recent
أخبار ساخنة

أفضل أداة لعمل نسخ احتياطي ومزامنة الملفات

 أفضل أداة لعمل نسخ احتياطي ومزامنة الملفات, تعد أداة النسخ الاحتياطي هذه سهلة الاستخدام للغاية مع الاحتفاظ بالعديد من الميزات القوية التي ستجدها مفيدة ، مثل اكتشاف التعارض وحل النسخ الاحتياطية المتعددة للملفات والمجلدات الكاملة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك سيطرة كاملة على ما ستتم مزامنته في أي اتجاه. يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويدعم السحب والإفلات من المجلدات ومعالج لمساعدتك خطوة بخطوة خلال عملية النسخ الاحتياطي ، مما يضمن نسخًا احتياطيًا خالٍ من الأخطاء وكل هذا في البرنامج الرائع PureSync.

أفضل أداة لعمل نسخ احتياطي ومزامنة الملفات

تعريف ومميزات برنامج برنامج PureSync

كما وضحنا في سابقاً فائدة هذا البرنامج الرائع والذي يتميز عن غيره أنه به مميزات كثيرة رائعة مثل:

  1. النسخ الاحتياطي: النسخ الاحتياطي للملفات والمجلدات الكاملة
  2. تزامن: مزامنة الملفات والمجلدات ، FTP
  3. المزامنة التلقائية والنسخ الاحتياطية: المجدول عند تعديل الملف
  4. واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وواضحة: على سبيل المثال هناك نصائح للمعالج والأدوات ، ودعم لسحب المجلدات وإفلاتها
  5. Foto-Sync خاص للكاميرات الرقمية: نسخ على سبيل المثال فقط الصور الجديدة من الكاميرا. على الرغم من أن الصور التي تم فرزها ولكن لا تزال في الكاميرا لا يتم نسخها مرة أخرى.
  6. مقارنة العرض: تحكم في ما ستتم مزامنته في أي اتجاه

شرح وطريقة أستخدام البرنامج

واجهة المستخدم

تتمتع PureSync بواجهة سهلة الاستخدام وواجهة مباشرة. يشبه التصميم منتجات Microsoft حيث توجد عناصر القائمة في أعلى الجانب الأيسر. بمجرد فتح التطبيق ، تعرض الشاشة الرئيسية "إنشاء وظيفة جديدة" و "الوظائف المنفذة مؤخرًا" و "جميع الوظائف" التي تم تنفيذها.

واجهة المستخدم

التزامن الجديد

لنختبر عملية المزامنة ، انقر على "مزامنة جديدة".

التزامن الجديد

في معالج "مزامنة الإعداد" ، يظهر لك المجلد 1 والمجلد 2 في علامة التبويب "المستكشف". على سبيل المثال ، نريد مزامنة الملفات والمجلدات من مجلد الحسابات إلى محرك الأقراص الخارجي (/: O). ومع ذلك ، لدينا مجلدات فرعية ونريد إنشاء واحد في مجلد الوجهة (المجلد 2). لذلك ، ننقر أولاً على "المزيد من الخيارات".

أفضل أداة لعمل نسخ احتياطي ومزامنة الملفات

نقوم بعد ذلك بإعداد التكوينات ذات الصلة مثل التأكد من تحديد خانة الاختيار "تضمين المجلدات الفرعية" وأننا نريد تسمية المجلد الفرعي "سنة / شهر". اضغط على "التالي" للمتابعة.

أفضل أداة لعمل نسخ احتياطي ومزامنة الملفات

إذا كنت ترغب في تصفية المجلدات أو الملفات مثل مزامنة مستندات الكلمات (.doc) أو ملفات الصور (مثل .jpg ، .png) ، فيمكنك القيام بذلك في هذه الصفحة. ومع ذلك ، على سبيل المثال لدينا ، نريد تضمين كل شيء في المزامنة. لذلك ، نترك هذه الخيارات فارغة. يمكنك أيضًا تكوين PureSync لحذف الملفات من المجلد 1 إذا تم حذفها في المجلد 2 (والعكس صحيح). مرة أخرى نترك هذه الخيارات فارغة.

أفضل أداة لعمل نسخ احتياطي ومزامنة الملفات

حان الوقت الآن للتزامن التلقائي. في هذه الصفحة ، يتم توفير العديد من الخيارات التي يمكننا تكوين عملية المزامنة. قررنا اختيار الخيار "عند توصيل الجهاز / العثور على المجلد" والظهور في رمز العلبة في كل مرة تبدأ فيها عملية المزامنة.

أفضل أداة لعمل نسخ احتياطي ومزامنة الملفات

في صفحة "الإجراء بعد المزامنة" ، نحدد خيار نافذة المستكشف لفتح الملفات المنسوخة وإظهارها.

أفضل أداة لعمل نسخ احتياطي ومزامنة الملفات

أدخل اسمًا للوظيفة ، مثل "الحسابات". نريد أن تبدأ عملية المزامنة بمجرد أن نكمل المعالج حتى نضمن تحديد خانة الاختيار ذات الصلة. انقر فوق "إنهاء".

أفضل أداة لعمل نسخ احتياطي ومزامنة الملفات

الدعم

في التطبيق نفسه ، يحتوي PureSync على قسم مساعدة وتلميح مفيد للغاية إذا واجهت بعض المشاكل أثناء تشغيل البرنامج. ما أحببناه حقًا هو أنه في كل خطوة من أي وظيفة قمنا بها (على سبيل المثال ، إعداد مزامنة جديدة) كان هناك دائمًا زر "مساعدة" صغير سهل الاستخدام على الجانب الأيسر السفلي. إذا لم تكن متأكدًا من خطوة ما ، فما عليك سوى النقر عليها وسيتم نقلك إلى قسم المساعدة ذي الصلة.

أفضل أداة لعمل نسخ احتياطي ومزامنة الملفات

يوجد أيضًا قسم دعم صغير حول Jumping Bytes والذي يوفر بعض المساعدة إذا واجهت أي "أخطاء" أثناء استخدام PureSync.

الحكم النهائي

لقد وجدنا أن PureSync منتج رائع للنسخ الاحتياطي والمزامنة وقد أستخدمناه لفترة طويلة و على الرغم من أننا استخدمنا إصدارًا مجانيًا ، إلا أننا لم نتعرض باستمرار للإعلانات و / أو الشاشات المنبثقة التي تطلب منا الترقية إلى إصدار احترافي مدفوع جربناه مع منتجات أخرى مماثلة. ينصح به بشده!

تحميل برنامج

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمى الخاص به من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent