recent
أخبار ساخنة

ما هى منصة Audio Rooms التابعة لفيسبوك والمنافسة لكلوب هاوس

ما هى منصة Audio Rooms التابعة لفيسبوك والمنافسة لكلوب هاوس

ما هى منصة Audio Rooms

 في أبريل ، أعلن Facebook عن سلسلة من الاستثمارات المخطط لها في منتجات صوتية جديدة ، بما في ذلك منافس صوتي مباشر من Clubhouse بالإضافة إلى دعم جديد للبودكاست. اليوم ، يطرح Facebook رسميًا هذه المنتجات مع إطلاق Live Audio Rooms في الولايات المتحدة على نظام iOS ، بدءًا من الشخصيات العامة واختيار مجموعات Facebook ، وظهور مجموعة أولية من شركاء البث الصوتي في الولايات المتحدة.

تخبرنا الشركة أن غرف الصوتيات الحية ستصبح متاحة لأي شخصية عامة أو منشئ محتوى في الولايات المتحدة يتمتع بسمعة جيدة مع Facebook ويستخدم إما ملفًا شخصيًا أو تجربة صفحات Facebook الجديدة على iOS. بالنسبة لمجموعات Facebook ، يتم إطلاق الميزة مع "عشرات المجموعات" ، كما قيل لنا.

سيصبح كلا المنتجين متاحين على نطاق واسع في الأسابيع والأشهر المقبلة ، حيث يتم جلب المزيد من الأشخاص والبودكاست والمجموعات. وفي الوقت نفسه ، سيتمكن 100٪ من مستخدمي Facebook في الولايات المتحدة من الاستماع إلى غرف الصوتيات الحية والبودكاست اعتبارًا من هذا الأسبوع.

غرف الصوتيات الحية

تقدم غرف الصوت المباشر على Facebook مجموعة قياسية من الميزات ، مثلها مثل Clubhouse أو تطبيقات الصوت المشابهة.

يظهر مضيفو الحدث في رموز ملف تعريف مستديرة أعلى الشاشة ، بينما يظهر المستمعون في النصف السفلي من الشاشة ، كأيقونات أصغر. يشار إلى السماعة النشطة بحلقة متوهجة. إذا تم التحقق منه ، فسيظهر تحقق بجوار اسمه أيضًا.

هناك أيضًا خيارات لتمكين التسميات التوضيحية الحية ، وأداة "رفع اليد" لطلب التحدث وأدوات لمشاركة الغرفة مع الآخرين على Facebook من خلال أشياء مثل موجز الأخبار أو منشورات المجموعة.

أداة "رفع اليد"

يقوم Facebook بأشياء مختلفة قليلاً عن غيرها في بعض الأماكن. على سبيل المثال ، يمكن للمضيفين دعوة الأشخاص للانضمام إليهم كمتحدثين قبل الجلسة ، أو يمكنهم اختيار المستمعين أثناء البث للانضمام إليهم. في كل جلسة ، يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 50 متحدثًا ولا يوجد حد لعدد المستمعين ، كما يقول Facebook.

أثناء الجلسة ، سيتم إخطار المستخدمين عندما ينضم الأصدقاء أو المتابعون إلى الدردشة أيضًا.

أثناء الاستماع ، يمكن للمستخدمين "إبداء الإعجاب" أو الرد على المحتوى أثناء بثه باستخدام زر "الإبهام لأعلى" أسفل الشاشة ، والذي يوصلك بمجموعة ردود أفعال الرموز التعبيرية على Facebook ومع الإطلاق الرسمي لليوم ، يمكن للمستمعين الآن أيضًا إظهار دعمهم للشخصية العامة في غرفة الصوت المباشر من خلال إرسال "نجوم". يمكن شراء هذه النجوم أثناء المحادثة واستخدامها في أي وقت ، على غرار طريقة عملها مع محتوى Facebook Live الآخر.

بإرسال النجوم ، يصعد المستمع إلى "الصف الأمامي" ، وهو قسم خاص يسلط الضوء على الأشخاص الذين أرسلوا النجوم. يتيح ذلك لمضيفي الحدث التعرف بسهولة على مؤيديهم وحتى منحهم صيحة خلال الحدث ، إذا اختاروا ذلك.

الرموز التعبيرية على Facebook

تسمح ميزة جديدة أخرى للمضيفين باختيار منظمة غير ربحية أو لجمع التبرعات لدعمها أثناء محادثتهم ، ويمكن للمستمعين والمتحدثين التبرع مباشرة. سيظهر شريط التقدم مقدار ما تم جمعه أثناء العرض.

التبرع مباشرة


وفي الوقت نفسه ، بالنسبة لمجموعات Facebook ، يمكن للمسؤولين التحكم في ما إذا كان يمكن للمشرفين أو أعضاء المجموعة أو المسؤولين الآخرين إنشاء غرفة صوت مباشر. يمكن لكل من الأعضاء والزوار الاستماع إلى الغرف في المجموعات العامة ، ولكن في المجموعات الخاصة ، تقتصر الغرف على أعضاء المجموعة.

يتم تنبيه مستخدمي Facebook إلى جميع غرف الصوتيات الحية الجديدة عبر موجز الأخبار والإشعارات ، ويمكنهم التسجيل ليتم تذكيرهم عندما يتم نشر الغرفة التي يهتمون بها. يمكن أيضًا اكتشاف غرف الصوتيات الحية داخل مجموعات Facebook ، حيثما توفرت.

تنبيه مستخدمي Facebook إلى جميع غرف الصوتيات الحية الجديدة عبر موجز الأخبار

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc

google-playkhamsatmostaqltradent