recent
أخبار ساخنة

طريقة انشاء فيديو إعلانى بسهولة ومجانا

 طريقة انشاء فيديو إعلانى بسهولة ومجانا

طريقة انشاء فيديو إعلانى بسهولة ومجانا

طريقة انشاء فيديو إعلانى بسهولة ومجانا, مع انتشار الكثير من الطرق الدعائية لكن يظل الدعاية البصرية هي العامل الاقوي والمؤثر أكثر بالنسبة للعميل لذلك يستخدم الكثير من الناس الفيديوهات خاصتاً لعرض منتجاتهم وكل السلع التي يرغبون ببيعها و قد يكلفك هذا الامر الكثير حتي تجد ايضاً شخص محترف يوفر لك الامكانيات المطلوبة وايضاً سيكلفك الكثير والكثير من المال ولكن إذا كنت ترغب بعمل فيديو دعائي بسيط جداً وغير مكلف.
وخاصتاً إذا كان لديك مشروع جديد ولا تستطيع انشاء اي فيديو لعرضه للجمهور فلا تقلق لاننا سنخبرك اليوم عن طريقة رائعة وسهلة وبسيطة جداً و الاهم من كل ذلك أنها مجانية لذلك لا داعي للقلق ويمكن التجربة بنفسك وعمل فيديو تستهدف فيه جمهورك و تعرض كل مميزاتك فيه و هذه الخدمة تستطيع تنفيذها عن طريق موقع Yala وهو موقع مشهور جداً في عمل الصور ومقاطع الفيديو الدعائية القصيرة كما انه يمكنك من خلاله ربط حسابك به و نشر الفيديو علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي ويمكنك انشاء فيديو في مجرد ثواني معدودة ويفضل أن لا يكون الفيديو مدته طويلة.
يمكنك استكشاف الكثير والكثير من مميزات الموقع بمجرد استخدامك له و حتي تستطيع استخدامه لابد لك اولاً من تسجيل الدخول إليه وربطه بحسابك سواء كان عن طريق الفيس بوك أو عن طريق الـ Gmail الشخصي الخاص بك.
تسجيل الدخول الي موقع Yala

بعد تسجيل الدخول الي الموقع ستجد فيديو شرح لأحد مطورين الاداة و كيف تستخدم الموقع و الفيديو مدته حوالي 7 دقايق تقريباً يُفضل أن تشاهده كاملاً لانه سيشرح لك كل المميزات التي تستطيع استخدامها والافكار الرائعة التي قد تكون مناسبة لك.

فيديو شرح لطريقة استخدام موقع Yala

بعد مشاهدة الفيديو او تخطي هذه الخطوة ستنتقل الي الصفحة الرئيسية والخاصة بالتعديل وعمل الفيديو.

عمل فيديو علي موقع YALA

يمكنك اضافة الصور الخاصة بالمنتجات لديك و وضع تأثيرات جميلة للفيديو كما يمكنك تغيير الخلفية و الكثير من المميزات التي سوف تجدها لتجميل الفيديو الخاص بك وجعله شيق لجمهورك المستهدف.
بعد انتهاء التعديل واضافة الصور كل ما عليك هو الضغط علي كلمة Done في اسفل الشاشة علي اليمين وكما تري في الصورة التالية يوجد امامك اختيارين اما ان تحفظ الفيديو بصيغه MP4 المشهورة للفيديو العادية او كصورة متحركة بصيغه GIF وهذه ميزة رائعة ايضاً يمكنك استخدامها كصورة متحركة سريعه تعرض منتجاتك وبحجم صغير.

حفظ الفيديو علي موقع YALA

 بمجرد اختيار اي من الاثنين سيقوم الموقع بحفظ الملف علي جهازك الخاص ومبروك عليك.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent