recent
أخبار ساخنة

اخر اخبار اللعبة المنتظرة بشدة Battlefield 2042

 اخر اخبار اللعبة المنتظرة بشدة Battlefield 2042, تم الكشف أخيرًا عن Battlefield 2042 وشاهد انتقال لعبة Battlefield الرئيسية السادسة من الحرب العالمية الأولى وإعدادات الحرب العالمية الثانية في المباراتين الماضيتين إلى المستقبل القريب.

اخر اخبار اللعبة المنتظرة بشدة Battlefield 2042

على الرغم من عدم وجود أي لقطات رسمية للعبة حتى الآن ، على الرغم من تسريب بعض لقطات الشاشة ، فقد أعطانا عرض الكشف طعمًا جيدًا لما يمكن توقعه. يبدو أن كل شيء بدءًا من القتال من مسافة قريبة إلى قتال الكلاب النفاث والانزلاق في الهواء ببدلة مجنحة يبدو جاهزًا للعرض.

لا تزال التفاصيل ضعيفة للغاية على الأرض ، لكن Battlefield 2042 ستكون لعبة متعددة اللاعبين فقط ولن يكون فيها طور القصة كما اعتدنا من قبل وستكون أول لعبة Battlefield جديدة ستظهر لأول مرة على PS5 و Xbox Series X. لذا اقرأ كل ما نعرفه (ولا نعرف) حول Battlefield 2042.

تاريخ الاصدار

تاريخ الاصدار

سيتم إصدار Battlefield 2042 في 22 أكتوبر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series X ، بالإضافة إلى PS4 و Xbox One. توقع أن تدفع 70 دولارًا للعبة على أجهزة الألعاب الجديدة و 60 دولارًا للكمبيوتر الشخصي وأجهزة PlayStation و Xbox الأقدم.

سيحصل المشتركون في EX Play على إمكانية الوصول المبكر إلى اللعبة الكاملة في 15 أكتوبر ، بالإضافة إلى الوصول المبكر إلى الإصدار التجريبي المفتوح ، وليس لدى tohugh EA تاريخ إصدار لذلك حتى الآن.

الاعلان الرسمي المشوق للعبة

يمكنك مشاهدته علي اليوتيوب من هنا

عرض Battlefield 2042 لا يكشف في الواقع عن أي لقطات للعبة ؛ هذا من المقرر أن يتم الكشف عنه في E3 2021 ، حيث يُقام أيضًا معرض الألعاب الصيفية في Future Games Show.

لكن الاعلان يظهر كيف سيكون هناك الكثير من الحركة المحمومة المنتشرة عبر البيئات الحضرية والريفية والجبلية وغير ذلك ، مثل منشآت إطلاق الصواريخ. ويبدو أن هذا الإجراء سيحدث من القتال على الأرض إلى القتال الجوي في الطائرات المقاتلة في المستقبل القريب.

Battlefield 2042 الاعدادات و الجيم بلاي 

في الفترة التي سبقت الكشف عن Battlefield 2042 ، سمعنا الكثير من الشائعات بأنها ستحدث في بيئة مستقبلية.

تم تأكيد هذا الإعداد الآن في مقطورة الكشف ، والتي عرضت بعض الأسلحة والدبابات والطائرات النفاثة في المستقبل القريب ، بالإضافة إلى بعض أعمال الطيران القائمة على الأجنحة.

وهناك كلب آلي يشبه نسخة عسكرية من روبوت Boston Dynamics Spot.

Battlefield 2042 الاعدادات و الجيم بلاي

على صعيد ميكانيكا اللعبة ، يمكننا أن نتوقع أن تكون Battlefield 2042 تطورًا لسابقتها من خلال معارك كبيرة متعددة اللاعبين خاضت نقاط تحكم وعبر خرائط متنوعة ذات هياكل وتضاريس مختلفة. لن تكون هناك حملة لاعب واحد ، على عكس آخر إصدارين من Battlefield ، حيث تركز Battlefield 2042 بشكل صارم على الألعاب متعددة اللاعبين.

من الصعب التكهن بما إذا كانت Battlefield 2042 ستجلب قدرًا كبيرًا من الخلط بين الصيغة الثابتة نوعًا ما للمسلسل. لكننا نرغب في القيام بشيء ما لتحديثه ؛ ربما معارك بحرية أو معارك متقاربة تدور في الغواصات أو في الحصون.

ومع ذلك ، يبدو أنه سيكون هناك طقس ديناميكي لخلط معارك الخرائط ، حيث أظهر المقطع الدعائي للكشف عن الأعاصير التي تمزق المدينة وتسبب في خروج المروحية عن السيطرة مما أجبر الجنود الذين يرتدون الأجنحة على القفز.

عرضت في الاعلان أيضًا عاصفة رملية ، والتي يبدو أنها يمكن أن تحول خريطة كبيرة مفتوحة إلى خريطة ضيقة خانقة بفضل الرؤية المحدودة.

من الناحية الفنية ، نتوقع أن تأتي Battlefield 2042 مع عدد لا يحصى من الخيارات للاعبين على أجهزة الكمبيوتر ، مع دعم شامل لأمثال تتبع الأشعة وشاشات العرض العريضة للغاية. أثناء وجودنا في PS5 و Xbox Series X ، نتوقع أن نرى بعض أشكال تتبع الأشعة ، والقدرة على الحصول على أوضاع عرض ذات معدل تحديث عالٍ وأوقات تحميل فائقة السرعة.


في آخر مكالمة للأرباح ، قال ويلسون إن Battlefield 2042 "تستفيد استفادة كاملة من قوة منصات الجيل التالي لإضفاء الحيوية على معارك ضخمة وغامرة مع لاعبين أكثر من أي وقت مضى."


يشير هذا إلى أن اللعبة سيتم تصميمها مع وضع أجهزة وحدة التحكم الجديدة في الاعتبار ، مما يمنعها من الاختناق بسبب الأجهزة القديمة ، على الرغم من أننا نتوقع استمرار تشغيل PS4 و Xbox One.


نود أيضًا أن نرى دعمًا للاعبين المتعددين عبر الأنظمة الأساسية ، ومجموعة أكبر من أوضاع الألعاب ، ودعمًا للصوت السينمائي مثل Dolby Atmos. أيا كان ، سوف تحتاج Dice للتأكد من أنها حركت الإبرة عندما يتعلق الأمر بلعبة Battlefield التالية.

Battlefield 2042 multiplayer

Battlefield 2042 multiplayer

مع عدم وجود وضع حملة لاعب واحد ، ستركز Battlefield 2042 فقط على أوضاع متعددة اللاعبين ، والتي سيكون هناك ثلاثة منها رئيسية: All-out Warfare و Hazard Zone و [Redacted].

سيأخذك وضع All-out Warfare إلى معارك تضم 128 لاعبًا ، وسيتم تضمين خرائط أصغر على PS4 مع عدد 64 لاعبًا في هذا الوضع ، ويفترض ألا يطغى على الأجهزة القديمة لوحدة التحكم. سيسمح لك Hazard بالدخول إلى منطقة الخطر ، مقدمًا "تجربة متعددة اللاعبين جديدة تمامًا وعالية المخاطر."

لكن الوضع الأخير لم يتم الكشف عنه رسميًا حتى الآن ، على الرغم من أنه يمكن لعشاق Battlefield الاستماع إلى EA Play Livestream لمزيد من التفاصيل التي سيتم الكشف عنها في يوليو.

نعلم حتى الآن أنه سيكون هناك سبع خرائط متعددة اللاعبين ، تغطي عدة بلدان ، من الهند إلى مصر ، ومن القارة القطبية الجنوبية إلى سنغافورة.

يبدو أن هذه الخرائط تتراوح من البيئات الحضرية المتلألئة في المستقبل القريب إلى أحواض بناء السفن الصدئة ومركز التكنولوجيا الزراعية. وستقام فيها أحداث بيئية خاصة بالخريطة لخلط العمل.

اختفت فصول من الألعاب السابقة ويملأ "المتخصصون" أماكنهم بتقديم تخصص وسمات فريدة. يمكن أن يتضمن الأول استخدام خطاف تصارع أو طائرة بدون طيار أو مسدس إطلاق قنينة صحية. يقدم الأخير قدرات مثل سرعة المتخصصين في الاعتداء والقدرة على استعادة صحة الرفيق لمتخصصي الدعم.

Battlefield 2042 story

Battlefield 2042 story

تميل قصة Battlefield 2042 لتشمل صراعًا أو توترًا بين الولايات المتحدة وروسيا ، وهي أرض مشبعة جيدًا إلى حد ما ، فقط اللاعبون هم الذين يملئون أحذية الوحدات المتخصصة من الدول الأخرى.

زعم تيبستر توم هندرسون: "أفضل رهان هنا هو أن روسيا استولت على الجزيرة لاستخدام مواردها وأن الجانب الأمريكي يتسلل إليها / يستولي عليها."

في حين أن الرماة من منظور الشخص الأول قد غطوا حقبة الحرب الباردة ، فإن هذا الصراع بين الولايات المتحدة وروسيا يمكن أن يدور في المستقبل القريب مع تربيع القوتين العظميين ضد بعضهما البعض في معارك بالوكالة واستخدام أسلحة عالية التقنية.

Battlefield 2042 story


علاوة على ذلك ، ادعى هندرسون أن اللاعبين سيكونون قادرين على اختيار القتال من أجل الولايات المتحدة أو روسيا ، أو كليهما حسب تفضيلاتهم. على ما يبدو ، لن يكون لجنسية اللاعب داخل اللعبة أي تأثير على الجانب الذي يتعين عليه اختياره.

توقعات Battlefield 2042

توقعات Battlefield 2042

لعبة Battlefield جديدة لجيل جديد من وحدات تحكم الألعاب والأجهزة هي فرصة مثيرة للاهتمام. حتى إذا كانت Battlefield 2042 تكرر ببساطة الصيغة الحالية للامتياز ، فيجب أن تكون جديرة بالاهتمام.

ولكن على المدى الطويل ، نأمل أن يجلب Dice القليل من الميزات إلى الطاولة ، مع الكثير من الأوضاع وعناصر اللعبة المختلفة للاعبين القدامى والجدد لاستكشافها. إذا تمكنت Dice من تحقيق ذلك ، فقد يكون لديها لعبة ستكون معنا ليس فقط في الأيام الأولى من PS5 و Xbox Series X ، ولكن حتى سنوات الشفق.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc
google-playkhamsatmostaqltradent