recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج AeroAdmin للتحكم فى الكمبيوتر عن بعد

 شرح برنامج AeroAdmin للتحكم فى الكمبيوتر عن بعد, أفضل برامج التحكم عند بعد بدون أن تكلف نفسك مبلغ كبير. على الأقل ، هذه هي فلسفة AeroAdmin. حيث يتميز بالسهولة و البساطة كما يشبه برنامج TeamViewer المشهور وسنشرح بالتفصيل كل ما يخص البرنامج ولماذا هو مميز.

شرح برنامج AeroAdmin للتحكم فى الكمبيوتر عن بعد

مميزات برنامج AeroAdmin

  1. أحد أفضل الأشياء في AeroAdmin هو أنه لا يتطلب تثبيتًا دائمًا. ما عليك سوى تنزيل البرنامج وتشغيله إما للاتصال بجهاز كمبيوتر بعيد أو لتمكين الاتصال بجهازك. ستحتاج إلى رقم معرّف الكمبيوتر المضيف والإذن من المستخدم للاتصال. ويعمل AeroAdmin على أجهزة كمبيوتر Windows و Linux و Mac, لاحظ أنه إذا كنت ترغب في الوصول إلى جهاز كمبيوتر غير مراقب ، فيمكنك القيام بذلك فقط على أجهزة Windows. في هذه الحالة ، سيحتاج البرنامج إلى التكوين المسبق بحيث يتم تشغيله تلقائيًا عند بدء تشغيل نظام التشغيل.
  2. يقدم AeroAdmin مجموعة من الميزات للمساعدة في الكفاءة وسهولة الاستخدام. للبدء ، يشتمل البرنامج على دفتر جهات اتصال يمكنك إضافة أجهزة الكمبيوتر البعيدة التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر. يمكّنك هذا من فتح الاتصالات بنقرة واحدة ، دون الحاجة إلى إعادة إدخال معرفات الكمبيوتر المضيف.
  3. عنصر فريد آخر ستقدره فرق مكتب مساعدة تكنولوجيا المعلومات بشكل خاص هو ميزة رسائل SOS: يمكن للعملاء إرسال بطاقة دعم عبر البريد الإلكتروني إلى مكتب المساعدة الخاص بك عبر وحدة خدمة الرسائل البسيطة في AeroAdmin ، وستتلقى رابطًا يتيح لك الاتصال على الفور. فقط ضع في اعتبارك أن عدد هذه الرسائل التي يمكنك تلقيها كل شهر مرتبط بدرجة اشتراكك.
  4. يتضمن AeroAdmin أيضًا عددًا من الميزات الأقل إثارة ولكنها ليست أقل فائدة. يمكنك مزامنة الحافظات بين أجهزة الكمبيوتر المتصلة لنقل الملفات بشكل بسيط. يمكنك أيضًا التقاط لقطات شاشة في أي وقت ، على الرغم من أن تسجيل الجلسة الكامل ليس خيارًا. يمكّنك البرنامج أيضًا من إعادة تشغيل الكمبيوتر عن بُعد ، وهو أمر مهم عند تحديث البرامج أو أنظمة التشغيل من موقع مختلف.
  5. واجهة AeroAdmin سهلة وستجد فيها كل ماتريده عن برامج التحكم في الكمبيوتر عند بعد. يمكنك الاتصال بمضيف إما من خلال دفتر جهات الاتصال الخاص بك أو عن طريق إدخال معرف المضيف. عند الاتصال بجهاز كمبيوتر خاضع للإشراف ، سيحتاج المستخدم على الطرف الآخر إلى الموافقة على طلب الاتصال الخاص بك.
  6. داخل واجهة البرنامج ، يحتوي شريط الأدوات الموجود أعلى الشاشة على جميع الأدوات المساعدة للبرنامج. الميزة الأكثر بروزًا هنا هي أداة نقل الملفات. قد يكون من الصعب استخدامه قليلاً لأنه لا يحاكي واجهة Windows Explorer أو Mac Finder العادية. ولكن ، ستحتاج فقط إلى استخدام هذا لنقل الملفات المجمعة ، حيث يمكنك نسخ الملفات ولصقها بين أجهزة الكمبيوتر.
  7.  كان أداء AeroAdmin هو أكبر مشكلة وجدناها في هذا البرنامج. حتى في حالة الاتصال بسعة 25 ميجابت في الثانية دون انقطاع ، فإن اتصال سطح المكتب البعيد ينقطع لفترة وجيزة مرة واحدة كل 10 إلى 15 دقيقة. عندما حدث هذا أثناء نقل الملف ، كان لا بد من إعادة تشغيل النقل. لسوء الحظ ، لا يبدو أن تغيير دقة الشاشة وموازنة الصورة / السرعة يحل المشكلة. ولكن علي كل حال يظل البرنامج مميز ويؤدي الغرض.

شرح استخدام برنامج AeroAdmin 

شرح استخدام برنامج AeroAdmin

كما هو موضح في الصورة ستجد علي اليسارID أو الـ IP الخاص بجهازك يمكنك ارساله لصديقك الذي يستخدم نفس البرنامج ويمكنه التحكم في جهازك عن بعد بمجرد قبولك دعوته والعكس يمكن لصديقك أرسال ال ID الخاص به وتقوم بلصقه علي اليمين في خانة Client ID في المربع وبعد ذلك تضغط علي connect في الاسفل وبمجرد قبول صديقة الدعوة سيظهر لك سطح المكتب الخاص به ويمكنك التحكم في جهازه ومساعدته في أي شئ لا يستطيع التعامل معه وهذه هي الميزة الاكبر للبرنامج.

مٌلخص

AeroAdmin رخيص بشكل مثير للصدمة مقارنة ببعض أقرب منافسيها. على سبيل المثال ، يتضمن برنامج TeamViewer العديد من الميزات نفسها ، لكن الخطط تبدأ من 49 دولارًا شهريًا لجلسة واحدة متزامنة فقط. لكي نكون منصفين ، يتيح برنامج TeamViewer أيضًا إمكانية الطباعة الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت والطباعة عن بُعد.
تعد Remote Utilities for Windows غير مكلفة نسبيًا إذا كان لديك عدد قليل من أجهزة الكمبيوتر لإدارتها ، على الرغم من أنها لا تزال تكلف أكثر من AeroAdmin. لا يقدم هذا البرنامج الكثير من الميزات الإضافية ويعمل فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

تحميل برنامج AeroAdmin 

البرنامج حجمه صغير جداً لا يتعد الـ 4 ميجا تقريباً ولا يحتاج إلي تثبيت كل ما عليك هو تحميله و فتحه فقط وسيظهر امامك جاهزاً للأستخدام ويمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي وتجربته من هنا.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent