recent
أخبار ساخنة

تعرف على نظام تشغيل سامسونج One UI Watch لساعتها الجديدة

 تعرف على نظام تشغيل سامسونج One UI Watch لساعتها الجديدة

تعرف على نظام تشغيل سامسونج One UI Watch لساعتها الجديدة

تعرف على نظام تشغيل سامسونج One UI Watch لساعتها الجديدة, تم الإعلان رسميًا عن Samsung One UI Watch باعتباره نظام التشغيل الجديد للساعة الذكية استنادًا إلى نظام التشغيل Google Wear OS. خلال MWC 2021 الجاري ، كشفت Samsung أيضًا أن One UI Watch ستظهر لأول مرة على Galaxy Watch الجديدة ، والتي سيتم إطلاقها في الأشهر المقبلة.

تعمل Samsung مع Google لتطوير نظام تشغيل أكثر تكاملاً لأجهزتها القابلة للارتداء الذكية ، وقد قامت بتفصيل بعض ميزات One UI Watch التي تعمل مع Android. باستخدام One UI Watch الجديدة ، يمكنك توقع عمر أطول للبطارية وأداء محسن والوصول إلى الكثير من التطبيقات.

تتخلى شركة Samsung عن اعتمادها على نظام التشغيل Tizen OS حيث تم دمج One UI Watch بشكل أعمق مع نظام Android البيئي. على سبيل المثال ، إذا قمت بتثبيت تطبيق متوافق مع الساعة على هاتفك الذكي ، فسيتم تنزيل التطبيقات المصاحبة له تلقائيًا على الساعة. وبالمثل ، إذا تم إنشاء منطقتين زمنيتين أو أكثر في هاتفك ، فسيتم تطبيقه تلقائيًا على الساعة أيضًا.
دمج One UI Watch مع نظام Android



نظرًا لكونها تستند إلى WearOS ، توفر One UI Watch إمكانية الوصول إلى عدد كبير من التطبيقات في متجر Play. بعض تطبيقات اللياقة البدنية والموسيقى والتنقل التابعة لجهات خارجية مثل Adidas Running و Golfbuddy Smart Caddy و Strava و Swim و Calm و Spotify و YouTube Music و Google Maps والمزيد متوافقة الآن مع One UI Watch.
One UI Watch



بالإضافة إلى ذلك ، تطلق Samsung أداة تصميم قرص جديدة للمصممين لإنشاء أقراص جديدة لـ Galaxy Watch القادمة. في وقت لاحق من هذا العام ، سيتمكن مطورو Android من إطلاق العنان لإبداعاتهم وإطلاق تصميمات جديدة ممتعة تضاف إلى مجموعة الاتصال المتزايدة باستمرار من Samsung لمنح المستهلكين المزيد من الخيارات لتخصيص ساعاتهم الذكية وفقًا لمزاجهم وشخصيتهم في النشاط ، كما قالت Samsung في بيان صحفي.

لم تكشف Samsung عن اسم Galaxy Watch القادم الخاص بها ، وأكدت فقط أنها ستطلق في حدث مفتوح في وقت لاحق من هذا الصيف. وفقًا للشائعات المتداولة على الإنترنت ، تمكنت Samsung من إطلاق Galaxy Watch 4 كأول ساعة ذكية لها مدعومة بـ One UI Watch في وقت ما في أغسطس.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent