recent
أخبار ساخنة

طريقة إخفاء شبكة الواى فاى بخطوات بسيطة

 طريقة إخفاء شبكة الواى فاى بخطوات بسيطة

طريقة إخفاء شبكة الواى فاى بخطوات بسيطة

طريقة إخفاء شبكة الواى فاى بخطوات بسيطة, مع التطوير الرهيب الذي نشهده الان في الانترنت وفوائده الكبيرة حيث أنه أصبح أسرع بكثير من الماضي وأصبح الوصول إليه سهل جداً ويوجد في كل بيت الأن ولكن يوجد مشكلة قد يجدها البعض وهي أن باقة الانترنت المحدودة تنفذ بسرعة رغم متابعة الاستهلاك وتبدأ التساؤلات الكثيرة لتكتشف أنه يوجد أحد يقوم بسرقة الواي فاي الخاص بك ويقوم بالتحميل منه كل يوم وحتي إذا قومت بتغيير كلمة السر يستطيع معرفتها وهذا بكل بساطة لأن البرامج الخبيثة التي يستخدمها تساعده في هذا لذلك مقالتنا اليوم حول طريقة أخفاء شبكة الواي فاي حتي لا تصبح سهلة المنال وتقع بسهولة في أيدي الاخرين ويقومون بسرقتك لذلك كل ما عليك سوي اتباع الخطوات البسيطة التالية وبعدها ستتمكن بكل سهولة من أخفاء شبكتك.

خطوات أخفاء شبكة الواي فاي

1- في البداية يجب عليك فتح المتصفح الخاص بك من جهاز كمبيوتر او لابتوب ثم تقوم بكتابة 192.168.1.1 في شريط البحث حتي تستطيع الدخول إلي أعدادات الروتر كما هو موضح في الصورة التالية.
خطوات أخفاء شبكة الواي فاي
2- بعد ذلك تقوم بكتابة الاسم والباسورد الخاصين بالروتر ويمكنك كتابة كلمة admin في الخانتين أن كانت خطأ فيمكنك أيجاد الاسم وكلمة السر أسفل الروتر أو في الخلف وبعد أن تقوم بكتابتهم تضغط علي مربع Log in وبعدها تستطيع الدخول إلي أعدادات الروتر.
ستظهر لك القائمة التالية وللعلم تختلف القائمة علي حسب نوع الروتر والشركة المشترك معها لذلك كل ما عليك هو البحث عن wifi configuration كما هو موضح في الصورة التالية.
إذا كانت الاعدادت مختلفة جرب البحث عن Wlan أو Wireless وبعد ذلك أبحث عن WLAN Settings أو يمكنك أيجادها في قسم WLAN SSID Configuration.
خطوات أخفاء شبكة الواي فاي

بعد الدخول إلي أعدادات الواي فاي ستجد القائمة التالية وايضاً يمكن أن تكون مختلفة الشكل ولكن ستجد بالتأكيد هذه الخانات كما موضح في الصورة.

خطوات أخفاء شبكة الواي فاي

بما أن لدي الروتر الجديد من شركة We فالاعدادات أسهل بكثير وموضحة وايضاً يوجد لدي كشبكتين قويتين ولكن إذا كانت مختلفة فأبحث عن مربع SSID Hide وقم بالضغط عليه وتفعيله وبهذا تكون أخفيت الشبكة الخاصة بك ويفضل أن تقوم ايضاً بتغيير كلمة السر والاسم الخاصين بالشبكة بعد أن تقوم بأخفاءها.
الان بعد أن قومت بتغيير الاسم وكلمة السر وقمت بأخفاء الشبكة يجب أن تعرف كيف تقوم بالدخول إلي الشبكة مرة أخري.

طريقة الاتصال بشبكة الواي فاي المخفية

الان من الهاتف الخاص بك قم بالدخول علي الواي فاي لأظهار كل الشبكات المتاحة أمامك وبعد ذلك أضغط علي manually add a network أو أضافة شبكة يدوياً إذا كان هاتفك باللغة العربية.
طريقة الاتصال بشبكة الواي فاي المخفية

بعد ذلك سيعطيك ثلاث خانات وللاسف لان الهاتف يحتوي علي حماية عالية لم استطع أن أخذ سكرين بالقائمة التالية ولكن عموماً سوف تكتب في اول خانة اسم الشبكة الخاصة بك وبعد في الامان أو security أختر WPA/WPA2 PSK أو ستجدها محددة من نفسها وبعد ذلك في المربع الثالث والاخير تقوم بكتابة كلمة السر التي قومت بتغييرها والضغط علي أتصال أو علامة صح اياً كان نظام هاتفك وسيتصل بعد ذلك بالشبكة بكل سهولة وأصبحت الشبكة الخاصة بك الان في امان.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent