recent
أخبار ساخنة

طريقة نقل ملفاتك من هاتف سامسونج لأخر بطريقة أمنة

 طريقة نقل ملفاتك من هاتف سامسونج لأخر بطريقة أمنة, سهولة الترحيل من الهواتف الذكية الأخرى إلى أجهزة Samsung عن طريق نسخ البيانات احتياطيًا بطريقة ذكية باستخدام هذا التطبيق البسيط والبديهي, في حالة أنك قررت ترقية هاتف Samsung الذكي الخاص بك ، فربما يكون أحد اهتماماتك الرئيسية قبل التبديل هو كيفية الحفاظ على البيانات من هاتفك السابق. يعد Samsung Smart Switch تطبيقًا قويًا يمكن أن يساعدك على الانتقال إلى هاتف Samsung الذكي من أجهزة محمولة أخرى ، من خلال عملية سهلة.

طريقة نقل ملفاتك من هاتف سامسونج لأخر بطريقة أمنة

تعريف ومميزات برنامج Samsung Smart Switch

  1. انقل بياناتك بسلاسة باتباع المعالج: بعد التثبيت السريع ، يستمر التطبيق في إرشادك خلال عملية نقل البيانات بين الأجهزة. قبل أن تبدأ ، تحتاج إلى تثبيت التطبيق على كل من أجهزة الإرسال والاستقبال وتحديد الطريقة المفضلة لتبادل البيانات. هذا ليس قرارًا معقدًا للغاية ، حيث لديك خياران رئيسيان هنا ، وهما عبر USB أو WiFi.
  2. مزايا استخدام التطبيق هي أنك لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت ، ويتم النقل مجانًا ولا يوجد حد لحجم البيانات التي يمكنك ترحيلها.
  3. يمكّنك من نقل أنواع عديدة من البيانات: من المزايا الأخرى الجديرة بالملاحظة لاستخدام هذا البرنامج المخصص أنه غير مقيد من حيث نوع البيانات التي يمكنك ترحيلها. ببساطة ، تم تصميم التطبيق للعمل مع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأخرى ، بما في ذلك iOS و Blackberry و Windows. في ملاحظة جانبية ، إذا كنت تقوم بنقل البيانات من iPhone ، فيمكنك إرسال البيانات إلى Samsung الجديد مباشرة من iCloud.
  4. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن نقل أي شيء تريده على هاتفك الذكي الجديد إلى Samsung الجديد ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، مقاطع الفيديو أو الصور أو التقويمات أو المستندات أو جهات الاتصال أو الملاحظات. على الجانب السلبي ، يجب أن تدرك أن التطبيق لا يقدم نسخًا احتياطيًا أثناء النقل ، لذلك إذا واجهت العملية بعض الثغرات ، فقد يكون من الصعب استرداد البيانات.
  5. أداة موثوقة لنقل البيانات بين الهواتف الذكية: بشكل عام ، يعد Samsung Smart Switch أداة تمكنك من نقل جميع البيانات ذات الصلة من هاتفك السابق إلى جهاز Samsung Galaxy الجديد الخاص بك.
برنامج Samsung Smart Switch

متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل: Windows XP(SP3)، Windows Vista، Windows 7، Windows 8
  • وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 1.8 جيجا هرتز أو أعلى (Intel Core i5 3.0 جيجا هرتز أو أعلى (مستحسن))
  • الحد الأدنى لسعة الذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائي): 1 GB (مستحسن)
  • المساحة الحرة على محرك القرص الثابت: 200 ميجابايت على الأقل (مستحسن)
  • دقة الشاشة: 1024 ‏x‏ 768 (600)، (32 بت أو أعلى)

MAC

  • نظام التشغيل: Mac OS X 10.5 أو أحدث
  • وحدة المعالجة المركزية: معالج Intel بسرعة 1.8 جيجا هرتز أو أسرع
  • الحد الأدنى لسعة الذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائي): 1 GB أو أكثر (مستحسن)
  • المساحة الحرة على محرك القرص الثابت: 200 ميجابايت على الأقل (مستحسن)
  • الجهاز المدعوم: نظام التشغيل Android 4.1 JellyBean أو أحدث

تحميل برنامج Samsung Smart Switch

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent