recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج Wise Program Uninstaller لمسح البرامج بشكل نهائي

 شرح برنامج Wise Program Uninstaller لمسح البرامج بشكل نهائي, هو بديل مجاني لبرنامج Windows Program Uninstaller ومزيل البرامج الأخرى المدفوعة. من خلال "إلغاء التثبيت الآمن" و "برامج الإصلاح" ، يمكنك إزالة البرامج أو إصلاحها كما يفعل Windows. أيضًا ، تساعدك هذه الهدية الترويجية على إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها أو إلغاء تثبيت البرنامج بالقوة الذي لا يمكنك إلغاء تثبيته بواسطة Windows أو البرامج الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنه أيضًا إزالة الإدخالات المتبقية التي قد تدفعك إلى الجنون. يتمتع برنامج Wise Program Uninstaller الذي طال انتظاره بالعديد من المزايا الجذابة مثل سهولة الاستخدام وواجهة المستخدم الرسومية البسيطة والأنيقة وما إلى ذلك.

شرح برنامج Wise Program Uninstaller لمسح البرامج بشكل نهائي


يضمن إزالة البرامج النظيفة والشاملة

Wise Program Uninstaller هو الحل الأمثل لإلغاء تثبيت برامج Windows ، مما يسمح لك بإلغاء تثبيت البرامج بسرعة وبشكل كامل باستخدام واجهته البسيطة وسهلة الاستخدام. سيقوم محرك الفحص المدمج بفحص وحذف جميع الملفات والمجلدات وعناصر التسجيل المرتبطة على اليسار بعد إلغاء التثبيت ، مع التأكد من إزالة البرنامج تمامًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


يزيل Forced Uninstall (إلغاء التثبيت) أي برنامج عنيد

بالنسبة لبعض البرامج أو البرامج العنيدة ذات برنامج إلغاء التثبيت المعطل ، لا يمكن إلغاء تثبيتها بالوسائل التقليدية. يعد خيار "Forced Uninstall" لبرنامج Wise مفيدًا. يقوم بمسح نظامك بحثًا عن جميع الملفات والسجلات المرتبطة بهذا البرنامج ويحذفها تمامًا ، تمامًا كما لم تقم بتثبيت البرنامج مطلقًا.


يعثر على البرنامج الذي تريد إلغاء تثبيته بسرعة

تتميز الأداة بواجهة سهلة الاستخدام وحديثة ، كما تتيح لك الأداة تنظيم التطبيقات وفقًا للاسم والحجم والتاريخ والمراجعة للعثور على البرنامج الذي تريد إلغاء تثبيته بسرعة كبيرة. أو يمكنك كتابة الاسم للعثور على البرنامج على الفور.


يجعل خيار قائمة السياق إلغاء تثبيت البرنامج أكثر كفاءة

يمكنك إضافة "إلغاء التثبيت مع خيار التطبيق إلى قائمة السياق في الإعدادات ، ثم يمكنك إلغاء تثبيت البرنامج بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق الرمز الخاص به دون فتح Wise ProgramUninstaller.


مجاني تمامًا ومتوافق تمامًا مع جميع إصدارات Windows تقريبًا

البرنامج عبارة عن برنامج مجاني يسمح لك بإلغاء تثبيت البرامج (64 و 32 بت) المثبتة على نظامك بالكامل. تم تطويره واختباره بالكامل للعمل بشكل رائع على Windows 8 و 8.1 وأنظمة تشغيل Windows الأخرى ، من Windows XP والإصدارات الأحدث. بغض النظر عن ما تمتلكه - كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول.

طريقة استخدام البرنامج

الخطوة 1: قم بتشغيل Wise Program Uninstaller
يعرض Wise Program Uninstaller جميع التطبيقات المثبتة بعد التشغيل. اسحب شريط التمرير على اليمين وابحث عن التطبيق الذي تريد إزالته أو اكتب اسم التطبيق (الكلمات الرئيسية) في مربع البحث لتحديد موقع التطبيق بسرعة.

الخطوة 2: حدد التطبيق وأزله
حدد التطبيق الذي تريد إزالته وانقر فوق الزر Safe Uninstall ، وانقر فوق Yes لتأكيد إلغاء التثبيت. ستتم إزالة التطبيق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا.

الخطوة 3: حذف بقايا الطعام
عند الانتهاء من إلغاء التثبيت ، سيبحث Wise Program Uninstaller في بقايا التطبيق (إدخالات التسجيل والملفات والمجلدات). يرجى التحقق من القائمة بعناية ، ثم النقر فوق "إزالة" لتأكيد الحذف.

كما ترون البرنامج سهل جداً وسوف تستطيعون التعامل معه بدون اي مشاكل فهو يحتوي علي واجهة سهلة للتعامل ولا داعي للقلق الان من البرامج العنيدة التى لا تستطيعون مسحها والتى قد تحتوي علي فيروسات فهذا البرنامج هو الحل الامثل لها.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا
وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent