميع نوافذ برنامج التكبير ويسمح للمستخدم بمشاهدة سطح المكتب كما لو كان يرتدي نظارات سحرية. هذا الزر أكبر (8 نقاط ضوء) على الأجهزة اللوحية وأجهزة اللمس لتسهيل لمس المستخدمين. يؤدي النقر فوق هذا الزر إلى إخفاء جميع النوافذ والنقر عليها سيعود إلى ما كانت عليه قبل النقرة الأولى.
  • ميزة أخرى تسمى اتجاه الشبكة تسمح للبرامج التي تنتقل إلى أعلى الشاشة بالتمدد إلى سطح المكتب بأكمله وجميع النوافذ خلفه، وعندما يزيله المستخدم بعد النمو، فإنه يستعيد حجمه الأصلي، والذي كان قبل أن يكون أقدم. 
  • هذا صحيح لنقل النوافذ إلى اليمين، حيث تتوسع النافذة على النصف الأيمن من سطح المكتب ويمكن نقل نافذة أخرى إلى أقصى اليسار وتوسيعها إلى أقصى يسار سطح المكتب بحيث يمكن للمرء أن يعمل ويفتح برنامجين جنبًا إلى جنب، وهو ما يقوم بعمل مثل الترجمة تسهيل (هل يمكنك القيام بذلك؟ هذا في الإصدارات السابقة من Windows، ولكن يجب تكوين Windows يدويًا). 
  • يتضمن Windows 7 أيضًا 13 طرازًا صوتيًا إضافيًا. يمكن للمستخدمين أيضًا تمكين المزيد من العناصر في عناصر Windows أو إيقافها مؤقتًا أو تخصيصها أكثر من Windows Vista. وتشمل هذه التحسينات الجديدة متصفح الإنترنت 8، ويندوز ميديا بلاير 12، ويندوز ميديا سنتر، بحث ويندوز، والنظام الأساسي ويندوز الإضافي. 
  • تم تطوير إصدار جديد من كمبيوتر Windows المحاكي في ويندوز 7  الإصدار الاحترافي وإصدار الأعمال والإصدار الكامل.
  •  يسمح للعديد من بيئات Windows (بما في ذلك بيئة Windows XP) بالعمل على نفس الجهاز. تعمل بيئة Windows XP على تشغيل نظام التشغيل Windows XP في جهاز ظاهري، وتظهر البرامج في نوافذ متعددة على سطح مكتب Windows 7. 
  • يدعم Windows 7 أيضًا تثبيت الأقراص الوهمية كأقراص تخزين عادية، ويمكن لـ Windows 7 bootloader تمهيد Windows من الأقراص المزيفة، ولكن هذه الميزة متوفرة فقط في الأعمال التجارية والإصدارات الكاملة من الإصدار.
  •  كما تم تحسين بروتوكول سطح المكتب البعيد لنظام التشغيل Windows 7 لدعم تطبيقات الوسائط المتعددة في الوقت الفعلي، مثل تشغيل الفيديو والألعاب ثلاثية الأبعاد، بحيث يمكن استخدام DirectX 10 في بيئات سطح المكتب البعيدة.
  •  تمت إزالة تقييد البرامج الثلاثة الموجودة فقط في نظامي التشغيل Windows Vista و Windows XP في الإصدارات الأولى. تتضمن جميع إصدارات Windows 7 ميزات Vista جديدة أو محسنة، مثل بحث Windows وميزات الأمان وبعض ميزات Windows 7 الأخرى. نظام تشفير القرص Bitlocker هو ميزة اختيارية متوفرة فقط في كلا الإصدارين المؤسستين من الإصدار الكامل. 
  • تم أيضًا إضافة Windows Defender، ويتوفر برنامج مكافحة الفيروسات المجاني لـ Windows Security Essentials للتنزيل المجاني. 
  • تحتوي جميع النسخ على اللقطة التي يستخدمها نظام الاسترداد يوميًا تقريبًا لالتقاط صورة «النسخ السابقة» لملفات المستخدم المعدلة تلقائيًا. 
  • تم تحسين النسخ الاحتياطي والاستعادة وحلت بيئة استعادة Windows المثبتة تلقائيًا محل وحدة تحكم استرداد Windows XP. 
  • يوفر Windows 7 أيضًا دعمًا معززًا من خلال واجهة برامج الخدمات الصوتية المحسنة التي تدعم تعدد اللغات، خاصة في الإصدارات المؤسسية والإصدارات الكاملة. 
  • طورت Microsoft أيضًا دعمًا أفضل لمحركات الأقراص الصلبة التي تتضمن الأمر TRIM الجديد، ويمكن لـ Windows 7 اكتشاف محركات الأقراص الصلبة وتمييزها. 
  • ومع ذلك، لم يتم ضمان التوافق الذاتي USB 3.0 بسبب التأخير في إكمال المعايرة الكاملة. أعلنت Microsoft في WinHEC في عام 2008 أن Windows 7 سيدعم أعماق الألوان 30 بت و 48 بت مع دعم واسع النطاق لـ scRGB (والتي يمكن تحويلها إلى xvYCC في HDMI 1.3). تنسيقات الفيديو المدعومة هي 16 بت sRGB و 24 بت sRGB و 30 بت sRGB و 48 بت sRGB. 
  • بالنسبة للمطورين، يدعم Windows 7 إنشاء خدمات الويب المستندة إلى SOAP باستخدام التعليمات البرمجية الأصلية (بدلاً من خدمات الويب التي تم إنشاؤها من مكتبات NET). تمت إضافة استخدام WCF) ومزايا أخرى لتسهيل وتسريع تطوير حزم التثبيت. 
  • بشكل افتراضي، يصدر Windows 7 تحذيرات أقل حول التحكم في حساب المستخدم لأن العناصر الموقعة رقميًا قد يكون لها فرصة أفضل دون تأكيد المستخدم. تمت مهاجمة هذا التغيير بحيث يمكن للبرامج الضارة الحصول على فوائد إضافية من خلال استغلالها وإخفائها في برامج جيدة.
  •  اعترف مهندس Windows kernel Mark Rosinovich بالمشكلة، لكنه شدد على أن البرامج الضارة يمكن أن تلحق الضرر بالجهاز أيضًا إذا وافق المستخدم على التنفيذ. 

ما تم إزالته من نسخة ويندوز 7 مضغوطة

تحتوى نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فايرعلى نظام التشغيل Windows 7 Professional SP1 7601.24560 ، مبنى من الاساس على نسخة Windows 7 SP1 مع التحديث [7601.24560] لأجهزة الكمبيوترواللابتوب ولكن بدون لوحات مفاتيح تعمل باللمس والشاشة ، 

يمكن استخدام  نسخة ويندوز 7 مضغوطة للألعاب وتشغيل برامج الجرافيك وبرامج الاوفيس والأوتوكاد والفوتوشوب وغيرها من البرامج الهامة بسرعة وخفة واستقرار تام لنظام تشغيل ويندوز.

برامج تشغيل لأجهزة المودم (باستثناء الأجهزة الأساسية و Nokia) ، والطابعات (باستثناء HP و GE و OLED و MS) ، والألعاب ، والأدوات الذكية ، ولوحات المفاتيح التي تعمل باللمس والتي تظهر على الشاشة ، ومركز الوسائط ، وصانع DVD ، و ISS ، ومحرر أسلوب الإدخال ، والمخطوطة ، التقييم ، الاسترداد ، IIS ، البروتوكولات البسيطة ، الأجهزة اللوحية ، اللغات الأخرى والخطوط الآسيوية ، السمات ، شاشات البداية ، Defender ، المحاكاة الافتراضية ، الترحيل ، ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح ، المشغل ، winsxs ... من اليسار إلى الأصلي ، الرقابة الأبوية ، موضوعات الموسيقى (5 قطع .) ، سياسة المجموعة ، طباعة الشبكة ، المحطات الطرفية ، عميل telnet ، PowerShell ...

متطلبات نسخة ويندوز 7 مضغوطة 

System requirements :

CPU - 1 ggz

RAM - 512 mb

HDD - 3-4 gb

Video - 128 bit

معلومات عن  نسخة ويندوز 7 مضغوطة


Description:

English-Russian lightweight assemblies of Windows 7 Professional SP1 7601.24560, based on Windows 7 SP1 with Update [7601.24560] AIO 44in2 (x86-x64) by adguard (v20.09.10) [En / Ru], only for PC (tablets with virtual on-screen keyboard ), with native, parental control, but without touch and screen keyboards, evaluation, games, gadget, speech, manuscript, recovery, indexing, BitLocker, browser caches, player, winsxs, third-party themes can be used ... support for VIDA, NVMe, Install Framework 4.8, AutoCAD ...

Removed:

Drivers for modems (except for basic and Nokia), printers (except for HP, GE, OLED, MS), games, gadgets, touch and on-screen keyboards, media center, DVD Maker, ISS, IME, Defender, speech, manuscript, evaluation, recovery , IIS, simple protocols, tablets, other languages and Asian fonts, themes, splash screens, Defender, virtualization, migration, browser caches, player, winsxs ... Left to native, parental control, music themes (5 pcs.), Group policy, network printing, terminals, telnet client, PowerShell ...

Presets:

Disabled indexing, paging, UAC ... Before installing the printer, set it to Automatic and run the Task Manager in Services ...

Installation:

Installation from a CD / DVD disk or a USB flash drive (write an image of a hard disk to an UltraISO flash drive or simply extract the contents of the image to a prepared FAT32 flash drive), out of the BIOS using "Press any key to BootCD ...

", in English or Russian, by choice, you can update only up to 10, on a GPT or MBR partition, KMS activation ... On the Restart.cmd desktop, running as Admin, hibernation, UAC, update center and background intelligent services, disk cleanup from updates will be disabled (in audit was not) and restarted ...

Disabled indexing, paging, UAC ... Before installing the printer, set it to Automatic and run the Task Manager in Services ...

صور من نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير

صور من نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير

صور من نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير

صور من نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير


كلمات دلالية :

تحميل ويندوز 7 عربي كامل مجاني للكمبيوتر على فلاشة

تنزيل نسخة ويندوز 7 سريعه للاجهزه الضعيفة

تحميل ويندوز 7 بحجم صغير جدا من ميديا فاير

تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا ​​فاير

تحميل ويندوز 7 مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير

تحميل ويندوز 7 بحجم صغير جدا من ميديا فاير

تحميل ويندوز 7 على فلاشة مجانا


تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير

اسطوانة ويندوز 7 مضغوطة متوفرة على اسطوانتين الأولى للنواة 32 بت والأخرى للنواة 64 بت

أولا تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير للنواة 32 بت

مساحة النسخة 800 ميجا 

تحميل ويندوز سفن مضغوط للنواة 32 بت من ميديا فاير



روابط إضافية لتحميل تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة للنواة 32 بت


======

ثانيا تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة من ميديا فاير للنواة 64 بت

مساحة النسخة 1.2 جيجا

تحميل ويندوز سفن مضغوط للنواة 64 بت من ميديا فاير


روابط إضافية لتحميل تحميل نسخة ويندوز 7 مضغوطة للنواة 64 بت


 

مع تحيات فريق عمل موقع شرح بى سى 



google-playkhamsatmostaqltradent