recent
أخبار ساخنة

طريقة تشغيل تطبيقات الأندرويد علي ويندوز 10 بدون محاكي

 طريقة تشغيل تطبيقات الأندرويد علي ويندوز 10 بدون محاكي

طريقة تشغيل تطبيقات الأندرويد علي ويندوز 10 بدون محاكي

طريقة تشغيل تطبيقات الأندرويد علي ويندوز 10 بدون محاكي, عند الأعلان عن ويندوز 11 أعجب الكثير من الناس بالميزة الجديدة وهي تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الويندوز بدون الحاجة الي استخدام اي برامج أخري خارجية مثل bluestacks مثلاً و بعض هؤلاء الناس قاموا بتثبيت النسخة التجربية من ويندوز 11 خاصتاً من أجل هذه الميزة الرائعة.

حسناً لربما لا يعرف الكثيرون هذه المعلومة ولكن هذه الميزة التى أعجبت الكثير من الناس ليست جديدة! ولربما يتعجب بعض الناس من هذا الكلام ولكن ويندوز 10 وخاصتاً إذا كنت تقوم بتحديثه بأستمرار فهنيئاً لك يمكنك استخدام تطبيقات الاندرويد كلها علي الويندوز نفسه وهي ميزة My phone الشهيرة والتي يجهلها الكثيرون من الناس و هذا طبيعي لانها كانت موجودة من قبل ولكن كان يمكنك الوصول إلي الصور والرسائل وسجل المكالمات الخاصة بك ولكن لم يكن متوفر فيها خاصية التطبيقات لذلك هي موجودة بداخل الويندوز الخاص بك دون أن تشعر ويمكنك الوصول إليه واستخدامها بكل سهولة لذلك لا حاجة إلي الاستعجال وتثبيت النسخة التجربية ويمكنك ببساطة انتظا النسخة الرسمية حتي تصدر ويمكنك أستخدامها بدون أي مشاكل.

كانت ميكروسوفت تخصص هذه الميزة فقط لمستخدمين هواتف سامسونج ولكن قامت بالكثير من الوعود بأنها ستتوفر لكل أنواع الهواتف المحمولة لكل الشركات.

تشغيل تطبيقات الأندرويد علي ويندوز 10

لتشغيلها تحتاج أولاً إلي تثبيت تطبيق بسيط خاص بميكروسوفت علي الهاتف الخاص بك وستجده هنا
كما نبهنا أنه يجب عليك أن تتأكد من أنك تستخدم أخر أصدار من ويندوز 10 و يجب أن يكون الهاتف الخاص بك يدعم نظام اندرويد 9.0 فيما أعلي وايضاً يجب أن يكون الهاتف وجهاز الحاسوب متصلين بنفس شبكة الانترنت الخاصة بك.
بعد ان تقوم بتثبيته اتجه الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي قائمة Start أكتب Your phone سيظهر لك البرنامج أضغط عليه وقم بفتحه.
ستظهر لك القائمة التالية تختار منها اولاً نوع الهاتف الخاص بك سواء كان iPhone او Android وتضغط بالاسفل علي continue. 
برنامج Your phone

ستظهر لك القائمة التالية كل ما عليك هو الضغط علي المربع الصغير للموافقه وبعد ذلك أضغط علي المربع التالي بالأسفل كما هو موضح بالصورة.
برنامج Your phone

بعد هذه الخطوة سيظهر لك مربع صغير يطلب منك عمل scan للـ QR Code الظاهر امامك فتقوم بفتح التطبيق الذي قومت بتحميله علي الهاتف و بكل سهولة سيطلب منك في البداية فتح الكاميرا وعمل scan للكود الظاهر امامك في البرنامج علي الحاسوب و بعد ذلك سيطلب منك الموافقة والسماح للبرنامج للوصول الي بعض البيانات في الموبايل والتطبيقات حتي يستطيع العمل مثل سجل المكالمات والرسائل والتطبيقات و غيرها فقط أضغط موافق عليهم جميعاً و سيظهر امامك الهاتف الخاص بك علي اليسار كلمة Apps و بكل سهولة يمكنك الوصول لكل شئ في هاتفك فقط من الكمبيوتر و يمكنك استخدام كل التطبيقات التي تريدها وخاصتاً تطبيقات التواصل التي ستسهل لك الوصول لها إذا كان عملك علي الحاسوب.
الامر سيكون مفرح لك مستخدمين هاتف سامسونج لان هذا البرنامج حصري ومخصص لهم رغم انه أي هاتف لأي شركة يمكنك من خلاله استخدام البرنامج بكل سهولة.
المميزات الموجودة في ويندوز 11 وليست موجودة في 10
يمكنك في ويندوز 11 استخدام التطبيق مباشرة وتثبيته علي الجهاز دون الحاجة الي الهاتف حيث يمكنك استخدام اكثر من حساب مختلف لنفس التطبيق الذي تريده فيمكنك القول أنه أصبح معك هاتفين الان.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent