recent
أخبار ساخنة

Dism++ أفضل أداة مجانية لتسريع الويندوز وتنظيفه

 Dism++ أفضل أداة مجانية لتسريع الويندوز وتنظيفه

Dism++ أفضل أداة مجانية لتسريع الويندوز وتنظيفه

تعريف و مميزات برنامج Dism++

Dism++ أفضل أداة مجانية لتسريع الويندوز وتنظيفه, بعد وقت طويل من استخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان المكتبي او المحمول فبالتأكيد ستلاحظ وجود بطء في الجهاز وحتي في تشغيل البرامج العادية و حتي في ابسط الامور في جهازك وهذا طبيعي جداً لا تقلق بمع الوقت يقوم الويندوز بتخزين الكثير من الملفات التي وبنسبة كبيرة لن تحتاج لها ولن تستخدمها ويجب عليك ان تقوم بحذفها كل فترة ولكن إذا لم يكن لديك الخبرة الكافية للوصول لهذه الملفات فأن البرنامج الذي سنقدمه لك هو خيارك الأمثل.
 Dism ++ عبارة عن مجموعة أدوات مصممة لتساعدك في تسريع الويندوز الخاص بك ، إلى جانب إنشاء ملفات الصور وإدارتها. إنه يتميز بالكثير من الأدوات المختلفة التي تسمح لك بتنظيف وتحسين نظام الكمبيوتر الخاص بك وإدارة برامج التشغيل وعناصر بدء التشغيل وملفات صور Windows والتحديثات والمميزات الاخري.

بعد تنزيل Dism ++ ، لا توجد عملية تثبيت أو إعداد للتعامل معها, ستظهر امامك واجهة البرنامج وعلي اليسارستجد شريط يوجد فيه كافة الاوامر التي تستطيع التحكم به و يوجد الكثير من المميزات في البرنامج ايضاً:

مميزات برنامج Dism++

مميزات برنامج Dism++

اهم ميزة في البرنامج هي الـ the Disk Cleaner حيث سيعطيك هذا تفاصيل عن جميع البيانات المخزنة على نظامك. بمجرد رؤية قائمة البيانات ، يمكنك اختيار عناصر البيانات التي تريد إزالتها. يمكنك إزالة أشياء مثل محفوظات تثبيت التحديثات ، ومحفوظات البحث ، والملفات التي تم تنزيلها مؤقتًا ، وتقارير الأخطاء ، وبيانات تخزين Windows المتبقية ، وملفات ذاكرة التخزين المؤقت او كما تسمي ايضاً بالـ cache.
The startup manager feature: يسمح لك باختيار البرامج التي تريد بدء تشغيلها مع Windows. بمعنى آخر ، عند إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تشغيله ، فهذه هي البرامج التي سيبدأ تشغيلها عندما تصل إلى سطح المكتب.
تحسين وتعديل النظام الخاص بك: تتيح لك مجموعة الأدوات هذه تطبيق العديد من التعديلات المختلفة على شبكتك ، وتحديثات Windows ، ومستكشف Windows ، وارتباطات التطبيقات ، وبرامج التشغيل. في الأساس ، يمكنك تجنب الذهاب إلى لوحة التحكم "Control Panel" على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنفيذ هذه الإجراءات. تتيح لك الأداة القيام بها بسهولة أكبر من واجهتها الخاصة.
يمكننا أختصار المميزات العديدة لهذا البرنامج البسيط في هذه النقاط المهمة.
  1. Start management - أي كل شيء يبدأ تلقائيًا مع فتح او تشغيل الويندوز الخاص بك.
  2. App management - أي إلغاء تثبيت التطبيقات الموجودة علي الويندوز
  3. Toolbox - مع أدوات متنوعة لإدارة النظام
  4. System optimization - وظائف لتحسين النظام (مزيد من الحذر مطلوب)
  5. Driver management - يمكن إلغاء تنشيط جميع برامج التشغيل المثبتة عبر Windows Update
  6. Feature management - يمكنك إلغاء تنشيط الوظائف من قسم "البرامج والميزات" في Windows.
  7. Update management - يمكن تحديد التحديثات وإدارتها.
  8. Deployment - جميع الوظائف لتخصيص التثبيت
  9. Sysprep commands - تدير الأوامر أثناء نشر النظام
Dism ++ هي بالتأكيد مجموعة أدوات شاملة. ولكن إذا كنت مستخدمًا متقدمًا ومحترفاً ، فقد لا تحب تنظيم الأدوات إذا لم يكن لك خبرة في هذا المجال.
بشكل عام ، إنها أداة مفيدة جدًا لتنظيف نظامك وتحسينه ونسخه احتياطيًا واستعادته وإدارته. إنها ليست واجهة مستخدم رسومية لـ DISM فحسب ، بل إنها أيضًا أداة تعديل سهلة الاستخدام يمكن أن تفيد أي مستخدم على أجهزة الكمبيوتر ونظام التشغيل Windows.

تحميل برنامج Dism++

يمكن تحميل البرنامج من الموقع الرسمي من هنا ولا تقلق فالبرنامج مجاني وسهل جداً وبسيط كما شرحنا في الخطوات السابقة وكل واجهة امامك يمكنك تحديد المهمة التى تريدها والقيام بها بكل سرعة وسهولة.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent