recent
أخبار ساخنة

شرح برنامج Hidden Windows 10 Features

 شرح برنامج Hidden Windows 10 Features

شرح برنامج Hidden Windows 10 Features

تعد Hidden Windows 10 Features خيارًا مباشرًا يسمح بإضافة عناصر مثل سلة المحذوفات ولوحة التحكم والأدوات الإدارية والطابعات إلى الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات برنامج Hidden Windows 10 Features

تسمح Hidden Windows 10 Features بتمديد قائمة السياق او المحتوي بواسطة عناصر نسخ إلى ، ونقل إلى ، وفتح باستخدام المفكرة لجميع الملفات. سيساعد أيضًا في تحسين أمان Windows عن طريق تعطيل التشغيل التلقائي وتعطيل Windows Script Host وتمكين تسجيل الدخول الآمن باستخدام CTRL + ALT + DELETE. يمكنه أيضًا إرجاع ميزات Windows 7 أيضًا ، مثل استعادة التحكم في مستوى الصوت السابق والحاسبة. سيسمح لك أيضًا بإخفاء / إزالة الوظائف من Windows 10 الحالي مثل Hide Action Center ، وإزالة OneDrive من File Explorer ، وتعطيل Cortana ، وتعطيل اهتزاز aero ، وإضافة مجلد GodMode إلى سطح المكتب ، وإيقاف Windows من إضافة "- Shortcut" إلى أسماء ملفات الاختصار.

يتضمن Windows 10 العديد من الميزات المفيدة المخفية افتراضيًا. يمكنك تمكينهم عن طريق تحرير سجل Windows ، ولكن هذه عملية شاقة تتطلب منك معرفة ما تفعله حتى لا تكسر شيئًا مهمًا. تسمح ميزات Windows 10 المخفية بإجراء عملية إلغاء الإخفاء بنقرة واحدة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمستخدمين المبتدئين والأكثر خبرة الذين يبحثون عن توفير الوقت والجهد. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك ميزات Windows 10 المخفية تصدير الإعدادات الجديدة إلى كمبيوتر آخر. لديك أيضًا خيار استخدامه كنسخة احتياطية عند تغيير أي من إعداداتك.

صور من البرنامج

صور من البرنامج

صور من البرنامج

صور من البرنامج

صور من البرنامج

صور من البرنامج

صور من البرنامج

تحميل برنامج Hidden Windows 10 Features

يمكنك تحميل البرنامج وهو مجانى من هنا, ستجد البرنامج علي النواة 64 و ايضاً 32 كما يوجد نسخة Portable خفيفة يمكنك تحميلها.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent