recent
أخبار ساخنة

WinScan2PDF برنامج مسح المستندات وتحويلها PDF

 WinScan2PDF برنامج مسح المستندات وتحويلها PDF

WinScan2PDF برنامج مسح المستندات وتحويلها PDF

WinScan2PDF برنامج مسح المستندات وتحويلها PDF, هذا البرنامج مخصص للذين يقومون بأرسال الايميلات كثيراً في طبيعة عملهم وقد يواجهون مشلكة ان يأتيهم ملف علي هيئة صورة وهو بحاجة إلي تحويلها إلي PDF وارسالها علي البريد ولكن قد يجعلهم ذلك يضطرون إلي كتابتها كلها من جديد علي ملف PDF وهذا قد يأخذ الكثير من الوقت والمجهود لذلك البرنامج الذي نعرضه لك اليوم هو الذي سيقوم بحل هذه المشكلة في لحظات وهو عبارة أخذ الصورة وعمل scan لها وتحويلها إلي ملف PDF جاهز لتبدو كأنها وثيقة جاهزة وتقوم بعدها بالارسال بكل سهولة وسرعة.

مميزات البرنامج

يقوم برنامج WinScan2PDF بتقديم دعم للكثير اللغات وهناك ميزة ترجمة اختيارية حيث يوجد 22 لغة متوفرة حاليًا. نظرًا لأن التحديثات ستحدث على أساس منتظم إلى حد ما ، فإن عددًا متزايدًا من الماسحات الضوئية التابعة لجهات خارجية قادرة الآن على العمل مع هذا البرنامج. سيستغرق التنزيل لحظات قليلة فقط نظرًا لإجمالي حجم البرنامج يصل إلي 176 كيلوبايت فقط.

طريقة استخدام برنامج WinScan2PDF

طريقة استخدام برنامج WinScan2PDF

يبدو الامر بسيط جداً عند استخدامك له فهو سهل ولا يحتاج الي شخص محترف للتعامل معه وكما هو موضح في الصورة ان ابسط طريقة هي سحب الصورة داخل البرنامج ثم الضغط علي مربع To PDF وسيقوم البرنامج بحفظها بكل بساطة ويمكنك تغيير اسم الملف قبل ذلك ومكان الحفظ وبهذا تكون قد انتهيت بكل سهولة من تحويل الملف بدلاً من كتابته وتضييع الكثير من الوقت عليه.

تحميل برنامج WinScan2PDF

يمكنك تحميل البرنامج من هنا والبرنامج مجاني وسهل كما شرحنا وسيساعدك في انجاز الكثير في عملك.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent