recent
أخبار ساخنة

اسطوانة التعريفات الصينية للكمبيوتر 2021 | التحميل والشرح

تعريفات الكمبيوتر من الاشياء التى يهتم بها  الجميع .. خاصة إذا كنت تبحث عن تشغيل بعض البرامج الحديثة والتى لا تتطلب فقط تثبيت التعريفات ولكنها تطلب تثبيت احدث إصدار من تعريفات جهازك.

وهناك العديد من المحترفين الذىن لديهم المعرفة والقدرة على الوصول إلى أحدث إصدارات من تعريفات أجهزتهم وبالطبع تثبيتها دون حدوث مشاكل.

بينما يجد البعض الآخر صعوبة فى الوصول إلى هذه التعريفات أو تحميلها أو تثبيتها .. وهنا تأتى أخمية هذه الاسطوانة التى أقدمها لكم فى هذا المقال.

اسطوانة التعريفات الصينية للكمبيوتر 2021  التحميل والشرح


مميزات اسطوانات تعريفات الكومبيوتر :

هناك العديد من اسطوانات التعريفات العالمية الشهيرة مثل اسطوانة التعريفات الروسية SamDriver أو الاسطوانة الأكثر شهرة DriverPack Solution وكذلك اسطوانة Snapy Driver.

وهناك العديد من المميزات المشتركة لكل اسطوانات التجميعية للتعريفات وهى كتالى :

  1. شمولية اسطوانة التعريفات لكل ما تحتاج : تشترك جميع اسطوانات التعريفات فى شموليتها لجميع أنواع التعريفات لقطع الكمبيوتر المختلفة سواء كروت الشاشة أو الصوت او اللان او الويرليس أو تعرفات المازربورد وغيرها .. وذلك لكل ماركات الشركات المصنعة للكمبيوتر واللبتوب.
  2. واجهة الاستخدام سهلة التعامل : إذا كنت تبحث عن أسهل اسلوب لتثبيت تعريفات جهازك فبلا شك اسطوانات التعريفات ستوفر عليك الأمر . حيث يمكنك ببضع ضغطات بسيطة تثبيت كل التعريفات دون أن تكون لديك أى خبرة سابقة .. وذلك نظرًا لواجهة الاستخدام البسيطة والسهلة.
  3. تعدد اللغات فى واجهة المستخدم : تتميز اسطوانات التعريفات بتعدد اللغات الاساسية لواجهة المستخدم والتى ما عادة تتوفر على اللغات جميعها او على الاقل اللغة الغنجليزية والفرنسية والعربية .. بإستثناء بعض اسطوانات التعريفات التى تكون واجهتها بلغة مثل الروسية دون توفير لغات أخرى كما هو الحال فى واجهة اسطوانة SamDriver.
  4. الوصول سريعًا إلى أحدث إصدارات التعريفات : اسطوانات التعريفات يتم إصدارها بشكل مستمر وذلك لتحديثها للتعريفات التى بداخلها وهذا اهم ما يميز هذا الاسطوانات لانك تحصل على آخر إصدار من تعريفات جهازك بالطبع إذا كنت تستخدم آخر إصدار للاسطوانة.


التعريف باسطوانة التعريفات الصينية للكمبيوتر 2021

اسطوانة التعريفات الصينية Easy DriverPacks والتى اشتهرت منذ سنوات بهذا الاسم خاصة فى الوطن العربي.

Easy DriverPacks رغم انها اسطوانة تجميعية مخصصة لتعريفات الكمبيوتر إلا أنها تختلف تماما عن اى اسطوانة تعيرفات أخرى سواء فى طريقة عملها أو واجهة الاستخدام الخاصة بها.

منذ بداية ظهور اسطوانة Easy DriverPacks كانت واجهتها الرئيسية هى الصينية والتى كنا نجد صعوبة فى فهم الازرار لتثبيت التعريفات بشكل صحيح نظرا لصعوبة التعامل مع اللغة الصينية.

لكن فى الثلاث سنوات الأخيرة اصبح الكثير من المطورين يعمل على تبسيط وتسهيل وتعديل واجهة المستخدم لتكون مناسبة وسهلة التعامل لكل المستخدمين.

وهذا ما حدث بالفعل .. ويعتبر فريق أنس العراقى وشام المستقبل هم من لهم الفضل فى تعديل وإعادة تصميم الواجهة الخاصة بالاسطوانة .. ونشكرهم جميعا على ذلك.

مميزات اسطوانة التعريفات Easy DriverPacks

بالإضافة إلى المميزات الرئيسية لاسطوانات التعريفات بشكل عام تتميز اسطوانة Easy DriverPacks بمميزات خاصة مثل :

  1. مساحة الاسطوانة صغيرة نسبيًا : اسطوانة التعريفات الصينية تتميز بصغر حجمها مقارنة مع باقى الاسطوانات الأخرى . حيث تبلغ مساحة الاسطوانة 4 جيجا تقريبا وتصل مساحة الاسطوانات الاخرى الى أكثر من 20 جيجا.
  2. متوفرة على 4 تجميعات حسب نوع الويندوز : تتوفر اسطوانة Easy DriverPacks على 4 تجميعات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها حسب نوع الويندوز الخاص بك سواء ويندوز 7 او 8.1 أو 10 وللنواة الخاصة بنسختك سواء 32 بت أو 64 بت.
  3. عمل نسخة احتياطية للتعريفات : تتميز Easy DriverPacks بأنها تقم بإستخلاص التعريفات الخاصة بجهازك ووضع نسخة كاملة من التعريفات فى مجلد خاص داخل بارتيشن C ويمكنك تغيره مساره قبل البداية فى تثبيت التعريفات . وهذا يفيدك كثيرا عند تثبيت ويندوز جديد فتستطيع تثبيت تعريفاتك بسهولة دون الرجوع للاسطوانة مرة أخرى.
  4. واجهة الاسطوانة المطورة : أهم ما يميز اسطوانة Easy DriverPacks فى إصدارها الاخير 17.19.929.1 هو واجهة المستخدم البسيطة والتى يمكنك من خلالها أختيار تعريفاتك وتثبيتها بكل سهولة وسرعة.

شرح طريقة عمل اسطوانة التعريفات الصينية 2021

أولاً تشغيل ملف الـ ISO 

بعد تحميل الاسطوانة وفك الضغط عن املفات ستجد اسطوانة بصيغة ISO وهى التى يمكنك تشغيلها مباشرة بالضغط عليها مرتين داخل ويندوز 10 أو 8.1 ... أما إن كنت من مستخدمى ويندوز سفن فستحتاج إلى تثبيت برنامج إضافى لتشغيل الاسطوانة. أو يمكنك فك الضغط عن ملف ال ISO بإستخدام برنامج WINRAR .

ثانيا إختيارك للتجميعة المناسبة للويندوز الخاص بك

بعد تشغيل الاسطوانة ستجد بداخلها 4 فولدرات بالاسماء التالية :

EasyDrv7.19.929.1 Win7.x32

EasyDrv7.19.929.1 Win7.x64

EasyDrv7.19.929.1 Win10-8.1.x32

EasyDrv7.19.929.1 Win10-8.1.x64

يمكنك اختيار التجميعة الموافقة لنوع الويندوز الخاص بك سواء ويندوز سفن أو 8.1 أو 10 وكذلك النواة سواء 32 بت أو 64 بت.

ثالثًا تشغيل اسطوانة Easy DriverPacks

بعد إختيار التجميعة المناسبة قم بالضغط مرتين على ايقونة التشغيل :

تشغيل اسطوانة Easy DriverPacks


بعدها سيتم فتح واجهة الاسطوانة ويمكنك فهم إعداتها بسهولة من خلال الصور التالية :


شرح طريقة عمل اسطوانة االتعريفات الصينية 2021

شرح طريقة عمل اسطوانة االتعريفات الصينية 2021

شرح طريقة عمل اسطوانة االتعريفات الصينية 2021


بعده سيتم استخلاص التعريفات المناسبة للويندوز الخاص بك وفك الضغط عتها وتثبيتها دون أى تدخل منك.


تحميل اسطوانة التعريفات الصينية للكمبيوتر 2021

الاسطوانة بحجم 4.3 جيجا تقريبًا بداخلها 4 تجميعات الويندوز حسب ما تم ذكره فى الشرح

لتحميل الاسطوانة برابط واحد :

تم رفع الاسطوانة برابط واحد فقط على أكثر من سيرفر

روابط التحميل :

رابط مباشر تورنت 

uptobox upload-4ever turbobit

لتحميل الاسطوانة بروابط 1جيجا :


upload-4ever

رابط 1 رابط 2 رابط 3 رابط 4 رابط 5 

uptobox

رابط 1 رابط 2 رابط 3 رابط 4 رابط 5 

turbobit

رابط 1 رابط 2 رابط 3 رابط 4 رابط 5 




فى النهاية نتمى أن نكون أوضحنا جميع النقاط المتعلقة بالاسطوانة

وإذا كان لديك اى تعليق أو استفسار نتمنى مشاركتنا بتعليقك

ومتابعتنا على صفحة الفيسبوك

مع تحيات فريق الكتابة فى موقع شرح بى سى


google-playkhamsatmostaqltradent