recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج Microsoft Update Health Tools

 شرح برنامج Microsoft Update Health Tools

شرح برنامج Microsoft Update Health Tools

عند تصفح قائمة التطبيقات في Windows ، إذا رأيت Microsoft Update Health Tools وتساءلت عن ماهيتها ، فستوضح هذه المشاركة ذلك. لكن قبل ذلك ، اعلم أن هذا ليس له علاقة بخدمات Microsoft Health Services ، التي تم إيقافها قبل بضع سنوات.

 تعريف برنامج Microsoft Update Health Tools

Microsoft Update Health Tools عبارة عن مجموعة من الأدوات التي تم طرحها الشهر الماضي من خلال Windows Update لمعالجة المشكلات التي تؤثر على عمليات التحديث في Windows 10. وفقًا لـ KB4023057 ، يشتمل التحديث على تحسينات موثوقية لمكونات خدمة Windows Update في إصدارات Windows 10 الاستهلاكية.

يتضمن أيضًا الملفات والموارد التي تعالج المشكلات التي تؤثر على عمليات التحديث في Windows 10 ، والتي قد تمنع تثبيت تحديثات Windows المهمة.

لذا ، نعم ، يعد Microsoft Update Health Tools برنامجًا شرعيًا في Windows 10. وقد تم إصداره لإصدارات Windows 10 1507 و 1511 و 1607 و 1703 و 1709 و 1803 و 1809 و 1903 و 1909 و 2004 و 20 H2 حتى يتمكنوا من التحديث من أجهزة الكمبيوتر إلى الأحدث.

ماذا يفعل برنامج Microsoft Update Health Tools؟

يقوم بإجراء بعض التغييرات أو ينفذ المهام التي قد تكون مطلوبة للحصول على تجربة Windows Update سلسة. ممكن:

  1. اطلب من جهازك البقاء مستيقظًا لفترة أطول لتمكين تثبيت التحديثات.
  2. إعادة تعيين إعدادات الشبكة.
  3. إصلاح مكونات نظام تشغيل Windows المعطلة أو التالفة.
  4. ضغط الملفات في دليل ملف تعريف المستخدم للمساعدة في تحرير مساحة قرص كافية.
  5. أعد تعيين قاعدة بيانات Windows Update لإصلاح المشكلات. سيؤدي هذا إلى مسح محفوظات Windows Update الخاصة بك.

هل يمكنني إلغاء تثبيت Microsoft Update Health Tools؟

نعم يمكنك إلغاء تثبيته ولن يكون هناك أي ضرر. إذا احتاج Windows إلى ذلك ، فسيطلب منك تثبيته مباشرةً من موقع الويب Update Catalog. التحديث هو فقط لبناء المستهلك.

لا تمثل Microsoft Update Health Tools تهديدًا وأداة مفيدة لأجهزة الكمبيوتر التي لا يمكنها الترقية إلى الإصدار التالي بسبب المشكلات التي ذكرناها أعلاه. من الأفضل أن تتركها كما هي.

كيفية تثبيت Microsoft Update Health Tools إذا لم تجده علي الجهاز.

إذا لم تجد التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قمت بإزالته ، فيمكنك تثبيت Microsoft Update Health Tools يدويًا عن طريق تثبيت التحديث KB4023057 على جهازك وفقًا لإصدار Windows الخاص بك.

انتقل إلى Microsoft Update Catalog وقم بتنزيل التحديث المطابق لإصدار نظام التشغيل لديك. بمجرد التنزيل ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الحزمة لتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كلمات ختامية
بعد مناقشة Microsoft Update Health Tools ، نعتقد أنه من الآمن القول أن التطبيق شرعي ومرخص من Microsoft. وبالتالي ، فهي ليست برامج ضارة ، لذلك لا داعي للقلق بشأنها.

نقترح ألا تقوم بإزالة التحديث من جهازك إلا إذا كان من الضروري للغاية الحفاظ على إصدار نظام التشغيل الخاص بك دون تغيير وعدم تثبيت أي تحديثات Windows أخرى.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent