recent
أخبار ساخنة

جوجل تعلن عن ست ميزات جديدة لنظام أندرويد

 جوجل تعلن عن ست ميزات جديدة لنظام أندرويد

جوجل تعلن عن ست ميزات جديدة لنظام أندرويد

تستمر جوجل دائماً بتنزيل التحديثات المهمة جداً بدءًا من الاحتفاظ بكلمة مرور حسابك بأمان إلى جدولة الرسائل النصية لإرسالها في الوقت المناسب ، فإننا نطرح باستمرار تحديثات جديدة لثلاثة مليارات جهاز Android نشط حول العالم. اليوم ، نستقبل الصيف بستة تحديثات لجهاز Android الخاص بك والتي تركز على السلامة - لذا فأنت محمي في كل خطر.
إليك الست مميزات التي تم الأعلان عنها في بيان والتى أعجبت الكثير من الناس وفي أنتظار المزيد من التحديثات المهمة وجاءت المميزات كالتالي.

1. يتم نشر نظام Android Earthquake Alerts System عالميًا الخاص بالزلازيل.

Android Earthquake Alerts System


في العام الماضي ، شرعنا في مهمة لبناء أكبر شبكة للكشف عن الزلازل في العالم ، استنادًا إلى التكنولوجيا المدمجة في أجهزة Android. باستخدام هذا النظام المجاني ، يمكن للأشخاص في المناطق المتضررة الحصول على تنبيهات قبل ثوانٍ من وقوع الزلزال ، مما يمنحك إشعارًا مسبقًا في حال كنت بحاجة إلى البحث عن الأمان. أطلقنا مؤخرًا نظام Android Earthquake Alerts System في نيوزيلندا واليونان. نقدم اليوم نظام Android لتنبيهات الزلازل في تركيا والفلبين وكازاخستان وجمهورية قيرغيزستان وطاجيكستان وتركمانستان وأوزبكستان.

نحن نعطي الأولوية لإطلاق تنبيهات الزلازل في البلدان التي ترتفع فيها مخاطر الزلازل ، ونأمل أن يتم إطلاقها في المزيد والمزيد من البلدان خلال العام المقبل.

2. قم بتمييز ما هو مهم بنجمة باستخدام تطبيق الرسائل

قم بتمييز ما هو مهم بنجمة باستخدام تطبيق الرسائل

مع وجود الكثير من الرسائل من العائلة والأصدقاء والزملاء وغيرهم ، من السهل أن تضيع المعلومات. الآن ، يمكنك تمييز رسالة بنجمة على تطبيق الرسائل لتتبع ما هو مهم والعثور عليها بسهولة لاحقًا دون التمرير خلال جميع محادثاتك. ما عليك سوى النقر مع الاستمرار على رسالتك ، ثم تمييزها بنجمة. وعندما تريد زيارة رسالة مرة أخرى ، مثل عنوان صديقك أو صورة لم شمل عائلتك ، انقر على الفئة المميزة بنجمة.


سيبدأ طرح الرسائل المميزة بنجمة على نطاق أوسع خلال الأسابيع القادمة ويمكنك مشاهدة التوضيح علي اليوتيوب من هنا.

3. اعثر على ملصق Emoji Kitchen المثالي في الوقت المناسب

اعثر على ملصق Emoji Kitchen المثالي في الوقت المناسب


في مايو ، قدمنا قسمًا جديدًا في ملصقات Emoji Kitchen المستخدمة مؤخرًا حتى تتمكن من العودة بسرعة إلى تلك التي تستخدمها كثيرًا. قريبًا ستبدأ أيضًا في رؤية الاقتراحات السياقية في Emoji Kitchen بمجرد كتابة رسالة. سيساعدك ذلك على اكتشاف مجموعة الرموز التعبيرية المثالية في اللحظة التي تحتاجها بالضبط.

تتوفر اقتراحات المحتوى Emoji Kitchen في الإصدار التجريبي من Gboard اليوم وستتوفر لجميع مستخدمي Gboard هذا الصيف للرسائل المكتوبة باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 6.0 وما فوق.

4. الوصول إلى المزيد من تطبيقاتك المفضلة بصوتك فقط

الوصول إلى المزيد من تطبيقاتك المفضلة بصوتك فقط


اطلب من Google فتح العديد من تطبيقاتك المفضلة أو البحث عنها باستخدام صوتك فقط - يمكنك قول أشياء مثل ، "مرحبًا Google ، دفع فاتورتي المالية" للانتقال مباشرةً إلى التطبيق وإكمال المهمة أو "مرحبًا Google ، تحقق من أميالي على Strava "لرؤية تقدمك الأسبوعي بسرعة على شاشة القفل. تعرف على ما يمكنك فعله أيضًا بقول "Hey Google ، الاختصارات".
يمكنك مشاهدة الفيديو التوضيحي علي اليوتيوب من هنا.

5. تحسين إدخال كلمة المرور وكشف النظرة على الوصول الصوتي

تحسين إدخال كلمة المرور وكشف النظرة على الوصول الصوتي



تم تصميمه مع الأشخاص ذوي الإعاقات الحركية ومن أجلهم ، ومفيد لمن ليس لديهم ، يمنحك Voice Access التنقل السريع والفعال عبر الهاتف والتطبيق بصوتك فقط

مع ميزة اكتشاف التحديق ، الآن في مرحلة تجريبية ، يمكنك أن تطلب من Voice Access العمل فقط عندما تنظر إلى الشاشة - بحيث يمكنك التنقل بشكل طبيعي بين التحدث إلى الأصدقاء واستخدام هاتفك.

يحتوي Voice Access الآن على إدخال محسن لكلمة المرور. عندما يتعرف على حقل كلمة المرور ، سيسمح لك بإدخال الأحرف والأرقام والرموز. على سبيل المثال ، يمكنك قول "حرف كبير" أو أسماء الرموز (مثل "علامة الدولار" لإدخال $) ، لذلك من الأسرع إدخال كلمة المرور الخاصة بك بأمان.

6. المزيد من التخصيص وتجارب التطبيقات الجديدة على Android Auto

المزيد من التخصيص وتجارب التطبيقات الجديدة على Android Auto


يمكنك الآن تخصيص المزيد من تجربة Android Auto الخاصة بك لتسهيل الاستخدام ، مثل تخصيص شاشة المشغل مباشرة من هاتفك وتعيين الوضع المظلم يدويًا. كما أنه من الأسهل أيضًا تصفح المحتوى باستخدام علامات تبويب جديدة في تطبيقات الوسائط ، وخيار "الرجوع إلى الأعلى" والزر من الألف إلى الياء في شريط التمرير. وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها Android Auto ، فيمكنك الآن البدء بشكل أسرع في سيارتك ببضع نقرات بسيطة.

لقد أضفنا أيضًا تجارب تطبيقات جديدة للمساعدة في تحسين قيادتك. تتوفر الآن تطبيقات شحن المركبات الكهربائية ، وركن السيارة ، والملاحة للاستخدام في Android Auto. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتحسين تجربة المراسلة ، بحيث يمكنك الوصول إلى تطبيقات المراسلة المفضلة لديك من شاشة المشغل. يمكنك بسهولة قراءة الرسائل الجديدة وإرسالها مباشرةً من تطبيقات مثل WhatsApp أو الرسائل - وهي متوفرة الآن على مستوى العالم.

تتوفر ميزات Android Auto هذه على الهواتف التي تعمل بنظام Android 6.0 أو أعلى ، وعند الاتصال بسيارتك المتوافقة.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent