recent
أخبار ساخنة

طريقة معرفة مواصفات جهازك بالتفصيل عن طريق هذا البرنامج الرائع

 طريقة معرفة مواصفات جهازك بالتفصيل عن طريق هذا البرنامج الرائع, سواء كنت ترغب فى ترقية جهازك الحالي ، أو ترغب في شراء جهاز كمبيوتر جديد أو تريد ببساطة مقارنة أداء جهازين أو أكثر ، يمكن أن تكون أداة معلومات النظام مفيدة ولكن مع هذه الأداة الرائعة SYSInfo Monitor والتى توفر العديد من التفاصيل حول الأجهزة والبرامج الموجودة على نظامك, سيكون الأمر أسهل وأدق بكثير.

طريقة معرفة مواصفات جهازك بالتفصيل عن طريق هذا البرنامج الرائع

تعريف برنامج SYSInfo Monitor

  1. توفر الأداة معلومات دقيقة جداً حول وحدة المعالجة المركزية "البروسيسور" وبطاقة الرسوم "كارت الشاشة" ووسائط التخزين. على سبيل المثال ، بالنسبة لوحدة المعالجة المركزية ، يعرض التطبيق الاسم الكامل ومعرف الجهاز والشركة المصنعة وسرعة الساعة الحالية والتعليق وعدد النوى ودرجات الحرارة المقابلة وعدد المعالجات المنطقية والبنى وعرض العنوان ونوع العملية. يمكن نسخ البيانات إلى الحافظة أو حفظها بتنسيق TXT أو CSV.
  2. يسمح بتشخيص النظام الأساسي: تأتي الأداة مع ميزة تشخيص النظام التي تستهدف وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين. على الرغم من الاسم ، لا يسلط التطبيق الضوء على العديد من المشكلات المتعلقة بالعناصر المذكورة أعلاه ، ولكنه يعرض جوانب مختلفة يمكن أن تساعد المستخدمين المتقدمين في التحقيق في مشكلة محتملة بشكل أكبر. على سبيل المثال ، يعرض التطبيق إجمالي ذاكرة الوصول العشوائي المستخدمة والمتاحة وبناءً على الأرقام ، قد ترغب في تحديد ما الذي يستحوذ عليها.
  3. تتضمن المعلومات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها عن نظامك عبر هذه الأداة الطابعات واللوحة الأم و BIOS والشبكة وجهاز الصوت ونظام التشغيل. لاحظ أن التطبيق يوفر المعلومات فقط ولا يمكنه مساعدتك في إجراء أي تعديلات.
  4. أداة مفيدة لمعلومات النظام: أنها شاملة لكل شئ ، SYSInfo Monitor هو برنامج مباشر يمكنه جمع وعرض تفاصيل حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الكثير من المتاعب.
  5. يقدم تفاصيل دقيقة عن أجهزتك: بعد تثبيت سريع وهادئ ، نرحب بك من خلال واجهة حديثة تشبه لوحة القيادة للوصول السريع. بينما على اليسار ، يمكنك معاينة المستخدمين الحاليين ، ويمكنك معرفة المزيد حول المكونات والبرامج العامة من خلال الوصول إلى الخيارات الموجودة على اليمين.

ميزات SYSInfo Monitor

  • يقدم تفاصيل دقيقة عن أجهزتك
  • يسمح بتشخيص النظام الأساسي
  • أداة مفيدة من أجل معلومات النظام
  • أداة مباشرة
  • واجهة حديثة
  • لوحة تحكم بسيطة للوصول السريع

تحميل برنامج SYSInfo Monitor

البرنامج حجمه صغير ويمكنك تحميله من أى موقع موثوق أو يمكنك تحميله من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.

google-playkhamsatmostaqltradent