recent
أخبار ساخنة

موعد إصدار Android 12 والمميزات والهواتف التى ستحصل عليه

 موعد إصدار Android 12 والمميزات والهواتف التى ستحصل عليه

موعد إصدار Android 12 والمميزات والهواتف التى ستحصل عليه


في Google IO 2021 ، أعلن عملاق التكنولوجيا عن Android 12 ، وهو يروج لواجهة مستخدم محدثة وغير ذلك الكثير. لن تتمكن فعليًا من تنزيل تحديث Android 12 النهائي على الفور ، حيث من المحتمل أن يأتي الإصدار النهائي في نهاية العام.

يمكن لبعض المستخدمين تنزيل الإصدار التجريبي من Android 12 ، بما في ذلك أي شخص لديه Pixel 3 أو أحدث ، بالإضافة إلى مالكي Xiaomi Mi 11 و OnePlus 9 والمزيد. ستجد قائمة كاملة أدناه ، بينما للحصول على الإرشادات ، توجه إلى كيفية الحصول على الإصدار التجريبي من Android 12 على دليل هاتفك.

بالنسبة للإصدار النهائي ، فتوقع أن يأتي هاتف Google Pixel 6 بنظام Android 12 عليه في سبتمبر أو أكتوبر.

من المحتمل أن يكون هذا هو أول جهاز يتم شحنه مع التحديث ، وبينما من المحتمل أن يأتي Android 12 إلى هواتف Pixel الأخرى بسرعة ، إذا كان لديك هاتف Android آخر ، فمن المحتمل أن تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً ، حيث يتعين على كل شركة أن تفعل ذلك. تخصيص Android 12 لهاتفهم قبل تشغيله.

Android 12 هو تحديث 2021 لنظام التشغيل Android من Google ، مبنيًا على Android 11 لعام 2020 ، والذي لا تزال بعض الهواتف غير متوفرة به. لكن هذا أكثر من مجرد تحديث متكرر - تصفه Google بأنه أكبر تغيير في التصميم في تاريخ Android.

تاريخ إصدار Android 12

تاريخ إصدار Android 12

تم الإعلان عن Android 12 في Google IO 2021 ، وهو إصدار تجريبي لأجهزة محددة الآن ، بما في ذلك هواتف Oppo و Nokia و OnePlus و Xiaomi و ZTE و Asus و TCL و iQOO - بالإضافة إلى الكثير من البكسل بالطبع.

من المحتمل أن يصل الإصدار النهائي النهائي من Android 12 في سبتمبر أو أكتوبر بناءً على الإصدارات السابقة من نظام التشغيل ، على الرغم من أنه على الأرجح فقط على عدد صغير من الهواتف لتبدأ ، مثل Google Pixel 5 و Google Pixel 4a ، إلى جانب القادم Google Pixel 6 ، بافتراض إطلاق مثل هذا الهاتف.

سيكون الأمر متروكًا لمصنعي الأجهزة لإحضار Android 12 إلى هاتفك ، وغالبًا ما يستغرق ذلك شهورًا ، لذلك لا تتفاجأ إذا كان هاتفك المحدد لا يعمل بنظام Android 12 حتى عام 2022.

التوافق مع Android 12


من المرجح أن يتم طرح نظام Android 12 على غالبية الهواتف التي تم إصدارها في العام أو العامين الماضيين ، على الرغم من أن البعض قد ينتظرها لفترة طويلة. من المضمون أن تصل إلى كل هاتف Pixel حديث ، ربما من Pixel 3 فصاعدًا ، نظرًا لأن هذه الطرز تدعم الإصدار التجريبي.

عند الحديث عن الإصدار التجريبي ، يمكننا إلقاء نظرة على قائمة الهواتف المتوافقة لذلك للحصول على بعض القرائن حول أيها قد يكون الأول في نظام Android 12. وهي كالتالي:


Pixel 3 to Pixel 5 (including XL and A-series phones)
Oppo Find X3 Pro
Nokia X20
OnePlus 9 / 9 Pro
Xiaomi Mi 11 / 11 Ultra
Xiaomi Mi 11i / 11X Pro
ZTE Axon 30 Ultra (only Chinese models)
TCL 20 Pro 5G
Asus Zenfone 8
Realme GT
Vivo iQOO 7 Legend
Sharp Aquos Sense 5G
Tecno Camon 17

لذلك نتوقع أن يحصل كل هؤلاء على الإصدار الأخير من Android 12 ، وعلى الأرجح بسرعة كبيرة (مع حصوله على البكسل في اليوم الأول). من المؤكد أيضًا أن الهواتف الحديثة الرئيسية مثل مجموعة Samsung Galaxy S21 ، وحتى معظم الهواتف ذات الحد الأدنى والأقل شعبية ستفعل ، إذا كانت حديثة.

فيما يتعلق بالإصدار التجريبي ، تجدر الإشارة إلى أن جميع الهواتف المذكورة أعلاه بخلاف هواتف Pixel تشغل معاينة للمطورين ، وهي مخصصة حقًا للمطورين فقط ، ومن المرجح أن تكون أقل استقرارًا من الإصدار التجريبي العام الذي يعمل هواتف Pixel ، لذلك كنا نفكر مليًا في تنزيلها. حتى في الإصدار التجريبي العام على الرغم من أنه يمكنك توقع الأخطاء.

Android 12 الاضافات المميزات

Android 12 الاضافات المميزات

عند الضغط باستمرار ، سيظهر زر الطاقة الآن مساعد Google ، وهي طريقة أسهل بكثير لاستدعاء الخدمة للاستعلام عند الحاجة.

أصبح جهاز التحكم عن بعد الجديد أيضًا قياسيًا في Android 12 ، لذلك إذا كان لديك جهاز تلفزيون يعمل بنظام Android ، أو جهاز Chromecast فقط ، فيمكنك استخدام هاتفك لتصفح برامجك المفضلة.

إلى جانب ذلك ، تتيح لك ميزة جديدة تسمى مفتاح السيارة فتح قفل سيارتك الذكية المتوافقة بهاتفك. سيسمح لك ذلك بفتح المحرك وقفله وحتى تشغيله من هاتفك الذكي.

يستخدم تقنية UWB (النطاق العريض للغاية) ، مما يعني أنه يمكنك المشي إلى سيارتك وفتح قفلها ، دون الحاجة إلى إخراج هاتفك.

ستتمكن أيضًا من مشاركة الوصول الرقمي إلى سيارتك مع الآخرين - مما يسمح لك بإعارة سيارتك إلى صديق دون منحهم مفتاحًا ماديًا والسماح لهم بالوصول لفترة من الوقت.

في إشارة بسيطة إلى منافسها ، تقدم Google أيضًا دعمًا أفضل لمتاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية.

يتم أيضًا إعادة تطوير مدير كلمات المرور من Google ، مع تكامل عبر الأنظمة الأساسية عبر تطبيقات Google والأجهزة الخاصة بك.

وستدعم أوضاع الصور تنسيقًا جديدًا - AVIF ، والذي يعد بضغط مماثل لـ JPEG ولكن بجودة أفضل ، كما هو موضح في الأمثلة التي قدمها فريق Android (أعلاه) في جلسة مطور عبر الإنترنت. لاحظ الاختلاف في تفاصيل السحابة.

يعد Android 12 أيضًا بجعل جهازك أسرع وأكثر استجابة. تدعي Google أنها تقلل من وقت وحدة المعالجة المركزية اللازمة لخدمات النظام الأساسية بنسبة تصل إلى 22٪ وتقلل من استخدام النوى الكبيرة بواسطة خادم النظام بنسبة تصل إلى 15٪ ، وكل ذلك يعني أيضًا تحسين عمر البطارية.

أكدت Google أيضًا أنها ستستعد لنظام Android 12 ليكون أكثر استيعابًا لمتاجر التطبيقات الخارجية والمثبتات مثل Amazon App Store و APKUpdater و Samsung Galaxy Apps ، على سبيل المثال لا الحصر.

في الوقت الحالي ، تتطلب متاجر تطبيقات الجهات الخارجية أذونات مستخدم مباشرة لإدارة التطبيقات وتحديثها على نظامها الأساسي ، ولكن يبدو أن هذا التغيير سيسمح لمتاجر الطرف الثالث بإدارة التطبيقات وتحديثها مباشرةً.

ومع ذلك ، قد لا تكون العملية بالضرورة بمثابة نزهة لمطوري متجر التطبيقات التابعين لجهات خارجية. سيحتاجون أولاً إلى الاشتراك للسماح باستخدام الميزة ، وسيحتاج المتجر أيضًا إلى الحصول على إذن "حزم تحديث بدون إجراء المستخدم". على هذا النحو ، قد يتم إجراء بعض عمليات التدقيق نيابة عن Google أولاً.

 وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc

google-playkhamsatmostaqltradent