recent
أخبار ساخنة

برنامج Textify لنسخ النصوص

 برنامج Textify لنسخ النصوص, إذا سبق لك البحث عن رسالة خطأ على الإنترنت ، فستقدر بالتأكيد ما يمكن أن يفعله Textify من أجلك. هذا التطبيق الصغير البسيط قادر على تحويل النص غير القابل للتحرير إلى نص قابل للتحرير. بدلاً من نسخ رسالة خطأ طويلة للبحث عنها ، يمكنك فقط نسخ الرسالة إلى الحافظة وتوفير وقت ثمين.

برنامج Textify لنسخ النصوص

تعريف ومميزات برنامج Textify 

Textify هي أداة مساعدة صغيرة تمكنك من الحصول على نص من مربعات حوار الرسائل والنوافذ التي تحتوي على محتوى لا يمكن نسخه بالطرق القياسية والبرنامج يوجد به مميزات كثيرة مثل:

  1. التطبيق مجاني تمامًا ويمكنك تشغيله في لمح البصر. كل ما عليك فعله هو استخراج ملف تنفيذي صغير من أرشيف ZIP وتشغيله. ليست هناك حاجة للخضوع لعملية التثبيت ولا توجد متطلبات خاصة يتعين عليك تلبيتها فالامر أبسط مما تتخيل.
  2. سيمكنك تشغيل التطبيق والسماح له بالعمل في الخلفية من التقاط نص غير قابل للتحرير في أي وقت. يأتي Textify مزودًا بواجهة مستخدم مضغوطة ، يمكنك من خلالها اختيار مجموعة مفاتيح لالتقاط النص. يمكنك اختيار أي مجموعة بين مفاتيح Shift و Alt و Control وأزرار الماوس اليسرى واليمنى والوسطى.
  3. إذا ظهرت رسالة على شاشتك ، أثناء تشغيل التطبيق ، يمكنك التمرير بمؤشر الماوس فوق النص واستخدام مفتاح الاختصار المحدد. سيؤدي هذا إلى جعل النص قابلاً للتحرير على الفور ، في مربع نص صغير ، أعلى النص الأصلي مباشرةً. أخيرًا ، يمكنك اختيار تحديد النص بأكمله أو جزء منه أو تحريره أو نسخه إلى الحافظة كالمعتاد.
  4. بفضل وظائف Textify الذكية ، يمكن التقاط أي نص يظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحريره.
  5. البرنامج لا يوجد فيه اي عيوب أو سلبيات ولكنه بكل بساطة أداة بسيطة جداً ومفيدة تؤدي معك الغرض بكل سرعة وسهولة ويتميز البرنامج بأنه يمكنك التقاط أي نص على شاشتك. يتيح لك التطبيق إعداد مفتاح الاختصار الخاص بك. إنه يعمل بهدوء في الخلفية ولا يستخدم الكثير من الموارد.

تحميل برنامج Textify 

البرنامج حجمه صغير جداً ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc.
google-playkhamsatmostaqltradent