recent
أخبار ساخنة

موقع بديل للفوتوشوب لتحرير الصور بأكثر من أداة

 موقع بديل للفوتوشوب لتحرير الصور بأكثر من أداة

موقع بديل للفوتوشوب لتحرير الصور بأكثر من أداة

موقع بديل للفوتوشوب لتحرير الصور بأكثر من أداة ولكن لا ننكر أن Photoshop هو برنامج يستخدم لتحرير الصور الفوتوغرافية ، وتركيب الفن الرقمي ، والرسوم المتحركة ، وتصميم الرسوم. يأتي Adobe Photoshop مع أدوات احترافية تسهل على الفنانين إحياء أفكارهم. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لاستخدام Adobe Photoshop في قدرته على إنشاء طبقات متعددة يمكن تغييرها بشكل مستقل عن بعضها البعض. تتم دائمًا إضافة أدوات وميزات جديدة بينما يقوم Adobe بجمع التعليقات من الفنانين حول طرق تحسين Photoshop.
رغم ذلك أن يحتوي علي الكثير والكثير من المميزات والقوائم والتي تلزم شخص محترف حتي يستطيع التعامل معه ولكن بالنسبة للاشخاص الذين لا يريدون سوي تحرير صورهم وعمل تعديلات بسيطة عليها لتجميلها فالبتأكيد يوجد أدوات أخري مجانية غير الفوتوشوب يمكن استخدامها و بكل سهولة والحصول علي نتيجة رائعة ومرضية جداً ولهذا خصصنا لك هذه المقالة لنخبرك عن موقع جميل جداً يمكنك استخدامه بكل سهولة لعمل تعديلات لصورك واضافة الفلاتر وغيرها وهي خدمة Photo-Kako وهو عبارة عن موقع لتحرير الصور يحتوي علي الكثير والكثير من الاضافات والفلاتر الجاهزة التي يمكنك استخدامها ومن المميزات الرائعة انه لا يتعمد علي التسجيل من أجل استخدامه مثل الكثير من المواقع الاخري.

طريقة استخدام موقع Photo-Kako

Photo-kako.com هو محرر صور مجاني على الإنترنت. يمكنك تحرير صورتك وتطبيق تأثيرات الصورة. إنه أحد أشهر برامج تحرير الصور عبر الإنترنت في اليابان, إذا كنت ترغب في استخدام الموقع لتجربة التأثيرات الرائعة والمميزات كل ما عليك فقط هو الدخول إليه من هنا.
قد تعتد في المرة الاولي ان واجهة الموقع صعبة ومعقدة ولكن لا تقلق سوف تعتاد عليها و سوف تجد نفسك تستخدم الموقع بكل سهولة في كل مرة تريد فيها تعديل أي صورة.
طريقة استخدام موقع Photo Kako

كما تلاحظ ستجد علي يسارك ستجد خانة 
Ranking ويوجد بها اكثر من نموذج جاهز يمكنك استخدامه لجعل صورتك مثله.
النماذج المختلفة في موقع photo kako

 بعد اختيار النموذج الذي تريده ستجد في الاعلي مربع choose file او في الخانة التي بالاسفل يمكن وضع اللينك الخاص بالصورة التي تريد احضارها والتعديل عليها وبمجرد اختيارك الصورة سيقوم بفتح صفحة اخري لك و سيظهر لك صورتك بنفس النموذج الذي اخترته
النماذج المختلفة في موقع photo kako


ويمكنك من خلاله تعديل التأثيرات من علي اليسار او تغيير وضع الصورة كما يوجد العديد والعديد من المميزات الاخري التي سوف تكتشفها مع التجربة.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent