recent
أخبار ساخنة

مراجعة شاملة لبرنامج 360 Total Security عملاق الحماية من الفيروسات

 مراجعة شاملة لبرنامج 360 Total Security عملاق الحماية من الفيروسات, ولماذا هو تطبيق مميز ويستخدمه الكثير من الناس!.

مراجعة شاملة لبرنامج 360 Total Security عملاق الحماية من الفيروسات

360 Total Security موجود في الساحة منذ عام 2014 عندما تم تقديمه بواسطة Qihoo 360 ، وهي شركة لأمن الإنترنت مقرها الصين. منذ ذلك الحين ، شهد التطبيق تحسينات مطردة وهو يشتمل الآن على مجموعة متنوعة من إمكانيات الحماية من الفيروسات ومكافحة برامج الفدية وبرامج الحماية من البرامج الضارة.


في اختبار 360 Total Security ، وجدنا أنه يتضمن أيضًا مجموعة صيانة للكمبيوتر تقوم بعمل ممتاز لمساعدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على العمل بكفاءة أكبر. ومع ذلك ، فإن تطبيق مكافحة الفيروسات نفسه ، الذي يستخدم محركات تعريف من Bitdefender و Avira ، لا يعمل بنفس جودة الإصدارات المجانية من تلك التطبيقات. ومع ذلك ، فإن ما يفعله جيدًا هو العمل مع تطبيقات مكافحة الفيروسات الأخرى. ويتضمن الإصدار المدفوع من 360 Total Security بعض الميزات المتميزة التي قد لا تجدها ، حتى مع اشتراكات مكافحة الفيروسات الأخرى المدفوعة. تابع القراءة لمعرفة ما فكرنا به أيضًا بشأن برنامج مكافحة الفيروسات أثناء اختبارنا له.

برنامج 360 Total Security

نوع الحماية : كلا التعريفين ومراقبة السلوك

تعد عمليات فحص برامج مكافحة الفيروسات القائمة على التعريف في الغالب معيارًا صناعيًا لتطبيقات مكافحة الفيروسات ، ويتعامل 360 Total Security مع التعريفات على محمل الجد. على محمل الجد ، في الواقع ، يعمل منتج 360 Total Security من خمسة محركات مختلفة لمكافحة الفيروسات ، بما في ذلك محركات تعريف Bitdefender و Avira لمكافحة الفيروسات. لكن 360 Total Security يشتمل أيضًا على محرك AI للتعلم الآلي يراقب النشاط لضمان التقاط التهديدات حتى قبل وضع تعريف مشترك.

لسوء الحظ ، في اختبار الصناعة من خلال AV TEST ، تبين أن 360 Total Security أقل فاعلية في التقاط الفيروسات وإزالتها من نظيراتها في الصناعة. سجل 360 Total Security 91.7 بالمائة فقط في الاكتشافات ، مقارنةً بمعظم منتجات مكافحة الفيروسات الأخرى التي يتراوح متوسطها بين 98-99 بالمائة.

فحص مكان معين : مسح أي شيء أو كل شيء أو الأساسيات فقط

بشكل افتراضي ، يجري 360 Total Security فحصًا سريعًا على نظامك بمجرد تثبيته ، حتى قبل إكمال قراءة سياسة الخصوصية والتوقيع عليها (وهي شاملة تمامًا). يتحقق هذا الفحص من تطبيقات الفيروسات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة الرئيسي ولا يستغرق سوى بضع دقائق ليكتمل.

ومع ذلك ، فأنت لست مقيدًا بالفحص السريع. سيقوم الفحص الكامل بفحص إعدادات النظام والتطبيقات الشائعة والعمليات الجارية وعناصر بدء التشغيل والملفات للتأكد من عدم وجود برامج ضارة من المحتمل أن تسبب مشكلة في نظامك. يمكنك جدولة هذا (أو أي فحص آخر) ليتم إجراؤه على فترات منتظمة (يوميًا ، أسبوعيًا ، إلخ) أو خلال ساعات الليل حتى لا يكون هناك قلق من تعثر نظامك أثناء إجراء الفحص.

فحص مكان معين : مسح أي شيء أو كل شيء أو الأساسيات فقط

يمكنك أيضًا إجراء مسح مخصص لأي محرك أقراص ثابت خارجي أو جهاز تخزين. هذه الفحوصات ليست بالسرعة نفسها. أثناء الاختبار ، قمنا بفحص محرك أقراص ثابت محمول يحتوي على أكثر من 60 ألف ملف (مساحة مستخدمة تبلغ 184 جيجابايت) واستغرق الفحص أقل من ساعة واكتشفنا خمسة ملفات يحتمل أن تكون مهددة. من بين هؤلاء ، كانت ثلاثة ملفات مشروعة بالفعل ولا تشكل أي تهديد لنظامنا. كان الاثنان الآخران مشكوك فيهما وصيدًا جيدًا بواسطة البرنامج. ما وجدناه هو أن 360 Total Security لا يحب ملفات .htm و. html ، ويضع علامة عليها باعتبارها تهديدات أمنية محتملة ، حتى إذا تم حفظها وتريد حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أنواع البرمجيات الخبيثة:

مثل معظم الأنواع الأخرى من تطبيقات مكافحة الفيروسات ، يدعي 360 Total Security أنه يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من معظم التهديدات التي سيواجهها ، بما في ذلك الفيروسات وبرامج الفدية والبرامج الضارة و keyloggers وأحصنة طروادة وأنواع أخرى من التهديدات. ومع ذلك ، في الواقع ، لا تعمل 360 Total Security بشكل جيد في الاختبارات المعملية الصناعية.

أثناء الاختبارات على نظامنا ، كان أداء 360 Total Security جيدًا. لقد اكتشف كل التهديدات التي أطلقناها ، لكن نتائج الاختبارات السيئة في الصناعة تجعلنا نشعر بالقلق من الوثوق بهذا التطبيق كثيرًا.

قد يكون هناك إحباط آخر لبعض المستخدمين يتمثل في حقيقة أن بعض الميزات ، مثل أداة تمزيق البيانات ومُحدِّث برنامج التشغيل وجدار الحماية ، يتم تضمينها فقط في الإصدار المتميز من الخدمة.

سهولة الاستخدام: واجهة نظيفة وسهلة التنقل

من لحظة التثبيت من خلال تحديد فحص مخصص واستخدام الأدوات الإضافية المضمنة في 360 Total Security ، سيجد المستخدمون أن هذا تطبيق سهل الاستخدام نسبيًا. الوظائف الأكثر استخدامًا موجودة في لوحة معلومات التطبيق ، والتي تفتح عند النقر فوق الرمز في شريط المهام. هناك عدد قليل من الوظائف (مثل إمكانات المسح المختلفة) التي يتم دفنها في قوائم الخيارات ، ولكن بمجرد أن تتصفح القوائم مرة واحدة ، ليس من الصعب العثور على أي ميزة من ميزات القدرة التي تحتاجها.

التحديث: قليل الغموض ما لم تكن مشتركًا مميزًا

وفقًا لإحصاءات الصناعة ، هناك الآلاف من تواقيع الفيروسات الجديدة التي يتم تحديدها كل يوم. تدعي شركة 360 Total Security أنها تقوم بتحديث تعريفات الفيروسات مرة واحدة في اليوم ، ولكن المشتركين المميزين وعدوا بـ "التحديث الأول للأولوية" الذي يترك السؤال ، ماذا عن أي شخص آخر؟ وهل يعني ذلك أن هذه التعريفات لا تزال تُحدَّث مرة واحدة يوميًا للمشتركين المميزين؟ تدعي الشركة أنها توفر الحماية في الوقت الفعلي ، لذلك هناك بعض التناقض في الرسائل هناك مما قد يترك المستخدمين غير متأكدين مما إذا كانوا محميين من أحدث التهديدات أم لا.

الأداء: بصمة نظام الضوء تعني أنه يمكنك الاستمرار

على عكس العديد من التقارير التي رأيناها حول 360 Total Security ، كان أداء التطبيق على نظامنا (جهاز يعمل بنظام Windows 10) غير ملحوظ تقريبًا. تم إجراء عمليات مسح سريعة وكاملة ومخصصة في الخلفية أثناء عملنا على أشياء أخرى ، ولم نشهد أي تأخير أو تجمد في تلك التطبيقات الأخرى.

وجدنا أيضًا أن عملية التثبيت تكون خفيفة على موارد النظام. تنزيل سريع لملف المثبت وبضع نقرات لاحقًا ، كان 360 Total Security يدخل جيدًا في الفحص الأولي للجهاز دون أي مشاكل مع موارد النظام.

أدوات إضافية: مفيدة وفعالة

360 Total Security كان أقل من ممتاز بالنسبة لنا. لقد كان أداؤه جيدًا ، ولكن لم يكن هناك شيء مثير بشأن ما هو محمي أو كيف يتم حمايته. بدلاً من ذلك ، وجدنا حقًا أكبر قيمة في 360 Total Security Package كانت الأدوات الإضافية التي يتم توفيرها مع تطبيق مكافحة الفيروسات.

تجدر الإشارة إلى وجود نسختين مجانيتين من 360 Total Security ، ويقدم كل منهما مستوى مختلفًا من الأدوات. 360 Total Security Essentials هو تطبيق مكافحة الفيروسات الأساسي الذي يوفر عمليات فحص الفيروسات والبرامج الضارة ، ومكافحة برامج الفدية ، وصندوق حماية لفتح الملفات غير المعروفة ، والتسوق الآمن عبر الإنترنت ، وحماية الخصوصية ، وحماية الإنترنت ، وحماية النظام.

مستوى واحد فوق ذلك هو 360 Total Security. على الرغم من أن هذه الحزمة لا تزال مجانية ، إلا أنها تتضمن كل شيء من حزمة Essentials ، بالإضافة إلى Patch Up ، التي تراقب وتثبت تصحيحات أمان النظام فور توفرها ؛ فحص أمان Wi-Fi وتطبيقات Clean Up and Speed ​​Up. يعد كل من Clean Up و Speed ​​Up أدوات مساعدة لمساعدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على العمل بشكل أكثر كفاءة ووجدناهما مفيدًا للغاية. في التشغيل الأول لهذه الأدوات ، عثر 360 Total Security على 176 مشكلة في الأداء وحسّنها وقام بتنظيف أكثر من 32 جيجابايت من الملفات غير المرغوب فيها على نظامنا.

انتقل إلى الإصدار المتميز من 360 Total Security ، والذي وجدنا أنه ميسور التكلفة للغاية ، ويمكنك إضافة مجموعة من الميزات الإضافية ، بما في ذلك:

تقطيع البيانات

منظف ​​خاص

محلل القرص

التحديث سائق

جدار الحماية

التنظيف المجدول

أول تحديث ذات الأولوية والدعم

أدوات إضافية: مفيدة وفعالة

يمكن أن تؤدي إضافة مُحدِّث برنامج التشغيل وجدار الحماية إلى تحسين أمنك بشكل كبير. يعتبر امتلاك أداة تمزيق البيانات دائمًا فكرة جيدة للتأكد من أن الملفات التي تحذفها لا يمكن إعادة بنائها من خلال بعض المتصيدون الشائنون الذين يحاولون الوصول إلى بياناتك الشخصية.

المنافسة: 360 Total Security مقابل Avira و Bitdefender

نظرًا لأن 360 Total Security يستخدم محركات تعريف الفيروسات Avira و Bitdefender ، فإنك تتوقع حماية مماثلة لتلك التطبيقات. لسوء الحظ ، لا يبدو أن 360 Total Security يعمل بشكل جيد في اختبارات الصناعة. يسجل كل من Avira و Bitdefender باستمرار نتائج شبه مثالية في الاختبارات المعملية من AV Test ، في حين أن 360 Total Security يسجل بالقرب من أسفل الحقل.

ما زلنا نحب الأدوات الإضافية التي تأتي مع 360 Total Security ، حتى الإصدارات المجانية. يمكن أن تساعد هذه الأدوات الإضافية في زيادة أمان الكمبيوتر وتحسين أداء الكمبيوتر عند إقرانها بحماية أفضل من الفيروسات.

مميزات البرنامج 

  • تركيب سريع وسهل
  • متطلبات نظام الإضاءة
  • يتضمن مجموعة صيانة أجهزة الكمبيوتر
  • لا يلزم تسجيل الحساب للحصول على نسخة مجانية

عيوب البرنامج 

  • نتائج اختبارات معمل الصناعة أقل من المتوسط
  • النسخة المجانية مليئة بالإعلانات
  • بعض الميزات المفيدة المخفية وراء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع
الخُلاصة
360 Total Security هو تطبيق مضاد فيروسات معروف إلى حد ما يدعي أنه يحمي المستخدمين من مجموعة متنوعة من التهديدات ويقوم بعمل جيد ، ولكن بالنسبة للعديد من المستخدمين ، يعمل بشكل أفضل كحماية احتياطية تستخدم بالتزامن مع تطبيق أقوى لمكافحة الفيروسات.

وبهذا تكون إنتهت مقالتنا مع تحيات موقع shr7pc

google-playkhamsatmostaqltradent